رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : بن تنباك يروي قصة غريبة حول الحكم بقتل "ساحر" في حوطة بني تميم بعد سماع شهود من الجن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تحدث الدكتور مرزوق بن تنباك، مجدداً عن قضية قتل ساحر حوطة بني تميم ، والتي جرت أحداثها قبل 20 عامًا ، مشيراً إلى أن القاضي حكم على شخص ثمانيني ، بالقتل بعد أن استمع لشهادة 12 نفر من الجن .
12 نفر من الجن
وأكد بن تنباك أن القضية تم تناولها في الصحف وقتها ، مشيراً إلى أنه اعترض على الحكم بسبب ما قاله أن القاصي ، جاء إليه 12 نفر من الجن واستمع لشهادتهم .
وعرض برنامج "في الصورة " ، ردًا من نجل قاضي حوطة بني تميم على معلومات الدكتور مرزوق في القضية بسبب أن والده مريض ولا يستطيع إجراء مداخلة ، إذ قال إن والده لم يكن شاهد الجن الذين استمع لهم ولم يتم الأخذ بما سمع في الحكم على الساحر ، وذلك عبر محضر رسمي .
إحراق العقد السحرية
وأضاف، أنه تم إحراق العقد السحرية التي وجدت في منزل معاونة الساحر ولم يتم إحراق منزلها نفسه .
وأشار نجل القاضي ، أن القضية لم ينظر فيها والده نهائيًا ولم يحكم فيها ، مطالباً الدكتور بالاعتذار وعدم الاعتماد على قصاصة نشرت في صحيفة محلية .
من جانبه، رفض الدكتور مرزوق، الاعتذار إذ أوضح أن لديه شهود تؤكد أن قاضي حوطة بن تميم هو الذي بدأ القضية ، واعتراضه جاء غضبًا على أن يكون الجن شهوداً على إنسان ويقتل.
اعتراف
ورد مقدم البرنامج على بن تنباك قائلاً ، أن الساحر حكم عليه بناءاً على شهادته هو وليس شهادة الجن كما تقول ، لأن الساحر أعترف بجريمة القتل في المحكمة وعلى هذا الأساس حكم عليه .
وطلب بن تنباك ، أن يتم تجاوز هذا النقاش حول القضية ، مقدماً اعتذاره للقاضي داعياً له بالشفاء العاجل .

arrow up