الرئيسية / سيدة أعمال تتعهد بمضاعفة مكافأة فوز الأهلي على الهلال 12 مرة

سيدة أعمال تتعهد بمضاعفة مكافأة فوز الأهلي على الهلال 12 مرة

سيدة أعمال تتعهد بمضاعفة مكافأة فوز الأهلي على الهلال 12 مرة

صحيفة المرصد: قالت صحيفة محلية أن سيدة أعمال داعمة للفريق الأهلاوي تعهدت بمضاعفة المكافآت للفريق الأول في حال الفوز على الهلال في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء الأحد القادم ضمن الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، وذلك حسب ما ذكره أمين المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي المحامي خالد أبو راشد، وفقا لعكاظ بأن سيدة الأعمال تكفلت بمضاعفة مكافآت الفريق لـ«12» مرة في حال تحقيق الفريق الانتصار على الهلال في الجولة القادمة.يذكر أن الفريق الأهلاوي يحتل صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل برصيد ٥٤ نقطة، وفي حال انتصاره في المباراة القادمة أمام منافسه الهلال يكون قد حسم اللقب، عدا ذلك يؤجل الحسم.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

97 - فازع مع الاهلي
2016-04-18 20:18:43
اذا الاهلي من جد يبي الدوري فعليه ان يتكفل بأحضار حكام اجانب لبقية مباريات الهلال فالدوري وانا اضمن له الدوري حتى ولو فاز عليه الهلال صدفة اوبغلطة حكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 - سعد
2016-04-18 20:06:35
يجب على كل عالمي ان يفتخر بناديه اللي حقق هالبطولة سنتين متتاليتين دون زعيق اوضجيج انظروا كيف ينظرون المحرومين لهذه البطولة وكم هي غالية٠ وعندكم عادي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
95 - فهد
2016-04-18 19:55:55
تعليق87 تقول ان الزعيق يشارك في بطولات خارجيه والبطولات المحلية ملحوق عليها٠والله زعيقك صار مثل الغراب اللي ضيع مشيتةومشية الحمامة٠لا داخلية ولاخارجية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
94 - الفيصل
2016-04-18 18:26:54
موتوا بغيضكم والبطولة اهلاوية باذن الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - زائرمواطن
2016-04-18 13:32:32
ياشباب انشاءالله كلهم يفوزون بس اهم شي نبي دراهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - ضيف
2016-04-18 13:16:16
مدقق..لعل بعد هالسنين العجاف34 سنه بلا دوري ..يكون للنساء دور في تحقيق الاهلي للقب .سلامي وانا هلالي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
91 - ابو الأمجاد
2016-04-18 13:14:36
الهلال هو بطل هالموسم الهلال السعودي هو بطل مسابقة الدوري السعودي يعني الهلال السعووودي هو البطل عارفين الهلال السعودي انا أقول الهلال السعودي السعودي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
90 - ابو الأمجاد
2016-04-18 13:11:18
ابي اقول للطحالب شي واراهن عليه لن تحقق طحالبكم الدوري اطلاقاً عارفين ليش ياطحالب لأن نويديكم انهزامي وليس نادي بطولات والزعيم بأذن الله فوزه مضمون
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
89 - ابو الأمجاد
2016-04-18 13:07:50
صوت الضفادع ينقنق قاق قاق والطحالب ذوات الروايح الطحلبيه واخلاقهم مهوسويه الا بالمناسبه اتحداكم وين توجد محمية سرنقيتي الهوساء البتروميني المصفاه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
88 - مدقق
2016-04-18 11:35:56
أغلب جمهور الزعيق من النساء عشان كذا زعيقهم واصل وشوفوا لما ينهزم يقلبونها مناحة في جميع القنوات فريق مرصع بالزعيق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
87 - مشجع ومراقب مباريات
2016-04-18 09:18:34
نادي القرن - الزعيم - كبير آسيا - يشارك في بطولات خارجية - والبطولات المحلية ملحوق عليها - افتخروا جماهير الزعيم بهذا الفريق الكبير ياهلال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 - زائرمواطن
2016-04-18 09:02:41
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
85 - زائرمواطن
2016-04-18 09:00:27
