تحذير من مؤسسة النقد للبنوك بشأن مكافأة العسكريين الصادر بشأنها الأمر الملكي

تحذير من مؤسسة النقد للبنوك بشأن مكافأة العسكريين الصادر بشأنها الأمر الملكي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – واس : أعلنت مؤسسة النقد اليوم بأنه إشارة إلى الأمر الملكي الكريم الصادر بتاريخ 18 / 06 / 1440هـ، المتضمن صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي، فقد أكدت مؤسسة النقد على جميع البنوك والمصارف في تعميم صدر عنها اليوم، على عدم حسم أو استقطاع أي مبالغ من مستحقات المستفيدين بالمكافأة المذكورة بالأمر الملكي المشار إليها، عند تطبيق الاستقطاعات الدورية، مشددة على أن الاستقطاع الخاطئ للمكافأة المذكورة في الأمر الملكي الكريم المشار إليه، يوجب على البنوك إعادة المبالغ المستقطعة في مدة أقصاها 48 ساعة.

ودعت المؤسسة عملاء البنوك كافة، إلى ممارسة حقوقهم التي كفلها لهم النظام واللوائح الصادرة عنها، فيما يتعلق بالتقدم بشكوى إلى إدارة حماية العملاء من خلال موقع “ساما تهتم” على الإنترنت samacares.sa أو من خلال حساب تويتر [email protected] أو بالاتصال على الرقم المجاني 8001256666.

التعليقات مغلقة.

24 تعليق

  • 24
    الحقباني

    فعلا مؤسسة النقد ترميك على البنك والبنك يرميك على مؤسسة النقد واذ تكلمت معهم لفو فيك الدايري ولا عندهم خوف من الله ولا ثم إحترام الاوامر الملكيه ولاكن الى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل علم علم

  • 23
    هتان

    يا حليلهم مؤسسة النقد تقدم لهم شكوى يردون عليك نفس كلام البنك قص ولزق صايرين ساعي بريد. افشل جهة في حل الشكاوي

  • 22
    غير معروف

    يقول المثل ما طاح عنك مارقاك

  • 21
    وشك وشك

    البنوك مايحسبون لاحد… اهم مافي هذا القرار كسب شرف المحاوله..انكم اصدرتو قرار

  • 20
    Admin

    بعدسنه تنزل لقديك مدين بها

  • 19
    صدقت ياتعليق 4

    فعلا مؤسسة النقد ترميك على البنك والبنك يرميك على مؤسسة النقد واذ تكلمت معهم لفو فيك الدايري ولا عندهم خوف من الله ولا ثم إحترام الاوامر الملكيه ولاكن الى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • 18
    مصرف

    ليه في كل مكرمة يامؤسسة النقد تحذرين البنوك مايكفي التحذيرات السابقة أو أبو طبع مايخلي طبيعة بس لو كان فيه عقاب صارم كان مالزم التحذير ومن أمن العقوبة تمادى

  • 17
    قلم الحقيقه

    الواقع الملموس على الأرض للبنوك يختلف عن ماتتحدث به مؤسسة النقد يتم الخصم على العسكريين وغير العسكريين من قبلهم ولاجابو خبر لأحد لانقد ولاغيرها.تصريحاكم وتعليماتكم مجرد حبرعلى ورق لاينفذ منها شيء يذكر

  • 16
    ابناكم من على حدود الوطن

    احنا ابناكم العسكريين ياسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولى سيدي ولي العهد من على حدود الوطن نناشدكم عفانا من تسديد الصندوق العقاري نسأل الله ان يحفظكم بحفظه ويحفظ وطنا الغالي

  • 15
    غير معروف

    البلد الوحيد اللي البنوك فيه أقوى من الوزاره

  • 14
    غير معروف

    كلام فاضي من المؤسسه مجرد حبر على ورق .البنوك اكبر من المؤسسه ارباحها بالمليارات وهي فوق المؤسسه

  • 13
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    الراجحي استلم

  • 12
    عسكري

    البنوك تغمض عينها فقط ٣ ايام وتنقض
    على حقوقها باليوم الرابع خذوها من واقع تجربه …

  • 11
    غير معروف

    والله يكفينا والحمد لله زيادة الراتب

  • 10
    غير معروف

    🎺

  • 9
    زائر من الكواكب

    सलङ जट लर

  • 8
    غير معروف

    السمع والطاعة والإخلاص والوفاء لكم 💚

  • 7
    الله المستعان وصبر إنشاءالله.

    اناً إنسان وطني وأحب بلدي للاسف اثقلت كاهلي الديون. هذا لسان حال المواطن سيدي ولي العهد ارجو منكم النظر في ان يشمل راتب الشهر الممنوح من الدولة الموظفين والمتقاعدين لكي تعم الفرحة عموم الناس. ودمتم.

  • 6
    خازوق

    عدم المساس والله إللي يسمعكم يقول بتنزلونها بكره يبغالها ٣ أشهر او٦ ع بال ما تنزل يالله عافنا

  • 5
    الفنكوش

    اول نزلوها للأبطال بعدين حذروا ولا كالعاده رايح تقطن

  • 4
    غير معروف

    مؤسسة النقد فقط كلام وهي في صف البنوك وشركات التامين الله لايوفقهم

  • 3
    بيض الله وجهه الحكومه

    نريد المريد من الاسع فى اماكن اخرى كا وزارة التجارة والعمل والبلديات والامانات زمن البههله والاستطلاخ ولى وراح ؟

  • 2
    الهمداني

    مافي راتب للعاطلين

  • 1
    سامي

    ليش لم يشمل الموظفين راتب شهر ,, أيضا عليهم التزامات * لا يوجد أي مخالفه ,, نطلب بالحق ,,,