رئيس التحرير : مشعل العريفي

ملاسنة "تويترية" بين "تركي آل الشيخ" ومذيع الجزيرة "جمال ريان"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشبت مشادة كلامية حادة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بين رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، والإعلامي الأردني في قناة الجزيرة القطرية، جمال ريان.
بدء التراشق الكلامي ونشر ريان تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا: "أعلن تضامني مع تركي آل الشيخ ضد الشتائم البذيئة من جماهير الأهلي، الشعب المصري أرقى من ذلك بكثير، هذا عيب يسيء للشعب المصري وليس لآل الشيخ". ورد آل الشيخ على تغريدة ريان قائلا: "أنا وإخواني في مصر نتصافى أنت مالك؟!".
المصريين ورد ريان قائلا: "تضامني ضد شتم أمك مبدأي، هذا لا يعني أنني معك قلبا وقالبا، لديك أخطاء عديدة تتطلب منك الاعتذار للشعب المصري كي تتصافى معه". ورد آل الشيخ : "يا أخ هل عندك دم؟ وبعدين الصراحة لا أعرف كيف بعيش لو ما كنت معي قلباً وقالباً! خلك في جزيرة الموز! وأنا وأهلي في مصر نصلح مع بعض". واسترسل ريان قائلا: "عندي دم، بتبرع لك؟ لا تغازل المصريين على حسابي أخ تركي، على كل حال، إذا بدك تصلح مع المصريين، اعتذر لهم أولا، وتخلى عن حالة الاستعلاء والاستكبار ثانيا". ورد آل الشيخ قائلا: "لا خلي دمك الملوث ليك ... ومو محتاج أغازل أهل مصر لنهم أهلي... وأنت خبطت الباب وجاك الجواب ... فل عنا ... وروح عند معلمك عزمي".
الأمير عبد الرحمن بن مساعد وقال ريان : "أنا دمي A+ ، إذا مو محتاج دم اختصر الطريق واعتذر للمصرين، إذا بدك بلوك مثل عبد الرحمن بن مساعد بعملك، أما عزمي فلا علاقة له بالمطلق بالجزيرة وفي، أنت تتحدث إلى إعلامي حر، مش متعودين على مثله في السعودية". ورد آل الشيخ : "اسمه سمو الأمير عبدالرحمن ... ودمك X+ هاذي النوعية لا تتواجد إلا في الزريبة الي تتشرف بنتمائك ليها من ١٩٩٦م ... والإعلام الحر أبعد ماتكون عنه ... خليك في جزيرة الموز وخلني اركز في المباراة"، وتابع قائلا: "بلوكك شرف لي". رد ريان مجددا على تغريدة آل الشيخ قائلا: "وأنا شيخ ابن شيخ، لا فرق بيننا، أما أنت فلا، أتمنى لك الاستمتاع في المباراة وإلى اللقاء في مباراة جديدة أغلبك فيها، كما غلبتكم قطر". وأنهى رئيس هيئة الترفيه التراشق قائلا: "شاطر.. خلينا نركز في المباراة"، ويرد عليه الإعلامي الأردني قائلا: "وأنت شتور كمان".

arrow up