إعمار الإماراتية تستحوذ على شركة “نمشي” بشكل كامل.. وهذه قيمة الصفقة!

إعمار الإماراتية تستحوذ على شركة “نمشي” بشكل كامل.. وهذه قيمة الصفقة!

صحيفة المرصد: استحوذت شركة “إعمار مولز” الإماراتية، على شركة “نمشي” للتسوق الإلكتروني الرائدة في قطاع الأزياء بالمنطقة، بعد أخذ حصة شركة “جلوبال فاشن جروب” عبر صفقة نقدية بقيمة 129.5 مليون دولار أمريكي.

وبحسب موقع “أريبيان بزنس”؛ فإن استحواذ “إعمار مولز” بالكامل على “نمشي” يعتبر امتدادًا طبيعيًا لاستراتيجية التحول الرقمي التي تنتهجها الشركة والرامية إلى الاستفادة من تنامي سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت “جلوبال فاشن جروب” و”إعمار مولز” عقدتا شراكة استراتيجية عام 2017 استحوذت “إعمار مولز” بموجبها على حصة 51 بالمائة في “نمشي”.

وتعاونت “جلوبال فاشن جروب” خلال العامين الماضيين مع “إعمار مولز” وفريق “نمشي” لتعزيز عمليات “نمشي” عبر استقدام الخبرات العالمية المتخصصة بقطاع التجارة الإلكترونية والموارد المشتركة مثل الاستحواذ على العلامات التجارية العالمية والابتكارات التقنية التي تعزز الأداء.

ولدى “نمشي” قاعدة عملاء متنامية يقدر حجمها حاليًا بـ 1.2 مليون عميل وسجلت أعمالها نموًا بارزًا خلال العامين الماضيين مع وصول قيمة المبيعات في الإمارات والسعودية إلى 849 مليون درهم /231.3 مليون دولار/ في عام 2018 بنمو نسبته 16 بالمائة مقارنة بالعام السابق.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

3 تعليقات

  • 3
    أبو ريان

    مبروك على الاستحواذ وأهم شي تريحونا من دعاياتها

  • 2
    مدحت السمكري

    صفقه جيده بمستوى عدد العملاء
    والسعر
    وفي نظري ان السوق الالكتروني الى الان لزال في طور النمو

  • 1
    ابو اروى

    هذي الصفقات الي يستفيد منها الكل****