شاهد : شاب يخدع موظف كاشير في مطعم بعسير بهذه الحيلة ليسرق مبلغاً من المال !

شاهد : شاب يخدع موظف كاشير في مطعم بعسير بهذه الحيلة ليسرق مبلغاً من المال !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تداول رواد مواثع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لشاب يخدع موظف كاشير بأحد المطاعم في عسير ليقوم بسرقة مبلغ من المال .

وأظهر الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة داخل مطعم بعقبة ضلع ، الشاب الذي كان يرتدي قبعة لإخفاء هويته وهو يتحدث في الهاتف أو يتظاهر بذلك، ومن ثم قام برمي شيء كان في يده داخل المكان المخصص للموظف، وطلب منه التقاط هذا الشيء من على الأرض .

وعندما حاول الموظف التقاط الشيء الذي رماه الشاب ، قام الشاب بالقفز على صندوق المحاسبة المفتوح وسرقة مبلغاً من المال .

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    31 الفايز المطرفى الهذلى من بريدة

    اعوذ بلله يسرق الكحل من العين

  • 38
    الخماش

    ماعليه بصمات في الدرج ولا على الطاوله تكى على كوع يده اليسار وهبش الفلوس ولا لمس شيء الا لما قفز ضغط بيده اليمنى على الطاوله مدري لاحظوها يمكن تجيبه الأدله الجنائيه

  • 37
    هاني

    خبره وقد لقط الدرج كله بما فيه بلمحة عين وهو يسوي يكلم والبنقالي ياغافل لك الله حتى تمت الغزوة على الفلوس الكبيره وهبش منها مايقارب الف ريال وروح يعشي العيال ويشتري دخان ويفلها من حلال الناس

  • 36
    هاني

    الله يلعن الطفره

  • 35
    غير معروف

    هذة ولدكم ومنكم وفيكم باين من كشرته يعني والله ماحد بيقول اشقر او اسود هذة ولدكم واترك عنك الهياط وتلفيق وتلبيس الناس بالباطل لستم بملائكة زيكم زي غيركم تقبل الامر آخرتها طلع ولدكم شف تقرير الشرطة

  • 34
    غير معروف

    اشك ان الحرامي جاي من خارج المنطقه

  • 33
    hima

    في المنظر مغطي وجهو,ولما ينقبض عليه,برضو مغطي وجهو!!ايش اللي يردعهم؟

  • 32
    الناقد

    ت١٣ للأسف هذي ثقافة موروثه عندك***ياعمي طير بس روح ثقف روحك ونفسك وتعلم الدين الصحيح

  • 31
    غير معروف

    بصماته على الهلل ماتجيبه..

  • 30
    محمد الشهري☑️

    الحرامية هم طرازات فاهذا يعلم الله انه من الطراز النادر الخطير جدا موبس سرق المال ممكن يعمل أكبرمن هذامعاذ الله لكن الشيء اللي استوقفني حاجةوحدة الكل يبكي عليها الشبة والشاب جعلت هذا الحرامي مثل البرق

  • 29
    M-N

    اكيد في احد ينتظره بالخارج ليش ماجبتوا الكاميرا الخارجية والا ما ركبتوها ..ربنا يسلط على الظالم من هو اظلم منه.. دجاجة قيمتها عشرة ريال وشويت رز يقولك بخمسة وثلاثين ريال !؟

  • 28
    غير معروف

    محترف

  • 27
    غير معروف

    خلص لاينفع معه المعروف من سب على شي شاب عليه ابو طبيع مايغير طبعه جنسية خايسه بخسة اهلها طريقه جديدة لسرق و النهب والكاشير حمار تارك الصندوق مفتوح يتحمل جزا كبير من المسئوليه

