رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد الأزمة الأخيرة مع الأهلي.. تركي آل الشيخ يتخذ قرارًا صارمًا بشأن "بيراميدز"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، ومالك نادي بيراميدز المصري، قرر تجميد النادي وتصفيته بسبب تصريحات مسيئة من قبل بعض الإعلاميين المصريين.
تجميد النشاط وكتب فايق عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مصادر: تركي آل الشيخ يقرر تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته بعد تصريحات إعلامية قيلت في حقه وحق تجربة بيراميدز بشكل مسيء". ولم يعلق أي أحد من مسئولي بيراميدز على الأمر سواء بالتأكيد أو النفي.
خلاف بين الأهلي وبيراميدز وكان الإعلامي أسامة كمال، قد انتقد تركي آل الشيخ بعدما قرر مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري، بدلًا من إجراء المباراة ضمن مسابقة الدوري. كما أن مجلس إدارة الأهلي، أعلن رفضه القاطع لاستبدال أية مباراة للنادي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف.
صداع من جانبه رد تركي، عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“ تعليقًا على "إسامة كمال" قائلا: ”معاك حق وأنا مالي ومال الصداع … وربنا ميجيب كسره لحد!“.
رسالة وداع وأكد آل الشيخ، الأنباء التي ترددت عن إنهاء تجربة الاستثمار في الدوري المصري، بتوجيه رسالة وداع، وشكر كل من تعامل معهم خلال فترة تواجده بالبلاد. يذكر أن أزمة نشبت بين النادي الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة، فيما يخص جدول مباريات الدوري العام في الآونة الأخيرة.

arrow up