خبر سار .. إذا كنت من المنتظمين في سداد فاتورة الكهرباء !

خبر سار .. إذا كنت من المنتظمين في سداد فاتورة الكهرباء !

صحيفة المرصد : ذكرت مصادر أن الشركة السعودية للكهرباء تدرس تقديم حوافز لمشتركيها المنتظمين في السداد، تتمثل في الإعفاء من سداد فاتورة لشهر واحد فقط، أو منحهم تخفيضاً في الفاتورة.

وبحسب صحيفة “الوطن” أوضحت المصادر أن شركة الكهرباء لم تحدد حتى الآن نسبة التخفيض للمشتركين المنتظمين في السداد، ولم تحدد الفترة الزمنية المطلوبة، التي يستطيع من خلالها المشترك الاستفادة من حافز منتظمي السداد، متوقعة ألا تقل الفترة عن 36 شهراً ولا تزيد على 60 شهراً.

وأبانت إلى أن شركة الكهرباء تعمل على تحديث منصاتها الإلكترونية، وتحسين بعض الخدمات، مثل استحداث إشعارات دورية عند قراءة وفحص عدادات المشتركين، وإطلاع المشترك على العمليات التي تتم على طلبات الخدمة الكهربائية.

التعليقات مغلقة.

80 تعليق

  • 80
    غير معروف

    لالا تخافون سوف ياكلون في بطونهم ناراً ومن تسبب في هذاالشي ياويله من الله ياويله من عقاب الله الشديد، ونعرف سباها بعضهم موظفين متسببين يعتقدون ان راح يكون في راتبهم بركة ؟! لا بيشوفون العاقبة قدامهم

  • 79
    ابو مشاري

    فاعل خير < يرحم امك اسكت وابلع العافيه لاتجي تقارن رواتب دول برى خدماتهم وشوارعهم وبيوتهم وعيشتهم فينا برواتبنا الشحيحه و. قسم بمن احل القسم ولا اقول اسكت احسن

  • 78
    غير معروف

    فاعل خير ايش طالب ترقيه كيف المعشات في دول اخرى

  • 77
    غير معروف

    والله مشكله فتورتين في شهر واحد خلال 25يوم 480 ريال وبعدين600 ريال اكلم الشركه يقول روح اشنكي الغريب لا مكيفات ولا دفيات والله حرام لما بيجي الصيف ايش نعمل 3000 او4000 ريال الرحمه مطلوبه

  • 76
    فاعل خير

    ترى اسعار الكهرباء عندنا رخيصه بالمره خاصة لما تقارن نفسك بالدول الاخرى فيه دول نصف الراتب يروح من اجل الكهرباء ولهذا احمد ربكم على النعمه التي انتم فيها وحساب مواطن يعطونك اياه عشان تغطي ماياخذوه منك

  • 75
    فاعل خير

    كلها فتره بسيطه وتنتهي الازمه هذي وينعم الشعب بالخير الوفير بن سلمان وعدكم ووعد الحر دين ليجعل اصحاب البلد من اثرياء العالم وتنعمون بالترف والخير الكثر صبر صبر الناس شغلين ليل نهار ويسابقون الزمن .

  • 74
    هدوووء

    تعليق مخالف

  • 73
    ابو مشاري

    **مصوا رواتبنا .. الشهرين اللي طافت تحت الـ200 ريال وباقي الاشهر من 400 وفوق مع ان نفس الاستهلاك وحتى بالبرد مشغل المكيف . وحسبنا الله في اللي يقرا العداد شكل من راسه يحط العدد

  • 72
    ابو بدر.

    هذه الأخبار السارة. والأفكار. الممتازة. والحوافز.وليس مثل المرور غرامات وجزاءات وتهديد ووعيد. اعملوا لو ١٪‏. تثقيف او توعيه او هدايا. او حوافز. لتتعض الناس والشباب. وتخف الحوادث. وتوجدوا التجاوب

  • 71
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 70
    قارة

    ولا عمري اتاخرت في السداد ولا جمعت فاتورة كم شهر ولله الحمد

  • 69
    الناقد

    يقول المثل : ويش ياخذ الريح من البلاط !!

