رئيس التحرير : مشعل العريفي

لأول مرة في المملكة.. شاهد كيف يمكنك الشراء ودفع الحساب للمتاجر باستخدام "ساعتك أو جوالك"؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أطلقت شركة أبل، اليوم، في السعودية خدمة الدفع Apple Pay للمستخدمين في أرجاء المملكة العربية السعودية، وذلك عبر مصرف الراجحي.
خدمة الدفع وبالأمس نشر الحساب الرسمي لخدمة الدفع "مدى"، صورة تشير إلى إطلاق الخدمة مع وجود ساعة أبل. يأتي ذلك بعد إطلاق خدمة جوجل للدفع، وظهور خدمات أخرى مع "مدى" لتسهيل عمليات الشراء للمستخدمين. وتتيح الخدمة التمتع بكل فوائد بطاقات المصرف باستخدام Apple Pay على iPhone وApple Watch وiPad وMac.
طريقة أكثر أماناً وسرعة للدفع في المتاجر من جهته قال المصرف اليوم الثلاثاء: استخدام Apple Pay بسيط، ومتوافق مع الأجهزة التي تستخدمها كل يوم.. كما أن معلومات بطاقتك بأمان كونها لا تُخزّن على جهازك ولا تتم مشاركتها عند قيامك بعمليات الدفع. وتوفر Apple Pay طريقة أكثر أماناً وسرعة للدفع في المتاجر باستخدام iPhone وApple Watch. ومعها يمكنك إتمام عمليات الدفع بسرعة باستخدام الأجهزة التي تحملها كل يوم.
كيفية الدفع؟ للدفع باستخدام Face ID، اضغط مرتين على الزر الجانبي وانظر إلى iPhone ثم ثبّت iPhone بالقرب من شاشة القارئ. وللدفع باستخدام Touch ID، ثبّت iPhone بالقرب من شاشة القارئ مع وضع إصبعك على Touch ID. وفي Apple Watch، اضغط مرتين على الزر الجانبي ثم ثبّت Apple Watch بالقرب من شاشة القارئ.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=19&v=v3tJI6TrLOA

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up