امانه عليكم ياصحيفة المرصدوصلورسالتي الله يرزقكم من نعيمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - زائرمواطن
2016-04-18 08:59:02
ورب البيت العظيم ياسيدة الاعمال لوتسددين عني ديوني انه اعظم اجرعندالله من الاهلي اناشايب و7بحلقي واجاروبدون عمل ديوني 300000ورب الكعبه*******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
83 - كفيل ?شيهانه
2016-04-17 22:02:08
رنت الزعيق في جده حتكون قاتله تدرون ليه الحكم اجنبي يا حبيبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 - جاسم
2016-04-17 21:36:55
كل جمهور اتهاد تزئلي اشان اهلي تغلبي 7 سنه ماتفوزي ههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
81 - الخطر الأخضر
2016-04-17 21:02:10
يا إتحادي صميم .. وكلنا عارفين وش أكثر جمهور الإتهاد فخلنا ساكتين ,,, أما الأهلي فما عندي ثقه في لعيبته .. فقد عودونا على الفشل في نهاية كل مسابقه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
80 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-17 19:45:50
يا يا يا ياقاهررررهم يالزعيييييم??
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
79 - زائر
2016-04-17 18:56:40
والله الاتحاد فريق ابو حمامه صاروا يتكلمون وهم اكلين 7 اهداف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - تك تك
2016-04-17 18:11:32
جاسم الطحلبي اشوف ماعندك الا رصيف جده و الميناء والوكاد انك خريج هذه البيئه او حدث لك شيء غير مستحب هناك خلاك تحفظ المكان عموما الطحالب اغلبهم ****
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
77 - اتحادي صميم
2016-04-17 17:27:02
تابع: انت لو أردت ان تدخل مجالهن يطردونك مثل ان تعمل عارضة أزياء او رقاصة ياطحلب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
76 - اتحادي صميم
2016-04-17 17:19:49
انا لم ولن احتقر النساء ولكن النساء لهن خصوصياتهن وانوثتهن وطبيعتهن وكونها تزاحم الرجال في مجال ليس من اختصاصهن هذا مااقصده تابع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
75 - لاتحتقر النساء
2016-04-17 16:44:33
ت73 المراة هي من ينجب الرجل ف لاتحتقرو المراة التي هي الأم والأخت والزوجة والعمة والجدة والخالة والإبنة إرتقو واحترمو النساء كما أمركم دينكم ورسولكم
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
74 - لاتحتقر النساء
2016-04-17 16:40:27
ت73 معروف اكثر مشجعي الأهلي نساء //النساء هم أمهاتنا وأخواتنا وزوجاتنا وبناتنا وقريباتنا // والإسلام كرم المراة وانزل في كتابه سورة كاملة بإسم النساء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 - اتحادي صميم
2016-04-17 15:10:32
معروف اكثر مشجعي الأهلي نساء وخليط وشرذمة من***الذين لاينتمون للوسط الرياضي يعشقون ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - ا بو عجب
2016-04-17 15:00:57
كل مانطق لك حرف ياهلال تغنت بك الألحان - أسود في الخارج وفي الداخل أيضاً أسود- هذا هو زعيم آسيا وبس - لو تكافئينهم بكل ثروتك فالفوز بعيد عن الطحالب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
71 - ابن الجنوبي
2016-04-17 14:55:11
احفظي دراهمك - الفوز للهلال بإذن الله فستمتعو جماهير زعيم آسيا - هذا الفريق محارب على جميع الجبهات الكروية داخل المملكة وخارجها ليس مثل بعض الفرق
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
70 - جاسم
2016-04-17 14:44:20
تعليق 66 ليش تزئلي ابو الامجادي ان يبغا تزوجي انتي بنتي ياتخدمي ترصفي جده جهلتي لازم تغسلي تنظفي تفهمي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - تووته
2016-04-17 14:19:01
بالتوووووفيق للأهلي
لا يعجبني(19) اعجبني(4)
68 - العقيلي
2016-04-17 14:04:57
المفتين اللي طلعو لنا هنا نعم المحتاجين والفقراء اولى ولكن اين انتم من تبرعات الوليد وغيره للهلال واين انتم من الذي سيفع 100 مليون للاتهاد
لا يعجبني(16) اعجبني(0)
67 - العقيلي
2016-04-17 14:00:29
من هاللحين اقولها خسر الاهلي البطوله والمكافئه.
