رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. كورية تنشد السلام الملكي السعودي وتغني لمحمد عبده وتكشف تفاصيل حياتها بالمملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : وصفت شابة كورية حياتها في السعودية بأنها مليئة بالهدوء والطمأنينة، مرجعة ذلك إلى التزام المجتمع بالصلاة وعاداتهم في إكرام الضيف والاحتشام وارتداء العباية واللغة المميزة، ما جعلها تنساق مع الحياة في السعودية، والتي تختلف كثيراً عن ثقافة المجتمع في كوريا.
وتحدثت "إيرين" عن ثقافة السعوديين وبيئتهم المختلفة ، وأنها استطاعت التأقلم على الرغم من اختلاف الثقافات، تقول بحسب العربية نت : "وجدت في هذا المجتمع الكرم وحسن العشرة، والقدرة على تقبل الثقافات الأخرى، ومحاولته التفاعل معها".
السلام الملكي
"إيرين" تعرفت على العديد من أبناء وبنات السعودية في الرياض، الذين يتقنون اللغة الكورية، فأرادت أن تعبر لهذا المجتمع عن جبها وامتنانها، وأن تظل على تواصل مع المجتمع السعودي ككورية تتحدث اللهجة السعودية، فأخذت تردد السلام الملكي السعودي ، لتنقل تلك المشاعر إلى الشعب السعودي.
وقالت "إيرين" في هذا الصدد أرددها لأقوم بالتواصل من خلالها مع شريحة عريضة من المجتمع السعودي الذي أعجب بفكرة كوني كورية وأغني الأغاني السعودية، خاصة أغاني الفنان محمد عبده، لأجد تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.
وتابعت "إيرين" سرد قصتها قائلة: "غادرت السعودية إلى بلدي في كوريا بعد أن عملت في مجال الرياضة واليوغا لمدة 3 أعوام، وقررت تعلم المزيد من الخبرات عن اليوغا، بعد أن عشت أياما سعيدة وعشقت تفاصيل الحياة لأرتبط معهم بعلاقات وطيدة وجميلة".

arrow up