شاهد.. لحظة انفعال حسين عبد الغني بعد خسارة الأهلي أمام الفتح

شاهد.. لحظة انفعال حسين عبد الغني بعد خسارة الأهلي أمام الفتح

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو متداول، لحظة انفعال لاعب نادي الأهلي، حسين عبد الغني، داخل الملعب بعد خسارة فريقه أمام الفتح.

وبدا “عبدالغني” في الفيديو الذي تداوله مغردون على نطاق واسع أنه لم يكن راضيًّا ، وتبادل الحديث مع حكم اللقاء بشأن ذلك.

آراء المغردين

وعلق بدر بن عبد الله، على الفيديو قائلًا: “عاد حسين وعادت المشاكل”، فيما قال الملكي: “لقطه عادية جدًا وتحدث من أي لاعب لكن ضخمها إعلام الغفلة لأنه حسين عبدالغني بس وين التضخيم ذا كله عن ضرب أسامة المولد لمدرب الرائد هدوء تام لما حصل رياضتنا كل مالها في إنحدار للأسف”.

من جهته، أضاف عبد الكريم: “دائمًا لاعبي ومسؤولي الفرق التي تسمى كبيرة أو جماهيرية عند إخفاقها وخسارتها من فرق أقل منها دعم وإمكانيات وجماهير أن تختلق مشكله سواء داخل الملعب أو عبر الإعلام لتبرر فشلها بتحقيق نتيجة مبارة أو بطولة الأهلي من الفرق قصيرة النفس طول الثلاثين سنة الماضية.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    ابو محمد

    إسمه حسين مشاكل

  • 33
    غير معروف

    رقم 22 << نظامك نظام ابتدائي هواش بس بدون عض !!!

  • 32
    ابو ماجد

    لحظة انفعال حسين عبد الغني بعد خسارة الأهلي أمام الفتح اكبر غلطه يرتكبها الاهلي بالموفقة لعدة هذا الشايب لنادي الاهلي اين ماحل مشاكله لاتنتهي مع الخبيري وحسن معاذ خلاص يابو عمر أن الاون لاعتزلك

  • 31
    أرسطو

    قاتل الله التخلف و المتخلفين

  • 30
    مش الاهلي فقط اللي نفسه قصير

    حتى الفقراوية ينقطع نفسهم من اول جولة

  • 29
    ابوصالح سكري

    احمد الله ياحسين الان في النادي الاهلي قبل ابعادك من الملكي اعتزل تكون سعيد لا تكون مهموم بعد الخروج وبلارحمة من ادارة النادي وانت السبب

  • 28
    ابوصالح سكري

    اكبرغلطة لنادي الاهلي يوقع مع سعيد المولد ووووويبعد اسامة هوساوي معقولة النادي الاهلي مهزوم 6 من نادي صاعد وجديد في دوري المحترفين نادي الاتفاق بعد المدرب خليل الزياني بلاقوة نادي الاتفاق

  • 27
    عبدالله المحمد

    مشكلة الأهلي المجاملات ولا هذا لاعب منتهي اذا اردت تكرمه يعين اداري بالفريق ولكن يلعب ظهير ايسر (شوارع) فهذا غير مقبول ولايليق بالنادي الأهلي هذا المستوى وهذا الوضع.

  • 26
    ana wbas

    نصراوي اتحادي اهلاوي إلا اللون الأزرق ——-مريض الله يشفيك شجع الزعيم تسعد وتنبسط وتتشافى من الضغط والسكر نصيحة محب لك الله يهديك طريق الصواب وبارك للزعيم الملكى اليلله

  • 25
    شقر

    لاعب للاسف ………………………………………..؟

  • 24
    مراقب عام

    اللهم احسن خواتمنا و اقبضنا على طاعة

  • 23
    بوحمد

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    مادام انه ما مد يده الامر بسيط وعادي يحدث في كل الملاعب ,,, كل شي الا مد اليد والاشتباك

  • 21
    غير معروف

    مثل هالاشكال يكرهونك في كورتنا

  • 20
    غير معروف

    حسين سليماني(!!!)لايثير مشكلات مع من يخاف منهم اسالوا..حسن خليفة واسامة المولد..!!

  • 19
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    خريج مدرسة الفقر

  • 18
    الشمالي

    اللي يعصبون مثل حسين في الغالب ناس طيبين نقيين السريره

  • 17
    غير معروف

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  • 16
    ذكرى ١٤١٦

    عادي لا تهجَّم ولا شيء
    تخلون من الحبة قبة

  • 15
    غير معروف

    هذا الاعب ما منه الا المشاكل وش لكم به

  • 14
    نصراوي اتحادي اهلاوي إلا اللون الأزرق

    كل الوضع أقل من طبيعي بس تعرفون الفريق اللي يساعده الفار هذا اعلامه اتركوهم دمرو رياضتنا ولعبوفيها وإذا استمرو على ما هم عليه انتهت رياضتنا

  • 13
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    لو كان حسين عبد الغني لاعبا في هلالنا ….لتم تقديسه ونفخه مثل ابو البندري الذي نقدسه نحن الهلاليين مثلما يقدس المصريين محمد صلاح

  • 12
    العصبية ابتلاء

    ياجماعة الخير احمدوا ربكم على العافية ،، والله العصبية مرض وابتلاء من الله ، ومايستطيع العصبي ان يتحكم في اعصابه ، بالمناسبة انا لا مع ولا ضد حسين عبدالغني ،

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    شجن وفراق

    هذا الاعب حسين عبدالغني وناصر الشمراني المفروض يعطون خروج نهائي من الانديه يكفي مشاكل يكبرون ويدبون

  • 9
    محمد وبس

    والله اللي اختشو ماتوا ، لاعب عمره ٤٧ ماحشم احد ولا عمره احترم الاندية اللي لعب فيها ، سيرته كلها مشاكل وضرب ، حتى النادي الاهلي تجمل فيها وتعاقد معه عشان ينهي سيرته ويعتزل ومع ذلك مانفع المعروف معه

  • 8
    غير معروف

    لازم نعلم الشيخ بالسالفه ههههههههههههههههههههههههه حسينوه وخلاقينه خخخخخخخخخخخخخخ مافي جديد

  • 7
    جوج

    ابو عمر لعب كبير بخلاقه بس مشكله الاعلام و الجمهور الهلالي مايحبه عادي اللي صار قاعد يتكلم مع الحكم تبونه حتى الكلام مايتكلم

  • 6
    الو

    حسينوة وهذي خلاقينه…باقي ما شفتم شي من ذا***

  • 5
    هو كذا عبدالغني من زمان مو من ذحين

    مغرور ومتعجرف اش تسون له المفروض ايقاف سنه حتى يرتدع امثاله

  • 4
    ابو فيصل

    شايب عمره 47 سنة ولازال بعقلية طلاب ابتدائي. لا أحد يستغرب منه. لاعب طوال تاريخه صديق للكروت الملونة. وطوال تاريخه يدخل في قضية ويخرج إلى دعوى ومضاربة. اشتكت منه أقسام الشرطة ولجنة الانضباط

  • 3
    تاجر تقسيط

    ماشوف شي يحبكم لتكبير الامور

  • 2
    ولد شيوخ

    شي طبيعي اي لاعب ينفعل

  • 1
    معلق

    يقول المثل ابو طبيع مايغير طبعه .