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
66 - ابو الأمجاد
2016-04-17 13:58:08
العجايز الكحليه دعاويهم لايستجاب لهم وخاصة البتروميين ذلك الحي وانتاجه وافهم يافهيم تعليق 65 الطحلباوي البتروميني والإنتاج البتروميني القاتم اللون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - جاسم
2016-04-17 13:43:19
تعليق 56 تك تك حتى اسمك تستحي تكتبه خدمي رصيف جده جدد اقامتك بعدين تكلم الصراخ على قدر الألم اطقطق عليك سبع سنوات ماخذك رايح جاي انتبه تنجلط / ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
64 - جاسم
2016-04-17 13:39:48
تعليق 62 قاتلك الله ايها العنصري الله لايصلح لك عيالك يعني تحسسني ان الزعيق والاتهاد كلهم قبايل ومن اوكرانيا يمكن الهوساوي عند الله أحسن منك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 - زائر
2016-04-17 13:38:43
الله لايغنيك ولا يكثر خير الله يسلب نعمته منك ويرزقها للفقراء والمحتاجين .............................................................................
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - ابو الأمجاد
2016-04-17 13:30:36
اهم شي تكافئ الهوساويه قبايل الهوسا وان شاء الله سهره كرويه ممتعه والكره تتحرج في داخله المرمى وتزيد الهبات من حضرتها المخلصه للمباريات المتدحرجه دوم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - اهلاوي
2016-04-17 12:59:43
تتعهد حضرة جنابها لانها واثقه ومتطمنه ان الفوز على الهلال من المستحيلات فا الوعود ولكلام والهياط ماعليه جمرك لعيبة الأهلي نعرفهم ونعرف عوايدهم الخيبه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
60 - بكل وضوح
2016-04-17 12:54:58
أنا أهلاوي صميم وغير متعصب ولكن أشك في فوز الأهلي على الهلال بهؤلائك اللعيبه ماركينهو وبلغيث وبصاص ومقهوي وفتفا وسراج وباخشوين وبتلك المستويات الهزيله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 2,660 )
59 - نبرااس
2016-04-17 12:27:03
اعوذ بالله من بعض البشر ط،،يتقرب الى الله بالدعاء على الناس وش هالقلوب اللي تبي تحن على الفقراء والمحتاجين.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - الرابغي
2016-04-17 12:16:36
السلام عليكم الله يستر هذا الخبر يضيع الاهلي انا اول اقول الدوري للاهلي لا كن الان تغير الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
57 - ✅✅ عنوووبة ✅✅
2016-04-17 12:08:55
والله خسارة الملايين□ على لاعبين اكثرهم ماهم محتاجينهن!!!!!!؟
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
56 - تك تك
2016-04-17 11:52:02
جاسم الطحلبي المسكين قاعد تدعي على الناس مثل ***وانا بدعي ان الله يقهرك يوم الاحد بهزيمة فريق الطحالب ونفتك من لسانك الي تقل طريق سريع ما ينتهي.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
55 - ل
2016-04-17 11:46:41
الوليد بن طلال سيعطي مليون لكل هلالي في حال اخذ اللقب !!!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
54 - أبن صلبوخ
2016-04-17 11:39:04
إن شاء الله تتحقق أمنيتك ويستاهل الأهلى .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 - الكرباج
2016-04-17 11:20:16
الله لايكثر خيرك واستعدي من الان ماذا تقولي لله قولي اعطيتها هوساوي والموشر والسومة صدقة
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
52 - مرصداوي
2016-04-17 11:03:04
الي يدعون عليها اتقوا الله وش هالحقد والحسد ومن قالكم انها ما تساعد المساكين شايفينها ولا عايشين معها، بعضكم لو تطلبه زوجته 10 ريال ماعطاها وهنا يهايط
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
51 - تعليق
2016-04-17 10:57:58
هي حره في أموالها..شاهدوا انفسكم اين تنفقون اموالكم؟اكثركم ينفقهاعلى الفنانات والساقطات والممثلات وعارضات الأزياء والمغربيات والنصرانيات يامدعين الدين
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
50 - المع السيف
2016-04-17 10:34:57
على رسلكم ايه المستعمرين فالدفع من فوق الطاولة نحن لانجيد غيرة سنصل ب اذن الله ويبقي لكم الالم ولحسرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - حبيسي
2016-04-17 10:18:53
ماالومها 34 سنة ماحققوا الكاس????
