في واقعة غريبة.. معلمة تتزوج تلميذها في المغرب بعد قصة حب.. وهذا رد فعل أسرتيهما

في واقعة غريبة.. معلمة تتزوج تلميذها في المغرب بعد قصة حب.. وهذا رد فعل أسرتيهما

صحيفة المرصد: أثار خبر زواج معلمة بتلميذها الذي تدّرسه ويصغرها بـ10 سنوات حالة من الجدل المغرب.

وأفاد موقع “المغرب 24″، بأن معلمة الرياضيات في إحدى المدارس الثانوية بالمغرب عقدت قرانها على تلميذها البالغ من العمر 19 عاماً وتكبره بـ10 أعوام.

وأوضح الموقع أن عقد القران تم بحضور أسرة العريسين، وذلك بعد قصة حب جمعت الثنائي.

وأصبحت هذه القصة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الناشطون بين مؤيد لهذا الزواج، باعتبار مراعاته للضوابط الشرعية والقانونية، ومعارض رأى في هذه الزيجة تجاوزاً للرسالة التربوية التعليمية وتمرداً عن المألوف.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

61 تعليق

  • 61
    60 - -

    يالمغربية حاسبي على الفاظك وانتبهي تغلطين على اسيادك روحي علقي في صحف بلدك . شفناكم تسبون فينا في مواقعكم . انتي واشكالك شوهتوا سمعة المغربيات جايه تسوين فتنه عندنا . روحي نظفي نفسك وعفي نفسك

  • 60
    -

    ت ٥٩ .. روحي المرايه وهي بتجاوبك

  • 59
    بدون زعل

    وين الجمال اللي الخرفان من15 سنه ازعجونا فيه ، اشكالهم في الفيديو تقطع الخميرة من البيت ، انخدعنا فيهم وانضحك علينا وصدقنا انهم كلهم جميلات ولكن المقاطع هذه والمواقع واليوتيوب اظهرت الحقيقه عن اشكالهم

  • 58
    -

    حظه تزوج مغربيه حتى لو انها اكبر منه بعشرين سنه يكفيه ان زوجته ماركه … دنيا حظوظ

  • 57
    غير معروف

    ماشفت ولا ذرة جمال في البنات اللاتي خرجن في هذا المقطع ولكن لأن الخرفان متخلفين ومتصحرين ومنبوذين وحاقدين ع السعوديات فإنهم يسعوون دايم للاساءة للسعوديات ويسعوون لتشويه صورة السعوديات في اذهان العالم

  • 56
    غير معروف

    ت٥٣ احسسنت هذي اهم نقطة يرعاها في حال الكبر في واحد متزوج موظفه تشتغل بالمستشفى ممرضه تزوجها وهي أكبر منه بست سنوات وسبب زواجه منها وهي أكبر منه وكان جمالها خلاب وهاهم سعيدين ويحس بحنان دفئ الزوجة

  • 55
    غير معروف

    وووووووووين جمال المخربيات ام سنون 😂😂😂😂😂😂😂 بس اول واحد من الرجال صارووووووخ ارض جو

  • 54
    غير معروف

    اختارت شريك حياتهاالزوجية الذي سيمتعهاطول ماهومعها ويرعاهافى كبرها

  • 53
    غير معروف

    بالعكس يا محلااااه من شعور لما تتزوج لك موظفه معلمة أو ممرضه والممرضه يوووه لما تكون جميلة جدا تجيك للبيت بملابس الشغل الأبيض تحسس انك لما تستمع بها بالحنان والدفئ عاادي جدا زواج الصغير من الكبيرة

  • 52
    وجه الحصان

    للمغربيات مشكله في اسنانهم العلويه كلهن مركبات حديد بالاسنان ،

  • 51
    الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج خديجة وهي أكبر منه

    مافيه مشكلة يمكن شافت التلميذ عنده مواهب لاتوجد عند الكثير

  • 50
    ااااااا

    لا مشكل يجوج بيها حبو وحبوها لابس جوج تلميذو واستاذااكبر منه واصغر منها لابس حب وسنه

  • 49
    غير معروف

    ماشفت في المقطع ولا وحده جميله الرجال اجمل من الحريم ان مستغرب خرفانا وش إلي اعجبهم في ذا الخشش

  • 48
    محمد الزهراني

    يازين السعودية، يازين حبها وعاطفتها وذوقها واحساسها لاسرتها، مع احترامي وتقديري لجميع النساء بالوطن العربي، ولكن والله الفتاة السعودية غير غير، اذا حبت شريك حياتها اعطته حياتها، اذا بتسعد خذ سعودية

