رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. مونيا الكويتية: أنا حافظة للقرآن وسأكون من طيور الجنة ولا يمكن تقديم فن وأنت مؤدب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : رفضت الفنانة مونيا الكويتية مطالبات البعض لها بعدم التحدث في الدين، مؤكدة أنها يحق لها الحديث في أمور دينها كما تشاء، ولا يجب أن يهاجمها أحد بسبب ذلك، لأنها من الفنانات المحتشمات وتتباهى بذلك.
أنا حافظة للقرآن
وقالت في لقاء تلفزيوني: ”أنا حافظة للقرآن أتغنى فيه، الناس عندما تتكلم عني بأني أتكلم عن الدين فأنا أتباهى بذلك لأنه في يوم الدين يوم الفصل الله سيقول للإنسان اقرأ وارتق“.
وأضافت:“ أتمنى من الله أن يدخلني الجنة من باب الصبر، لأني صبرت كثيراً على تنمر الناس وربي هو الوحيد الذي يمتلك الغفران والبشر لا يملكون لأنفسهم شيئاً ليملكونه للبشر“.
وتابعت حديثها خلال لقاء متلفز: ”يدخلون الجنة لأن أفئدتهم رقيقة وأنا قلبي رقيق، سأدخل الجنة وسأكون من طيور الجنة“.
لا ينفع أن تقدم فن وأنت مؤدب
وحول شخصيتها وما تقدمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وما تواجهه من انتقادات أجابت: ”مونيا ملكة بدينها وأخلاقها وتربيتها، ليس الرقص الذي ينم عن شخصية الإنسان، وهناك جوانب أخرى في شخصيتي“.
وأضافت: ”عندنا آية في القرآن تقول (ألهمها فجورها وتقواها) البني آدم عنده نفس أمارة بالسوء إلا من رحم ربي، أنا لا أفعل شيئاً سيئاً، أنا لا أزني أو أشرب الخمر أو أفعل شيئاً مخلاً أو خادشاً للحياء، وأنا أفعل نوعاً من أنواع الفنون والفنون جنون والدولة لا تجرم الفنون“.
وبررت ما قدمته عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مقاطع تدعي أنها فنية وليست إباحية بقولها: ”أنت لا ينفع أن تقدم فن وأنت مؤدب، أنت تمثل كل الكركترات“.
https://youtu.be/6BntPyBvPa0

arrow up