رئيس التحرير : مشعل العريفي

تم استدعائه قبل صلاة الظهر.. طالب يهرب من مدرسة في تبوك ثمَّ يتسلل برفقة شقيقه واثنين آخرين لتنفِّيذ أمر خطير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أقدَّم طالب في إحدى المدارس المتوسطة في تبوك على تنفِّيذ أمر خطير، بعدما هرب من المدرسة، ليعود إليها متسللًا برفقة شقيقه واثنين آخرين.
وبحسب "سبق"؛ فإن ثلاثة أشخاص، تسللوا داخل الحرم المدرسي واعتدوا على الوكيل بالضرب إلى أن سقط أرضًا؛ ونُقل مصابًا عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى؛ إذ تعرض لعدد من الإصابات.
استدعاء قبل الصلاة
ووقعت الحادثة ظهر أمس، وكانت بدايتها عند قيام وكيل المدرسة باستدعاء أحد الطلاب الذي سبب فوضى قبل بدء صلاة ظهر اليوم في مصلى المدرسة، وطلب منه الوكيل الوقوف عند مكتبه إلا أن الطالب عمد مباشرة للخروج من المدرسة.
وتم إشعار ولي الأمر بهروب ابنه، وقبل نهاية الحصة السابعة، وأثناء وجود وكيل المدرسة في الممر، عاد الطالب متسللًا برفقة شقيقه واثنين معه لداخل المدرسة.
وفوجئ الوكيل بالاعتداء عليه بالضرب؛ ما أدى لسقوطه على الأرض، ونتج من الاعتداء إصابات عديدة بالوجه والأسنان واليدين، وعند مباشرة منسوبي المدرسة الواقعة لاذ المعتدون بالفرار.
التحقيق في الحادثة
من جانبها، شكلَّت إدارة تعليم تبوك بتوجيه المدير العام للتعليم في المنطقة إبراهيم العمري لجنة للتحقيق في واقعة الاعتداء على وكيل المدرسة من جانب الطالب.
وكشف المتحدث باسم تعليم تبوك علي القرني أنه تم تشكيل لجنة، ستتولى التحقيق في القضية، واتخاذ الإجراءات النظامية تجاه ما حدث، فيما تم تحويل القضية في جانبها الأمني إلى شرطة المنطقة.

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

arrow up