رئيس التحرير : مشعل العريفي

نادي بيراميدز المصري يفجر مفاجأة بشأن تركي آل الشيخ !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أعلن نادي بيراميدز المصري بشكل رسمي عودة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم من جديد كمالك للنادي وذلك "نظراً للمطالبات الكبيرة من سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني".
إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز
وأصدر بيراميدز بياناً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه : "قرر تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات".
وجاء قرار تركي آل الشيخ بالعودة من جديد كمالك للنادي بسبب "المطالبات الكبيرة من سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لـ تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قرار وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية".
ثنيه عن قراره
وتابع البيان : "ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى تركي آل الشيخ وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام ، إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز".
وأختتم بيراميدز بيانه : "سيتحمل تركي آل الشيخ شخصيا كل ذلك احتراما وتقديرا لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز متمنيا للجميع التوفيق".

arrow up