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
48 - معروف الحايلي
2016-04-17 09:55:41
ياسيدة الأعمال المحترمة ، ستوفرين ( قروش ) وعدك لأن وعدك سيصبح مثل وعد خولة الحساوي للنصر بحول الله بل ربما كان هذا الوعد فأل نحس على الأهلي.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 5,297 )
47 - سهم
2016-04-17 09:49:50
خصصيها للجمعيات الخيرية وجمعيات الأيتام والضعوف الي ماهم قادرين يدفعون فواتير الكهرباء ولاعندهم لامكيفات ولا ثلاجات والصيف قادم أفضل لك عند الله وأنفع
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
46 - جاسم
2016-04-17 09:26:24
تعليق 41 الله يزيدك هم طول حياتك لو انك محترم وتترك الحسد والإستهزاء كان وفقك ربي يارصيف جده
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
45 - دروجبا
2016-04-17 09:25:09
أصحاب التعليقات الي يدعون على المرأه ويش عرفكم يمكن لها أعمال خيريه أخرى أسأل الله سبحانه بأن يشل أيديكم ويخرس السنتكم ويجمد الدماء في عروقكم حسده
لا يعجبني(8) اعجبني(0)
44 - هنا الحجر
2016-04-17 09:24:46
هذا التصرف إن صدق الخبر ، ألا يذكي التعصب والحقد والحسد ،وقسوة اللاعبين على بعضهم الذي ربما يصل الى التكسير ،وصدق القائل ولاتؤتوا السفهاء أموالكم ....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - زائر
2016-04-17 09:20:49
اخي ابوفراس تعليق 39 لوتبي *****هذه السيده فلن تعطيك ماوراك شهره والله يرزقك الجنه خير من الدنيا الفانيه والله يسعدك في حياتك واخواني المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
42 - بوراكان
2016-04-17 09:13:54
بالنسبه للي يقول طموح الهلاليين ماله حد أكيد هو كذلك ولا أظن الفوز على الأهلي في جده صعب سواها الهلال كثير ومع الأهلي تحديداً وبأذن الله الدوري هلالي
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
41 - مهموم ولحالي
2016-04-17 09:11:46
باذن الله مايفوزون الطحالب
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
40 - عبدالله
2016-04-17 09:04:38
الله لايوفقك يامديره الشر اللهم احرق قلبها في اعز ماتملك وجعلها تهيم في الشوارع من غير ادرك وعقل وجعل اموالها تجلب لها الاوجاع والامراض لادواء لها ..
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
39 - ابو فراس
2016-04-17 09:04:09
الله يرزقنا الجنه ووالدينا وجميع المسلمين تكفين يا سيدة الاعمال لا تنسين اخوك مزنوق
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
38 - زائر
2016-04-17 09:03:49
لو كان التبرع لصالح الاتحاد والهلال كان قلنا الله يفقرها بس مادام للاهلي الله يرزقها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
37 - عبدالله
2016-04-17 09:03:26
الله لايفقك يامديره الشر اللهم احرق قلبها في اعز ماتملك وجعلها تهيم في الشوارع من غير ادرك وعقل وجعل اموالها تجلب لها الاوجاع والامراض لادواء لها ..
