رئيس التحرير : مشعل العريفي

كويتي يستأجر 4 مصريين لخطف زميله وتعذيبه.. وهذا ما فعلوه بالجثة حينما ظنوا أنه توفى.. والكشف عن علاقة الضحية بزوجة الجاني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشفت صحف كويتية تفاصيل جديدة في قضية خطف المحامي سعود الهلفي من قبل (4 مصريين ومحام كويتي)، وقررت النيابة العامة حجز المتهمين الخمسة إلى الأحد المقبل، بعد الاستماع إلى أقوالهم.
محامي يخطف زميله بمساعة 4 مصريين ووفقا لصحيفة ”الراي“ المحلية، أنكر المحامي الكويتي الذي اتهم بالتحريض على اختطاف زميله، تكليفه للمصريين بارتكاب الواقعة، بعد أن أصر المصريون الأربعة على أن المحامي سلم كلًا منهم (3,300 دولار) مقابل تنفيذ العملية، وطالبهم بالتوجه بالمخطوف إلى ”جاخور“ - مكان سكني أو قطعة أرض واسعة- في كبد، وعند مواجهته بهم أصر على إنكاره، وذلك مقابل إصرارهم على اعترافاتهم.
تعذيب المحامي الكويتي وأرشد المتهمون رجال الأمن على مكان الجاخور، الذي عذبوا فيه المحامي الهلفي، وبإحضار مالكه والحارس الخاص به، ذكروا أن المحامي المحرض هو من قام باستئجار الجاخور، كما قال الحارس إنه ”أثناء تواجده في الجاخور شاهد شخصًا يجري بسرعة وصعد فوق المبنى عن طريق السلم الداخلي، وكان حافي القدمين وينزف، ويجري خلفه 4 أشخاص، وحاول هذا الشخص (المحامي المجني عليه) رمي نفسه من فوق، إلا أن من لحقوا به استطاعوا الإمساك به“.
إلقائه على رأسه وأغمي عليه من جهته قال المحامي سعود الهلفي إنه صعد السلم فوق المبنى الكائن في الجاخور، بعد أن انشغل الخاطفون عنه، وكان أحدهم نائمًا بجواره، فحرر نفسه وأزال الغطاء عن رأسه، وأنه رأى سلمًا فصعد وكان يصرخ بصوت عال فشاهده شخص يقف بغرفة معزولة، وهو حارس الجاخور، وأثناء ذلك أمسك الأربعة به مرة أخرى وقاموا بإلقائه من فوق فوقع على رأسه وأغمي عليه. ولفت المجني عليه، أنه وخلال تعرّضه للتعذيب، وأجبره من كان يستجوبه على تدخين سيجارة طعمها غريب.
إخفاء الجثة وأكد الخاطفون الأربعة ما أدلى به المحامي المجني عليه وذكروا: ”عندما رمينا المحامي من فوق وقع على رأسه ولم يتحرك، وقال لنا المحرض (المحامي الكويتي) إنه مات ويجب نقله فورًا، وبالفعل قمنا بإدخاله إلى سيارة ملك للمحامي المحرض، ووضعناه في الكرسي الخلفي تحت أرجلنا وعملنا على تغطيته بعلم الكويت حتى لا ينكشف أمرنا، لإخفاء جثة المجني عليه وقررنا رميه بالقرب من منزله في ساحة ترابية في منطقة الرحاب“.
علاقة الضحية بزوجة الجاني وبشأن صلته بزوجة المحامي المحرض، قال المحامي المجني عليه إن كل العلاقة التي تربطه بالزوجة هي كونها زبونة لديه وأنه يتولى قضايا عائلية رفعتها على زوجها المحامي الذي حرض على خطفه. وكشف تقرير الطب الشرعي تعرض المحامي ”الهلفي“ للتعذيب وإصابته بنزيف داخلي في العين اليسرى، وكدمات وجروح عميقة بالظهر، نتيجة غرز ”درنفيس“ في ظهره.

arrow up