رئيس التحرير : مشعل العريفي

"جستنية" يُفجِّر مفاجأة بشأن حصول "الهلال" على مبلغ ضخم.. ويعلق: "لقى ناس يدلعوه" (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فجَّر الناقد الرياضي عدنان جستنية، مفاجأة بشأن حصول نادي "الهلال" على مبلغ ضخم، مؤكدًا أنه حصل على دعم بقيمة مليار ريال.
وقال "جستنية" خلال برنامج "الحصاد الرياضي" على "قناة 24 الرياضية"، مساء السبت؛ ردًّا على سؤال المذيع بشأن قيمة الدعم المقدم لـ"الهلال": "أقولك لا يقل عن المليار (ريال)، وممكن 700 مليون، أو 800 مليون".
غنى فاحش
ووصف الناقد الرياضي، إدارة "الهلال" بـ"الغنى الفاحش"، مستشهدًا بمنح المدرب جورجي جيسوس مليون يورو أثناء رحيله، ولكنه استدرك حديثه، بقول: "أنا ما ضد الهلال، من حقه مادام لقى ناس يدلعوه" -وفق وصفه-.
وتساءل "جستنية" عن التفرقة في الدعم بين الأندية، بقوله: "ما في مقارنة، ليش حظي (الهلال) بهذا الدعم اللامسبوق، اشمعنى هو والأندية الأخرى لا، هيقولك الاتحاد، الأهلي، النصر أخد، هذا كله كلام أنا بالنسبة لي غير صحيح".
جمهور الهلال يرد
هذا؛ ورد جمهور الزعيم على التصريحات التي أطلقها "جستنية" بشأن الهلال، معتبرين أنه "كلام غير عقلاني"، ومتسائلين في الوقت نفسه، من "أين أتيت بهذه الأرقام؟".
ورأى مغردون آخرون أنه لا يعيِب "الهلال" إن كان يتلقى مثل هذا الدعم، مطالبين كل من يهاجم النادي بمقارنة عقود لاعبيه المرتفعة جدًا -حسب وصفهم-، بعقود باقي الأندية.
 

arrow up