  • 68
    غير معروف

    لو كنت في البيت لوحدي لفصلت الكهرباء والسبب الظلم من الشركه غير معقول الفواتير اصبحت اقساط مثل الراجحي حسبنا الله ونعم الوكيل الصيف والشتاء واحد تستهلك او لا تستهلك تسدد اويفصل عنك الخدمة بدون تفاهم

  • 67
    غير معروف

    مانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

  • 66
    سعيدان ابو اذان

    شركة ** ماخذه حقها منك اضعاف مضاعفه واذا لديكم حافز صحيح خلوا الكهرباء مجانا للايتام ياظلمة ،،،،

  • 65
    ابن كرفت

    ستكون لعبة مثل بعض الاسواق التجارية التي تمنح بزعمهم عشوائيا احد المتسوقين العربة التي تسوقها مجانا … لكنهم يصطادون الزبون الاقل تسوقا ثم يحدث الضجيج … مللنا من الضجيج .. والضجيج .

  • 64
    مخيمر

    يعفونك عن فاتورة شهر ثم يضفونها مع فاتورة الشهر الثاني ثم تصدق أنت تصدق واذا ناقشتهم عن ارتفاع الفاتورة قالوا إستهلاكك زايد هذا الشهر ويقلب لاتحزن

  • 63
    غير معروف

    حيله لاتصدقونهم

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    مهموم ولحالي

    كذابين صرت اسدد بالشهر فاتورتين لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 60
    ⛔️

    خفضو أسعاركم المرتفعه ياشركة الكهرباء وياشركة المياه . خافو الله في ذوي الدخل البسيط المتدني والمتوسط

  • 59

    المفروض يضعون نقاط في كل فاتورة تسدد في وقتها وان لاتتعدىٰ سبعة أيام من صدورها وتجمع رصيد له

  • 58
    محمد الغامدي

    انا اشوف السيارات الخاصه والفخمه لموظفي شركة الكهرباء وعلى ضوء ذلك اعرف ان رفع الفواتير شي مفروض علينا وعليهم. اتقوا ربكم ليوم تشخص فيه القلوب والابصار خفوا على المواطن

  • 57
    ....

    تعليق مخالف

  • 56
    احب المصداق

    موت يا…..حتى يجيك الربيع ٦٠ شهر خمسه سنوات يعني أكون منتظم. حطوها سنه لالا حافز

  • 55
    محمد العنزي

    مانبيلكم تخفيض بس فكونا من فواتيركم المتناقضة جدا !؟

  • 54
    غير معروف

    اللهم من يسر على مسلم فيسر اللهم عليه في الدنيا والآخره واللهم من ضيق على مسلم معيشته فاللهم أنت حسبنا فيه

  • 53
    غير معروف

    افصلو الكهرب مانبيه بشتري مكينة كهرب

  • 52
    غير معروف

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣👌

  • 51
    مفتاح

    مدرسة ومتوسطة ابي قحافة لم ينجح احد

  • 50
    الحربي

    اصبحنا نصارع من اجل البقاء والظاهر اننا بننقرض بالذات المواطن العادي من اصحاب الدخل المحدود ضغوطات الحياة المالية جعلتنا فقراء وما نحصل عليه من راتب يتم ارجاعه لمصدره حسبي الله ونعم الوكيل

  • 49
    الرعد 🌨🌨🌨🌨

    نحتاج شركات تنافسيه لشركة الكهرباء تراكم خلاص ذبحتونا بدون سكين بالفواتير المجمعه تجمعون فواتير بمبالغ باهضه جدآ وبالتالي توصلنا رسايل تهديد للمساكين بفصل الكهرباء

  • 48
    غير معروف

    لكم الله ماقدتخلفت ولاكن شركه الكهرب ماتتابع الذين ياخذون قراة العداديحسب لي على اخرفاتوره وهوقاعدفي بيته وبيتي مسكرعلشان مايكلف على نفسه اخرهايتصل فيه يقول وين بيتك مانعرف مكانك لنا٦شهرونسدعلى التخمي

  • 47
    📌

    ما أدري ليش اتذكرت التخفيضات وطريقة رفع السعر ثم عمل تخفيض عليه وإحنا نصدق ونقول صيدة .