  • 47
    غير معروف

    تعالي عندي في جفن ضب على قول الشاعر فديت إللي في محجريك قصرى يعني عيونك 👁👁⚘🌷🍁⚘🌷🌺

  • 46
    غير معروف

    ممكن مساعدة يا حلوين بااقوم اضف نفسي وعفشي وأرحل … وش يقولوا عند الوداع الى اللقاء ماادري متى اعود بعد ١٠ سنين أو ٩ أو ٨

  • 45
    غير معروف

    وين هذا الي يقول عندي إبل عندك إبل طازج مذبوح ومقطع حسب طلبي

  • 44
    غير معروف

     الناس إلي وتركت الذهب الذي أعطيتها …

  • 43
    غير معروف

    إذا قدرتُ عليْها ق** فانصرفتُ عنْها وهي أحبُّ …

  • 42
    غير معروف

    37 – ام فراس
    مالنا الطيبين مثلك ان شاء الله بالجنة .

  • 41
    عشاني

    وفية كثير مثل هذه النساء .

  • 40
    عشاني

    ذات حسب ونسب ولكنها فقيرةجدا.

  • 39
    عشاني

    ذات حسب ونسب ولكنها فقيرةجدا.

  • 38
    عشاني

    المراءةمتدينةجميلةرقيقةجدا **

  • 37
    ام فراس

    عادي دامه بالحلال وش معنى الاخونجي عمره 70 ويتزوج بوحدها عمرها 10 انا تزوجت وعمري 13 وهو عمره 52 دام بالحلال ليش لا وادبست😢

  • 36
    أنا مستعد أتزوج معلمه حتى لو عمرها 50 عام

    أنا عمري 25 سنه مواليد جفن ضب شهادة سادس ابتدائي ليلي مهنتي مربي معزا أبل غنم هوايتي صيد الضبان الشعر الشيلات التخييم في البر على قول الشيهانه فديت خشمها 👺🍁🌺⚘🌷🌲🌵🌴🌳

  • 35
    تيار المطيري

    فيه معلمه كانت تخطط لزواج من عاطل بس صقط علاهم ورع وخرب الخطه وآخرتها انحاش بجلده وتركها أم التوم إللي اصبحت لجبه يعني بدون أولاد أللهم لا شماته ولله في خلقه شؤون $#@

  • 34
    غير معروف

    يقول المثل المكتوب على الجبين لابد ان تشوفة العين على ارض الواقع فلو تجر جري الحصان لن تأخذ سوى نصيبك الذي كتب لك اهم شيء عيش يومك وأستمتع بالحياة الجميلة عيش مع نفسك واترك الناس تعيش حياتها ما لك دخل

  • 33
    غير معروف

    عادي مافيها شيء . اذا كان زواج على شرع الله وسنة نبيه محمد عليه الصلاة والسلام

  • 32
    غير معروف

    اهم شيء في هذة الحياة الجميلة هو الأخلاق اذا فقد الانسان هذة الصفة الجميلة سوى كان ذكر او انثي فلا ترجي منه خير ولا تعطيه وجه ولا تتحدث معه لأنه بلا أخلاق ولا ذمه ولا ضمير عدو للسعادة والفرح والبهجة

  • 31
    غير معروف

    وأصبحت هذه القصة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الناشطون بين مؤيد لهذا الزواج ومعارض. الحقيقة كل الذين ظهروا في الفيديو غير معارضين (فأين الانقسام)

  • 30
    غير معروف

    تذكرت مقولة زوجوه عشان يعقل ههههههههههههههههههه السؤال هل كان غير عاقل ثم بعد الزواج اصبح عاقل الله يرزق كل عازب وعازبة بالزواج العاجل والحياة السعيدة

  • 29
    hima

    بارك الله في المغرب الحر,حكومة وشعبا,نزع الفواصل والعوازل,يعزز للترابط الانساني بكل حرية وجمال,بدون عقد نفسيه وتوحش من الطرفين.

  • 28
    غريب

    تزوج مدرسة لا ومغربية بعد ! عزا الله طاح على دسم

  • 27
    غير معروف

    لا مشكلة في قصة هالزواج رسول الله تزوج خديجة رضي الله عنها وعمرها أربعين سنة وهو خمسة وعشرين!! ناااس تحب تعمل قصص من لا شيء

  • 26
    رعد الشمال

    الزواج تم برضا الطرفين وشرعي فما المشكلة

  • 25
    غير معروف

    هذا نصيبها وهذا نصيبة ويش المشكلة مكتوب لا تكبرون السالفة الحياة جميلة فى نظري الشخصي أهم شيء الاخلاق وفهم الأخر فأذا الأتلاف وتقارب القلوب والأفكار والرؤى والتوافق الفر مبروك ودقي يامزيكا