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
36 - جاسم
2016-04-17 09:02:33
كل من دعى على المرأه أسأل الله سبحانه بأن يخرس لسانه حسبي الله عليكم ويش دخلكم جماهير رصيف جده والزعيق ليش القهر الله لايوفقكم تروها داعمه فريق سعودي
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
35 - زائر
2016-04-17 09:00:07
من جدهم الهلاليين يفكرون في الفوز على الاهلي في جده والله طموحهم ما له حد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - abdullh22
2016-04-17 08:58:41
ومين قال لكم انها لاتتصدق على الفقراء والمساكين......
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
33 - جاسم
2016-04-17 08:55:44
موضي آل علف الله يبلاك بالعقم يا***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - زائر
2016-04-17 08:53:19
تعليق 18 ليش كل هذا الدعاء يا حاقد الحرمة ما سوت لك شي
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
31 - هاني
2016-04-17 08:48:36
لاكثر خيرك ، الفقراء في كل مكان وهم أولى بماتنفقينه ،،،سينفقونها ثم تكون عليهم حسرة.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
30 - الراصد
2016-04-17 08:40:51
الكورة ستجلب لك الشهرة وإن أردتي السعادة ستجدينها في الصدقة ....
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
29 - زائر2
2016-04-17 08:40:16
نسأل الله العلي العضيم ان يجعلها اموال نقمه وبلاء على صاحبتها فيه من يستحقها اكثر من لاعبين كره قدم عقود ورواتب بالملايين اللهم عليك بها وعليها بصخطك.
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
28 - بن يطو جربوش
2016-04-17 08:39:21
اجل ماراح يفوز لو الكلام حقيقيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - غازي العنزي
2016-04-17 08:36:43
حسبي الله ونعم الوكيل الفقر الولا
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
26 - الـنزغه
2016-04-17 08:34:18
مبروك البطوله مقدما للأهلي والطواقي زيد الصبر كمان شويه هع هع
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
25 - موضي آل علف
2016-04-17 08:24:42
لانها متأكدة 12 مرة ان الضفدع كامل لن يفوز على الزعيم ؟؟ مابقى الا هي .. .
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
24 - جاسم
2016-04-17 08:19:11
اتي 8 و تك تك ويش تحسون فيه ليش القهر هذا فلوسها وهي حره تبغون سلفه او صدقة او شئ بلغونا نادي سكراب تشليح خلك في امور ناديكم واهتموا ونظفوا قلوبكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 - مجبور
2016-04-17 08:18:21
اعطيها الفقراء والمحتاجين انفع من الكرة ولا آخرتك
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
22 - ي و س ف
2016-04-17 08:16:35
ايوه كذا حطيهم تحت الضغط فازو1على فريق هابط للدرجة الاولى من دون مكافئة شوي ويطب المدرب يلعب لعب4مهاجمين وتمخضوله ب1بالمكافئه وش بيسوون اضغط المضغوط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - علي
2016-04-17 08:15:34
والله وان شاء الله لو تضاعفيها 120 مرة أن يكون الفوز للزعيم بإذن الله بعدين ترى ما جاب نادي الفقر إلا مشجعتهم ذيك الحرمة من يوم دعمتهم دحدرو ههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
20 - فارس
2016-04-17 08:09:24
المباراة القادمة الاهلي يلعب بكل ارتياح و الهلال يلعب تحت ضغوطات وهذه الورقة الرابحة و مبروك للملكي الاهلاوي البطولة مقدما و مبروك لكل الملوك
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
19 - زائر
2016-04-17 08:05:50
اللهم اجعلها تدور العافيه فلاتجدها واللهم بدد اموالها وجعلها من ارذل خلقك وعبادك ..
