شاهد : أمريكية ضخمة “سمراء” تهشم وجهه مسن بحجر .. وتصرخ عد إلى بلدك ..هكذا جاء قرار المحكمة صادم!

شاهد : أمريكية  ضخمة “سمراء” تهشم وجهه مسن بحجر .. وتصرخ عد إلى بلدك ..هكذا جاء قرار المحكمة صادم!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : ألقت الشرطة الأمريكية القبض على امرأة عنصرية هاجمت عجوز مكسيكي وضربته ضربًا مبرحًا أثناء تواجده في شوارع مدينة لوس أنجلوس.

وكانت “لاكيشا جونز” صاحبة الـ 30 عامًا قد اعتدت على المُسن المكسيكي الذي يُدعى “رودريغز” صاحب الـ 91 عامًا ، عندما اصطدم بابنتها أثناء سيره بجانبها ، حيث انقضت عليه بعد قولها “عُد إلى بلدك، ما الذي جاء بك إلى هنا؟”، واستخدمت حجرًا في توجيه الضربات العنيفة إلى وجهه .

لم يستطع المتواجدون في الشارع إبعاد المرأة عن العجوز الذي سقط على الأرض ولم يتمكن من مقاومة ضربات المرأة الضخمة، وتم نقله إلى المستشفى مصابًا بكدمات شديدة في وجهه وكسر في بعض الضلوع وجروح أخرى في أماكن متفرقة من جسده.

يذكر أن المحكمة قد أصدرت حكمها بحبس ” لاكيشا” لمدة 15 عامًا بعدما وجّهت لها تهمة الشروع في قتل “رودريغز” الذي نفى أمام هيئة المحمكة أنه اصطدم بابنتها أثناء سيره وأنها قد هاجمته دون مبرر .

التعليقات مغلقة.

89 تعليق

  • 89
    غير معروف

    هههههههه يعني اصلك امريكية يا**

  • 88
    غير معروف

    الحمد لله حنا المسلمين المتعايشين من دون عنصريه.

  • 87
    ابو مصعب

    يا هوساوي ما دمر العراق الا كولن بول وزير الدفاع الامريكي الأسبق ودمر سوريا وقوى ايران الرئيس الأسبق بارك اوباما ذوي الأصول الأفريقية

  • 86
    ابو مصعب

    السبب إنجلترا أخذت السود من أفريقيا وباعتهم عبيد الى امريكا لزراعة القطن وكذلك باعتهم لدول العربية كخدم حتى اكتسبو حريتهم في أمريكا على يد مالكم اكس وجنوب أفريقيا مانديلا و حررهم الملك فيصل رحمة الله

  • 85
    غير معروف

    يمكن تلمس البنت الصغيره كل الوحشيه هاذي لها سبب

  • 84
    M-N

    عد الى بلدك ؟ وانت من وين اتيتي من ادغال افريقيا

  • 83
    غير معروف

    هذي مصارعه اعوذ بالله طاحت في الشايب تكفيخ ، هذي لو تواجه واحد شباب ما قدر عليها.

  • 82
    عنصريين

    دنيا صار صاحب الارض غريب و المكسيكيين اصولهم من الهنود الحمر و هم السكان الاصليين لقارة امريكا و هذي العبدة وارد ادغال افريقيا.

  • 81
    سعود

    دايم البشره السودا شايفين انفسهم على البشره البيضاء لازم يقفون عند حدهم السود

  • 80
    ابو عقاب

    للاسف يوجد هناك بعض ذوي البشرة السمراء او السوداء من أصول أفريقية في الدول العربية والخليجية ويحملون جنسية تلك البلاد وممكن اعطو اسماء قبلية تجدهم عنصريون وممكن يسألك يقلك وين ترجع وهو نسى نفسه

  • 79
    غير معروف

    ليتهم بعد ماتخلص مدة السجن يرحلوها في قفص لادغال افريقيا ويطلقونها في موطنها الاصلي ومكانها الطبيعي

  • 78
    حمد المحمد

    يجب ان تتخذ قرار سريع جميع دول العالم بشحن هذه الكائنات بطائرات النقل الضخمه وتجميعهم في خط الاستواء في الغابات لأنهم سوف يشكلون خطر تدميري للبشريه ان تركو يتكاثرون بسرعه،لا يعملون لكن يأكلون ويوصخون

  • 77
    اابو احمد

    ال*تقول له عد الى بلدك !!!! عجيب اللي يسمعها يظن انها من السكان الاصليين للبلد فعلا الدنيا غريبة

  • 76
    البرنس

    منفقعه ال*!!!!