  • 46
    سعود

    نبي شرايحه شحن الكهرباء كل واحد يدفع حسب قدرته لا ننا مع الاسف صرنا فقراء راتب قليله وعندنا اطفال ولا دخل غير الراتب والترقيات مافي والعلاوه القادمه ماحد ياخذ ربع علاوته

  • 45
    ماهي الدولة؟

    تعليق مخالف

  • 44
    سعود

    بعد ماقريت العنوان توقعت ان الكهرباء تبي تصير مجاني

  • 43
    ****

    اعرف قصور في الرياض وفي مدن كثيرة مايدفع اصحابها ولاهلله لاكهرباء ولاماء ولاتلفون سؤالي اليس هذا مال عام اين العدل؟؟

  • 42
    رعد الجنوب

    الصيف قرب قاموا يخدرون الناس بوعود وتخفيضات وهمية،

  • 41
    غير معروف

    يدرون ان الحر جاي وعارفين كل الناس اتسدد لو ما يسدد قطعتو الكهرب عنه عطوه للعموم تقسم عل شهر ٧ و٨و٩ التاريخ الميلادي

  • 40
    حسبنا الله عليكم

    ذر الرماد بالعيون لابارك الله بهالشركة فلستنا وين خادم الحرمين عنها ماجلس احد ماشكى منها

  • 39
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله ▪▪▪▪▪▪▪▪▪ الله يجيب اللي فيه الخير ▪▪▪▪▪▪▪▪▪ اكثروا من الاستغفار والدعاء

  • 38
    معقول !!

    تعليق مخالف

  • 37
    ابو سنارة

    الحمدللة ليس لي سكن حتى اكون من المنتضمين اول اعطونا سكن ويمدي على خير كل خبر عن الإسكان وشروطة محبط الي يقول قدم وبعدين
    نشف ريقهم انت فقط استلم سكن وبعدين خلهم يلاحقونك لين يصيرون بين نارين

  • 36
    راعي غنم..🐐🐐

    تأهيل نفسي من الشركه لمشتركيها..الصيف على الأبواب..استعدوا..استعد😨 استرح😊 ثابت😢…
    …. لو ترجع الشركه لسعرها الأول يكون حل وسط لجميع الأطراف.

  • 35
    غير معروف

    حيكون الاعفاء برفع سعر الفاتوره ومن ثم اعفاىهم شهر. يعني قد طلعو حق الشهر المعفي. كذابين لا تصدقوهم.

  • 34
    نجفه

    ياشركة الكهرباء فقدنا المصداقية معاك

  • 33
    غير معروف

    مثلا شركة كبيرة فاتورتها نص مليون اكيد منتظمة حتى لاتنقطع الكهرباء تخفضون لها؟ خفض للمواطن ومن صاحب فاتورة بالف ريال يستفيد

  • 32
    مفوتر

    مع الأسف ياشركة الكهرباء المؤمن لايلدغ من الجحر مرتين أوقفوا هالمسلسلات مرة تيسير ومرة فاتورة ثابته *

  • 31
    محمد الزهراني

    تعليق رقم 25 الظاهر انت من مرتزقه الدويله روح فيها ان ما عجبك تعيش ببلدنا اما نحن السعوديين ما همنا اشكالك من الناعقين والمثبطين

  • 30
    ابو منصور

    المنتظمون بالسداد هم الطبقة الغنية . اما الفقراء فلا حول ولا قوة لهم الا بالله . وللأسف الأغنياء هم من سيحصلون على هذه الميزة .

  • 29
    غير معروف

    اكيد فيه عدد كثير لم يسددو فوجب التحفيز

  • 28
    متكهرب

    هذي لعبة جديدة من الشركة فلا تصدقوها

  • 27
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    تعليق مخالف

  • 26
    حسبي الله

    تعليق مخالف

  • 25
    شايب بدوي

    المفروض الكهرباء للمنازل مجاني أو قيمة رمزية يدفعها صاحب المنزل شهريا حتى في حالة سفره لفترة طويلة المهم تكون الفاتورة رمزية وثابتة *

  • 24
    مشاكس

    مو معقول ودي اصدق بس قووووووية الموضوع صعب تصديقه فشلوا بتيسير والفاتورة الثابته

  • 23
    غير معروف

    الاعفاء عن الشهر هل سيكون في اعلى شهر صيفي او ادنى شهر شتوي ياكرماء ؟

  • 22
    عالية

    الفواتير نار الله يعين بس

  • 21
    غير معروف

    ههههههه بلاش نكت مع الصباح ترى ضارة بالصحة

  • 20
    غير معروف

    الامر لتنسى هذا الشرائح الظالمة وهل يعتقد عاقل ان تفعلها الشركة وهي لم تقصر بأي طريقة لزيادة الفواتير