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
18 - زائر
2016-04-17 08:00:26
اللهم اجعلها تدور العافيه فلاتجدها واللهم بدد اموالها وجعلها من ارذل خلقك وعبادك ..
لا يعجبني(5) اعجبني(9)
17 - لا ملكي إلا الملكي
2016-04-17 07:56:48
كل التوفيق للأهلي الملكي و فالكم البطولة
لا يعجبني(8) اعجبني(17)
16 - عاشق الملوك
2016-04-17 07:56:22
تي 8 وتك تك مسميات جماهير رصيف جده ليه ياجماهير الاتهاد تزئلي أشان أهلي تهزمي 7 سنه ماتفوزي صدق من سماكي ***ياصغير جده مهمد نور اسطوره تهطمي تفشلي
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
( عدد التعليقات 2,660 )
15 - نبرااس
2016-04-17 07:45:02
كل الفرق التي تدعي انها كبيره تصغر امام الملكي فهو يضرب ويوجع بالثلاثه والاربعه حسب مركز الفريق المنافس بس ينتبه لاياخذ المركز السادس ويقابل الملكي ?
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
14 - تك تك
2016-04-17 07:41:07
الكلام ببلاش وهذي حركة لرفع معنويات الطحالب اذا هي صادقة ترصد المبلغ فعلا وبشكل رسمي وتعلن عن اسمها حتى يكون فيه مصداقيه غير كذا فهو قرقر كثير للشهره.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
13 - اتي 8
2016-04-17 07:39:07
لية ماخلتها 35 مرة عدد سنين الحرمان
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
12 - اتي 8
2016-04-17 07:36:51
عشان هي عارفه ومتاكده بانة ان شاء الله مافي دوري تبي تهايط ودور شهرة لكن وين الشهرة بذا الفريق بطولة الدوري باذن الله هلالية والكاس باذن الله اتحادي
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
11 - زائر
2016-04-17 07:26:55
ان شاء الله تتضاعف اموالك 50 مرة تستاهلين والاهلي يستاهل
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,660 )
10 - نبرااس
2016-04-17 07:24:43
يستاهل الملكي وشكرا لسيدة الاعمال لمساهماتها الفعاله لدعم الفريق وان شاءالله البطوله اهلاويه ملكيه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
9 - أبو أسامة
2016-04-17 07:20:00
إذا أردت ان تعرف شخص ما فحاوره في مسألة تتعلق بالناس فإما أن يكون منهم وإما أن يكون عليهم ، المسألة ليست مال فقط إنما هو فكر متخبط .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - أبو أسامة
2016-04-17 07:15:58
حبي كما شئت وإدفعي لمن شئت ولكن لا تفاخرى فالناس الفقراء يقرؤن بقدر ما تدفعين ، فلا تثيريهم فيدعوا عليكي ، رحمتك يارب من هذه العقول المتصابية .
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
7 - منصف
2016-04-17 07:14:15
لاحول ولاقوه الا با الله إنفاق المال من أجل فوز على الخصم وبعض من يلعب غير مسلم أخشى عليها تنفق مالها ثم يكون عليها حصره يوم القيامة .
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
6 - أبو أسامة
2016-04-17 07:12:29
نحن في شهر رجب والمثل يقول : عش رجبا ترى عجبا .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
5 - أبو أسامة
2016-04-17 07:11:24
ماذا لو طلب منها صيانة أو بناء مدرسة هل ستكون بهذا الحماس .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - الشنفره
2016-04-17 07:10:56
انا اهلاوي صميم ولكني والله امقت مافعلته هذه السيده واكرهه ليش ماتتصدقي بها على الفقراء والمساكين اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - محمد
2016-04-17 07:04:14
المفروض تتصدق بها على الضعفاء والمساكين مو الفريق اللي يملك المليارات
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
2 - سحاب
2016-04-17 07:02:16
على كذا بينهزم
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
1 - أحمد Ahmad
2016-04-17 07:01:05
جزاك الله خير ان شاء الله تكون في ميزان حسناتك.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)

أضف تعليق
كاريكاتير