  • 75
    غير معروف

    حتى الزنجية فيها عنصرية كيف تجي هذي

  • 74
    hima

    درس مجاني في تحجيم الاجرام والتنمر في المجتمع بلعقوبه الشديده والصوره والاسم لردع المستهبلين المجرمين واخبار المجتمع ان القانون والعداله للجميع,من الولايات المتحده الامريكيه,بارك الله لهم في عدالتهم.

  • 73
    Prokly

    احسن شي قامت فيهم بريطانيا احتلال امريكا والتخلص من الزنوج لانهم وبحق اسوء الشعوب وابشعها لااخلاق ولادين مجرمين بالفطره والشي الثاني قيام امريكا بتحجيم دور اليابان المدمر وخصوصا ضد مسلمين شرق اسيا

  • 72
    الله يرحم

    الله يرحم ايام الفصل العنصري ايام ماكان لكم باصات وخدمات و مدارس مفصوله وجايه تتقوي على القحم

  • 71
    ابو ماجد

    سليفي ابيض واسود صار العكس عنصرية السود ضد البيض بطولة ناصر القصبي والفنانة السمراء وعد

  • 70
    غمد عِـطاف
    ( عدد التعليقات 10,245 )

    ت 69 طيب وش النوع اللي تبي يا شبخ بيتر ؟ نوعية عتاب تمشي معك ؟ خخخخخخخخخ

  • premium medal
    69
    بيتر
    ( عدد التعليقات 30,752 )

    اخل على الله ت 65 ما احب النوعيه هذه لاتروضنى ولا اروضه

  • 68
    افريقي

    السود اسياد العالم

  • 67
    غير معروف

    رحمته يشبه جدي احس فيه عرق عربي

  • 66
    الصراحة

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم ياايها الناس الا ان ربكم عز وجل واحد الا وان اباكم واحد الا ولا فضل لعربي على عجمي الا لا فضل لا سود على احمر ال بالتقوى الا قد بلغت قالوا نعم )) هذا تصرف شخصي يمثلها ققط

  • 65
    غمد عِـطاف
    ( عدد التعليقات 10,245 )

    خابر يا شيخ بيتر لك نظرة في السمرة و ميول و هذي تصلح لك و عز الطلب و بس يبا لك تعسفها و تروضها خخخخخخخخخخ

  • 64
    نجد العذيه

    على اساس انها أمريكيه أب و جد هذي مشكلة الديموقراطية

  • 63
    غير معروف

    حكم يدب من لا يتدب 15 سنة

  • 62
    غير معروف

    15 بيض الله وجهك يا بطل

  • 61
    ودي افهم

    تعليق مخالف

  • 60
    هوساوي

    لاكن الافارقة في امريكا اوصلو اوبما لرئاسة امريكا اقوي دولة في العالم لولايتين مدة 8 سنوات و الجنرال
    كون بول الاسود لرئاسة اركان القوات المسلحة الامريكية وغيرهم من الاصول الافريقية لمناصب عليا

  • 59
    يجب طرد الأفارقة

    وارجاعهم إلى وطنهم الأم أفريقيا وش نبي في هؤلاء الغوريلات المتوحشة وبعدين جميعهم دخلاء على أمريكا حتى ترامب ليس امريكي بل ولد مهاجر ألماني وكان يشتغل قواد في الليل وحلاق بالنهار عندي برنت له ولجده بن

  • 58
    يجب طرد الأفارقة

    وارجاعهم إلى وطنهم الأم أفريقيا وش نبي في هؤلاء الغوريلات المتوحشة وبعدين جميعهم دخلاء على أمريكا حتى ترامب ليس امريكي بل ولد مهاجر ألماني وكان يشتغل قواد في الليل وحلاق بالنهار عندي برنت له ولجده بن

  • 57
    غير معروف

    فيه مثلها كثير في شارع المنصور بمكة.

  • 56
    غير معروف

    مشاكل التجنيس

  • 55
    عجيب

    صحيح كبر سنة يحزن لاكن أمكن أتحرش بالطفلة ..الحقيقة ناقصة.