  • 19
    غير معروف

    ينتظم عفوآ

  • 18
    غير معروف

    مستحيل احد ينظم الى واحد عنده تجاره ولى راتبه عالي اماحنا ياهل الدخل المحدود ندفع جز وجز والله يعين بس

  • 17
    غير معروف

    انطر يا* لين يجيك الربيع

  • 16
    غير معروف

    كيف تحسبون ؟ لازم الية واضحة وعادلة وغير معقدة للتخفيض ،،اناطيب عشر سنوات سابقة منتظم وتاخرت لظروف سفر شهر واحد وشخص من عشر سنين غير منتظم ومن سنة انتظم من الاولى بالتخفيض؟

  • 15
    مواطن

    الكهرباء مهمة جدا ويمكن تاثير استثمارات وطنية و اجنبية وعلى مشاريع 2030 اذا ما تكون قبل اي مشروع جاهزة والا اتوقع تسبب تاخير مشاريع

  • 14
    مواطن

    يا شركة الكهرباء مثل هذا البرنامج تجيب لكم مشاكل ويشغلكم ، اضبطو قراءة العداد ودقتة ولاتخفضون شي الناس تبي خدمة سريعة وحقيقية ولاتضيعون جهود الدولة ووقتها ببرامج صعب تطبقها

  • 13
    افهمها زين

    هذا يسمونة ضحك على الدقون قال منتظم قال دولة بحجم السعودية مافيها غير شركة وحدة اكلت الاخضر واليابس عندكم شركة الاتصالات كانت وحدة اليوم كذا شركة مع العلم انهم اخس من بعض بس شي احسن من لا شي

  • 12
    مستشارك

    * حسبي الله عليهم

  • 11
    ابو خالد

    الشركة السعودية للكهرباء تدرس تقديم حوافز لمشتركيها المنتظمين في السداد، تتمثل في الإعفاء من سداد فاتورة لشهر واحد فقط، أو منحهم تخفيضاً في الفاتورة.ياريت شركة المياه الوطنية وساهر تفعل ذلك ايضا

  • 10
    سياسي حرّ

    مانيغى منكم ولاخدمة بس نبغى منكم إستحداث عدادات الكهرباء الموجودة في جميع المنازل ، لأنه ثبت عدم دقتها في قراءة فاتورة الإستهلاك وبالتالي إرتفاع فواتير الكهرباء على المواطنيين حسب تصريحكم السابق .

  • 9
    hima

    والله مكافائتهم الوحيده اللي ملموسه عندنا في ابحر للمنتظمين,فصل التيار الكهربائي لمدة ساعه او ساعتين او تلاته,كل فترة اسبوعين تقريبا.

  • 8
    غير معروف

    ماندري نلاقيها من. الكهرباء. الماء. المرور. البنزين. . اشكال والوان من الرسوم. ارهقت كاهل الجميع. الى الله المشتكى.

  • 7
    غير معروف

    ) تدرس ( الموضوع فيه دراسة ما هقيت ان فيه احد غير ولاة امرنا يحب الخير لنا اما الشركات ودهم يجلدون المواطن جلد الى ان يخلونه قاع صفصفا

  • 6
    محمد المطرفى

    اتقو الله حسبي الله ونعم الوكيل

  • 5
    جواد جدة

    لاتقرصيني يانحله🐝…. ولا أبغى لِك عسل..🍯

  • 4
    سعود

    تعليق (1)….
    وفيت وكفيت (نسفت الجبهه)

  • 3
    قلــــــــــــــــــم صريح

    لم نعد نحسن الظن بكم

  • 2
    راجي رحمه ربه

    والله اني اسدد مو حبا فيهم الا خوفا من تراكم الفاتوره وبعدين مااقدر اسدد وعندي التزامات وقروض يا شركه الكهرباء صرتي هم ع الكل الله يفرجها لناولكل مسلم عاجلا غير آجل بحوله وقوته ويجعل همنا الاخره ورضاه

  • 1
    بدر

    ايييييييه معناته ناوين لنا على سرقه جديده وتلاعب جديد بالعدادات كالعاده والله ما يخفضون ولا ريال ولكن خدعه جديده من شركة الكهرباء الذين ياكلون السحت في بطونهم