  • 26
    Yahoh

    الكاشير ردة فعله باردة لأنه مادرى بالسالفة

  • premium medal
    25
    بيتر

    فرقع لوز حركات بهلوانيه يستاهل المبلغ القرد ماعنده هذه الخفه

  • 24
    السرقة حرام

    في عهد الخليفة عمر بن الخطاب اوقف حد السرقة

  • 23
    بصائر للناس

    حتى الكاشير انبهر من خطته هذه ولم يحرك ساكن يمكنه يضحك فقط ويقول روح مسامح الله يوفقك هههههههههههه

  • 22
    بصائر للناس

    هههههه يمكن قعد الليل بكامله يفكر لتنجح خطته هذه .. سمعنا برقاصة محترمة وبمحترمين كثير فإن كان في سارق محترم فهو هذا لم يستخدم لا ساطور ولا سكين فقط بالعقل المدبر ههههههههههه

  • 21
    محتار

    انة محترف وذكي لاكن لم يستغل ذكائه وخفة يدةبصنعة اوحرفةيكسب بالحلال لو نجحت مرة لن تنج في المرات القادمة فحذر الغرور والثقة انها قاتله ايها الغبي المحترف هل تعلم انهم بيصيدونك ويجلدونك لين تكاكي وتبيض

  • 20
    محمد العلي

    هذا شغل ابو يمن .مستغلين نشاطهم في الشحاذه والسرقات,حتى حريمهم يرابطون عند الاشارات وشايله معاها بزر ولا تتعب في هالشموس

  • 19
    صامل

    غياب التكافل الاجتماعي وامتناع اكثر الاغنياء عن اداء الزكاة وجشع الطبقة الفاسدة سبب لمثل هذا الفعل واكثر ؟؟

  • 18
    الطايف

    ذكر اللهُ عز وجل في قسوة القلب :(وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ) الحديد {16}.

  • 17
    اهلاوي

    هب عليه في غمضة عين جعل يده بالعطب

  • 16
    الطايف

    ذكر اللهُ عز وجل في قسوة القلب :(وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ) الحديد {16}.

  • 15
    الطايف

    ذكر اللهُ عز وجل في قسوة القلب :(وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ) الحديد {16}.

  • 14
    الطايف

    ذكر اللهُ عز وجل في قسوة القلب :(وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ) الحديد {16}.

  • 13
    جاسم

    يمني مقيم رح حرر ارضك يابو * وقابل الحوثي ان كانك رجال الي اغتصب ارضك بدعم ايراني

  • 12
    خالد البقمي

    ااسعودية للسعةديين والسرقة في الأجانب حلال والشعب لا وظايف ولا أشغال هم اتو ليسرقونا فقط وليس لخدمتنا ولا لسواد العيون يجب ترحيلهم

  • 11
    غير معروف

    جويع ،، او مخدرات

  • 10
    أفريقي

    ياللي تاخذ حذرك من الأفريقي مرة خذ حذرك من ذا العينات ألف مرة.

  • 9
    ابو سعد

    لو يعلم السارق الثمن اللذي سيدفعه لفعلته ما فعلها قد يدفع الثمن مدبّل مية مرة يقول المثل الكويتي — الله ما يطق يالعصا – يقصدون يبعت مصايب قد تستمر العمر

  • 8
    فرفوش

    ههههه اكيد المسكين محتاج والدليل الركض والخروج كالصاروح ههههههه بالله خلوه لا احد يجيه ههههه

  • 7
    غير معروف

    بهذة الطريقة تعلمون الناس أمور يجهلونها

  • 6
    هذا سروق وارث السرقة كابر عن كابر

    هذا سروق

  • 5
    غير معروف

    يهب حسبي الله ما اخفه

  • 4
    غير معروف

    1 لا تضيع الموضع شكله هذة انت يالصعبي ام خدمكم

  • 3
    يمني مقيم

    ليش تسرقو الاجانب حرام عليكم الان السعودة موجودة اشتغلو هانا

  • 2
    وطني الحبيب

    ماشاء الله عليه أسرع من الصوت ترنيدو عابر القارات الليث الابيض عدنان ولينا غرندايزر ما ادري وش اسميه .

  • 1
    اسمرعبر الملكـــي

    الهند وباكستان من امس والحرب قايمة بينهم *