  • 54
    غير معروف

    القراء متفاعليين و كأنه الشيبه يخصهم مع أنه لو واحد من القراء راح لأمريكا من الممكن أمريكي أشقر يقوله أنقلع إلي آسيا ايها الكائن الغريب

  • 53
    مواطن

    ‏للأسف انتقلت العنصرية من امريكا إلى ردود المرصد ‏ ‏دعوها فإنها منتنة

  • 52
    غير معروف

    ليش الحكم صادم الحكم تمام لو عندكم كان كم شهر واذا كان من جماعة القاضي عطاه كم شهر مع وقف التنفيد ولوكان المضروب من طائفه اخرى يمكن يطلع غلطان

  • 51
    بدون اسم

    اصلها من جمايكا مو أفريقيا

  • 50
    ابو سعد 💚🇸🇦

    أول مره يعجبني تعليق فريدة شوقي والله ثم والله ماقلتي غير الصدق في تعليقك فعلا ماسبب الفساد الا هم واسطات ولعب وتحايل على الأنظمة

  • 49
    الناقد

    ياسبحان الله من هذء العنصريه البغيضه . . طيب بالمقابل لماذا لاتعود هي الى بلدها الأفريقي !!

  • 48
    ماركتو

    ما حدث هو نتيجة سياسات ترامب تجاه المكسيك وإصراره على بناء الجدار الحدودي حيث أنعكس ذلك على المجتمع الأمريكي في التهجم على المكسيكان وياما حنشوف أحداث مماثلة لهذه الحادثة.

  • 47
    عيصو

    ارجعي انتي لقارة العبيد

  • 46
    عبدالعزيز@

    الحمدلله على نعمة الاسلام الذي جاء بنبذ العنصرية ونبذ التطرف والغلو والإرهاب.ومن كان عنده عنصرية فلايمثل إلا نفسه العنصرية.هذه مجرمة عنصرية إرهابية اهلكها الله وامثالها من العنصريين الإرهابيين

  • 45
    فريدة شوقي

    ***********

  • 44
    مسمار

    بالعكس قرار المحمكه ليس صادم بل قرار حكيم في مكانه قرار عااااااادل جدا في حق هذه البلدوزر التي هشمت واجهة هذا المسن الضعيف ولم ترأف بحاله لكن الان في السجن يمكتها ممارسة القتونه والبلطجه مع النزلاء!!

  • 43
    شكلها يبي لها اعادة فرمته..!

    نست انها هي الي مهيب في بلدها واصولها افريقية (مع احترامي للأفارقة) بينما الرجل مكسيكي يعني من القارة الامريكية وهو الساكن الاصلي!!!!
    العنصرية عبارة عن سلوك اكثر من اي شي آخر..

  • 42
    عجيب

    لذلك قال الرسول عند الغضب يفقد الإنسان التفكير و التركيز و يتصرف دون وعي منه. ولا شأن للون أو الجنس أمرأة رجل أياً كان فالتحكم في الغضب سيد الموقف.

  • 41
    غير معروف

    على اساس الامريكان اللي اغلبهم انجاس هذا موطنهم امريكا تجمع لجنسيات العالم على دماء الهنود الحمر

  • 40
    اليافعي

    سبحان الله استنتجت من التعليقات ومواقع التواصل ان السمر منبوذين في دول العالم لايحبهم الى الشواذ احصلهم في مواقع الدعاره يبحثون عنهم ويدلعهوم العرب بالخال الاجانب ماعرف وش يدلعوهم 😆

  • 39
    13

    أكيد فيه بدوي زعلك

  • 38
    ابومالك

    كان الرق كاسر انوف هذه العينه من البشر قرونا عديده وكلن قدرا لحكمه يعلمها الله في طبيعه هذه الجنس من الناس

  • 37
    دندش

    نحن السود سنحكم الأرض شاء من شاء وأبى من أبى

  • 36
    سمير

    كسر الله يديها و رجليها الغورلا متينه تحتاج ٣ أشخاص اقوي يسيطرون على هذه الخاله السوداء بِسْم الله منها وأشكالها

  • 35
    المصري

    شيئ مضحك انتي يالخاله هل اصلك وفصلك من الهنود الحمرالأمريكان الأصلييين انتي ماشاهدتي الفلم الأمريكي القديم الذي

  • 34
    غير معروف

    عندهم كم هائل من العنصرية والكراهية والتمييز ضد الآخرين

  • 33
    ياليل ابولمبه

    قايلكم ودوم اكررها هذا الجنس سوا نساء اورجال اهمج واجرم جنس على وجه الأرض هؤلاء لايعرفون سوى للغة العنف للأسف الشرهه على الدول الأوربية التي استضافتكم وجعلتكم اوادم بعدما كنتم في عشش في ادغال افريقيا

  • 32
    غير معروف

    تذكرة المثل الذي يقول رمتني بدائها وانسلت

  • 31
    عبدالاله١١١١

    امرها عجيب هي اصلاً موبلدها هي افريقيه ماخذها جنسيه امريكيه وتقول له يرجع لبلده للمكسيك.

