رئيس التحرير : مشعل العريفي

السعودي بريء من الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

• طبيعي أن يتوتر الاتحاديون، بل وطبيعي أن يقولوا ثمة من يسعى لإسقاط الاتحاد، ومباح جدا لهم أن يخبطوا في الحِلل احتجاجا على وضع عميد كان وعميد لا بد أن يكون.
• قد نقبل منهم أي خطاب إعلامي هذه الأيام مهما كثرت عباراته الحزينة وجمله الاعتراضية، لكن أن يصل بهم الحال أو ببعضهم إلى تحميل الحكم أو التحكيم السعودي ما يجري لهم فهذه فرية لا يرضى بها من ينطق بالحق، كون الأمر فيه تجن على ما نراه على أرض الواقع، فهل نصدق ما نراه أم نصدق ما يقال ويردد الآن من خلال إعلام الاتحاد.
• كل الحكام أجانب، ومن يتخذ القرارات في الملعب أجانب، فمن أين أتيتم بتلك الكذبة؟ وأقول كذبة لأنها كذلك، أما حكام التقنية أو ما يسمى «الفار» فتجاوزاتهم عمت الكثير ولم يسلم منها أي نادٍ، وربما الاتحاد أقل تضررا من النصر ولم أقل الأهلي لكي لا ينسب لي ما لم أقله تحت تصنيف الميول، فهل يعقل أن يدان حكام سعوديون هم أصلا خارج الملعب يا حضرات السادة المحترمين؟
• وليت الأمر توقف عند تلك الفرية، بل تخطاها ووصل إلى ما اعتبره الخيال مؤامرة مكتملة الأركان، حينما تم ربط ذلك بقول بعضهم إن ما يحدث هو مكيدة من الحكام السعوديين ضد الاتحاد بسبب المرداسي وقضيته الشهيرة، وهذا ربط المنطق والعقل منه براء، ومن يصدقه إما خبل أو ما يتابع الدوري.
• يا هوه يا عالم من يحكم ويتحكم في صافرة الدوري أجانب وليسوا سعوديين، أي أن الربط نوع من أنواع الخرافة ولا يمكن التصديق به، أما سلطان الحربي الذي بنيت على تواجده في مباراة الرائد حجج وكلام كثير دوره ضابط وقت، ولا علاقة له بما ألصقوه به ومن خلاله قالوا ما قالوا عن الحكم السعودي.
• معيب أن يصل نقدنا إلى هذه الدرجة، ومعيب أكثر أن يصدق الاتحاديون أن هناك مؤامرة كبرى لإسقاط الاتحاد أبطالها حكام سعوديون، مع أن الحكام السعوديين بعيدون كل البعد عما يجري للاتحاد الذي علته في الملعب وأخرى داخل الاتحاد، مع إيماني التام أن الاتحاد لا يحتاج أكثر من الهدوء، أما التأزيم وصنع الأزمات لن يفيد الاتحاد ولن ينقذ الاتحاد من فرق كل فريق يقول (نفسي نفسي).
• سلطان الحربي مع احترامي لكم لا يستطيع أن يضر الاتحاد ولا يمكن أبدا أن يفعل ما تتوهمون أنه فعله، فما قلتموه عكس الحقيقة، وبلاش أفلام المتضرر منها الاتحاد.
(2)
• أعتقد اعتقادا جازما أن الاتحاد سينجو من الهبوط، بل أعتقد، ولكن هذه المرة بدون جزم، أن الهلال أول ضحايا الاتحاد، فصبر (النمر نفد)، أتحدث هنا عن فوز وليس تعادلا، وإن حدث العكس فخوفي على الأهلي سيكون كبيرا، وأقول كبيرا لأن الاتحاد لا يمكن أن يصغر في (عيني).
• ومضة:
إذا استوحشت أو ضاق عليك أمر من أمورك أو تعكر صفو حياتك.. ‏فاعلم أن ﷲ يريد أن يمحو عنك ذنبا أو يريد أن يسمعك ذاكرا او مستغفرا.. أو يريد أن يراك راكعا ساجدا، فالكل يريدك لنفسه إلا ﷲ يريدك لنفسك. نقلا عن عكاظ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up