رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على أنواع المأكولات التي قدمها رئيس وزراء باكستان لـ "ولي العهد" على مأدبة العشاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أظهرت صورة قائمة الطعام التي قدمها رئيس وزراء باكستان – في عشاء رسمي - بمنزله بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد، لـ " ولي العهد" الأمير محمد بن سلمان احتفاءً بزيارته الأولى إلى باكستان.
الطبق الرئيسي تضمنت لائحة العشاء " الحساء على الطريقة اللبنانية على رأس المقبلات، مع الخبز. فيما اشتمل الطبق الرئيس على السمك المقلي ولحم الخروف المشوي، ولفائف السبانخ.
أشهر الأكلات الباكسنانية كما تضمنت اللائحة مجموعة من أشهر الأكلات الباكستانية منها: كباب الضأن الجبلي، وبرياني بلحم الضأن، ودجاج الكونا، ولحم الضأن الطري، إضافة إلى طبق السلطة العربية. وشملت القائمة أيضا طبق حلوى الجزر، والبودنج المطهو على البخار والفواكه الطازجة والشاي الأخضر.
لائحة موسيقى واشتملت القائمة على لائحة موسيقى ضمت عدد من أشهر الأغاني السعودية والعربية مثل: أغنية وطني الحبيب للمطرب الراحل طلال مداح، ونعم سعوديين لفنان العرب محمد عبده، بالإضافة إلى المعزوفات الموسيقية والأغاني التي تعبّر عن تنوع الثقافة الباكستانية. وكان ولي العهد قد وصل، مساء اليوم، إلى إسلام آباد، في زيارة رسمية لجمهورية باكستان الإسلامية بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up