  • 24
    غير معروف

    ويش المشكلة طيب طالما الزواج شرعي ووفق الضوابط الشرعية نقول الف مبروك الف مبروك

  • 23
    ت3

    هي اللي ضاحكه عليه عشان تتخلص من شبح العنوسة

  • 22
    محمد

    صديقي تزوج دكتوره عربيه اكبر منه بعشر سنوات . حاليا هو مرتاح وعنده منها اربعة اطفال

  • 21
    غير معروف

    هذا الطالب انقذها من العنوسة كانت على وشك العنوسة بس لما شافها علقت في ذهنه وخطبها وتزوجها الاختلاط احيانا له فوائد

  • 20
    فيصل الحربي

    خليهم يتزوجوا من بعض ويفكونا من أشكالهم

  • 19
    غير معروف

    وهل حرم شرعاً ؟؟

  • 18
    غير معروف

    ت١٦ مسرع نسخت التعليق ؟؟

  • 17
    غير معروف

    الف مبروك الله يهني سعيد بسعيدة ترى العمر عادي مجرد ارقام يمكن مكتوب لك تعيش سنة او خمسة وتموت لا تشغل بالك بالعمر طالما واجد الزوج اوالزوجه المناسبة توكل على الله عيش يومك واترك المستقبل فى علم الغيب

  • 16
    غير معروف

    عمره ١٩ سنه صغير ما امداه يتوظف ويكوّن نفسه ويعمر بيته عشان يتزوج ويكوّن اسره وابناء الحين من بيصرف على زوجته اذا هو طالب لازال يدرس ولا يعمل

  • 15
    الحربي

    الآن إتأكدت مفعول السحر الأسود أشكالهم تسد النفس

  • 14
    فهد الغامدي

    يا إن بعض الرجال عندنا ما عندهم عقل لهالدرجة سذج ومضحوك عليهم ذي أشكال تقارنوهم بالسعوديات الأصيلات المغربية لاشكل ولا شخصية زود السمعة شينة

  • 13
    فهد الغامدي

    يا إن بعض الرجال عندنا ما عندهم عقل لهالدرجة سذج ومضحوك عليهم ذي أشكال تقارنوهم بالسعوديات الأصيلات المغربية لاشكل ولا شخصية زود السمعة شينة

  • 12
    فيصل

    كلامهم تقول طلاسم

  • 11
    حسن

    والله يا رقم 7 كلامك صح انا حصلت معاى بس الحمدالله صلحت الوضع ورجعت السودان

  • 10
    غير معروف

    ماشفنا اي جمال فيمن ظهرن في المقطع بس الخرفان يحبوون يسوون اشاعات ويكبرون المسألة ويسوون دعايات وتسويق وتلميع مبالغ فيه

  • 9
    غير معروف

    ليش السبعيني و فوق يتزوج قاصر عمرها 15 او اصغر حلال عليه وحرام على المرأة عالم تكيل بمكيالين حتى يكون تمرد على المألوف

  • 8
    بصائر للناس

    قل أن تحصل مثل هذه العلاقة وتنتهي بزواج شرعي .. لكن ما ندري كيف سيكون حاله أمام زملائه وزوجته من تدرسهم هل ستحصل الغيرة وهي حق له. وتتبدل الحالة إلى فراق بعد الحب المزين. الإختلاط شؤم وفيه أضرار كثيرة

  • 7
    غير معروف

    سفور وتبرج والوحدة فيهم طالعة رايحة بدون محرم ويجيك واحد يقول ابي اتزوج منهم ويقبلها بعيوبها وبماضيها ويدفع لها كل ماعنده لكن لو هي من بني جلدته وربعه واصله وجماعته كان قام يستشرف عليها ويستكثر عليها

  • 6
    فيصل

    كلامهم تقول طلاسم

  • 5
    الشمري

    الجمال المغربي هههه وجوهم تقطع الخميرة من البيت

  • 4
    ابوخالد

    الزواج هو الطريقه الصحيحة لاي علاقه بين رجل وامراه ، وما فعلته هذه المعلمه لا غبار علية ولا مشكله فيه وتصرف سليم

  • 3
    بصائر للناس

    ذكي ظمن النجاح في المادة هههههههههه

  • 2
    غير معروف

    هذه نتايج الاختلاط والسفور واحتكاك الجنسين ببعضهم في المدارس وبعدين ليش (معلمة) تدرس الطلاب الذكور🤔

  • 1
    سهام

    والله ما فهمت ولا كلمة بس عموما مبروك