  • 30
    بدران

    13 – فريدة شوقي : واضح ان البدو داعسين عليك ياقلم إيران ولو تجي عندهم وتتخيكر بأسماء نسائية شاتوك الين إيران

  • 29
    غير معروف

    قلنا لكم الأجانب ما ينعطون وجه تكرمه اليوم وتعطيه وجهه بكره يكبر رأسه عليك ويطمع ويقول للمواطن الاصلي عد الى بلدك

  • 28
    أفريقيا

    عد إلى بلدك !!! وهي وين بلدها ؟!

  • 27
    مسفر

    رد 13 – فريدة شوقي // وانتي ياقلم طهران ارجعي بلدك يالمتمايع .. برنثه

  • 26
    اليافعي

    كنت في سوق الجمله بالبطحاء ولمس الاسمر الملعون موقع حساس بقصد التحرش واخرج السكين قلت له سوف اقتلك واشرد لبلدي اناء يمني مجهول وشرد 😂

  • 25
    غير معروف

    ياكرهي لهم

  • 24
    سعيد القحطاني

    بيض الله وجه هالخالة نفس عقلية اللي عندنا يطالبون الاجانب بالرحيل

  • 23
    سوير بنت جهير

    امريكا متورطه بهالكائنات البشعة،غلطهم انهم ماصفوهم وتخلصوا منهم،،كثير من بلدان العالم متورطه بتكاثر هذه المخلوقات البشعة اللتي اذا استقوت أجرمت ،، حظ الصين واليابان ماعندهم هالحثاله القذره

  • 22
    بدوي

    ت 13 – فريدة شوقي / قلم اللطم ك سمك

  • 21
    ت17

    طيب وهيه من وين جات ماهي من ادغال أفريقيا

  • 20
    غير معروف

    ١٣ احترمي نفسك وارجعي بلادك فجزيرة العرب للعرب
    ثانياً هذه الضخمه لاتمثل الا نفسها فمن سود البشره من هم عظماء انجزوا مالم تنجزوه يامن تبربرون وراء شاشات الجوال شاهدوا فيلم hidden figures وتعرفوا السبب

  • 19
    خبير

    زوجها سعيد حظ إفتك منها ومن قرفها

  • 18
    شوصان

    تعليق 14
    الله يشفيك ذا شايب في التسعين من عمره
    وتايدها بعد بضربه
    راحت عليها 15 سنه سجن لا شماته
    المفروض هي ترجع لاصلها في أفريقيا موطنها الأصلي وتسحب منها الجنسيه الامريكيه ماهي كفوا

  • 17
    سعيد القحطاني

    بيض الله وجه هالخالة نفس عقلية اللي عندنا يطالبون الاجانب بالرحيل

  • 16
    غير معروف

    المشكلة دايما اغلب السمر ياخذوا اي موقف عابر بشكل شخصي ويستخدموا العنف وبعدين يشتكوا من العنصرية والاضطهاد

  • 15
    عنترة العبد،،،،

    لئن أك أسوداً فالمسك لوني ،،، وما لسواد جلدي من دواء ،،، ولكن تبعد الفحشاء عني ،،، كبعد الأرض عن جو السماء

  • 14
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    كفو يالسمراء كفخي ذا الأبيض لين يعض الارض .. لا تشتري الأبيض الا والمشعاب معه

  • 13
    فريدة شوقي

    مافي فرق البدو عندنا يشوفون البشر زباله ويقتلونهم وتجي قبيلته الي شيخهم الي ماخلص سادس ابتدائي وشاطر بالشعر وكلمات كلها كذب ونفاق وينفش ريش القبيله مثل النعام ويصدقوه ويشٌغل واسطاته ونص الديه هههه

  • 12
    غير معروف

    وينه بلدها هاذي الفاطر هذا العينات ما ينعطون وجه

  • 11
    غير معروف

    ١٥سنه وراالقضبان اللهم لاشماته هياياكويحه ونتي وين بلدك ليش ماتعودين لدغال افريقياء

  • 10
    فهيد

    هذه العقلية المتخلفة بالمعنى الحقيقي. الله! عد على بلدك! ومن اجل ماذا؟ اصتدام خفيف بطفلة.! هذه العقليات اللي ينخاف منها.مقابلة عدو متعلم ولا مقابلة صديق جاهل.

  • 9
    غير معروف

    ابوك يا*

  • 8
    حححححح

    من الرشاقة الحين لابسه شورت الله يحوم كبدك

  • 7
    ابو الطيب المتنبي

    لا تشتـر العبـد إلا والعصا معـه *** أن العبيـد لأنـجاس مناكيــد
    العبـد ليس لـحر صالـح بـأخ *** لو أنه فـي ثيـاب الـحر مولـود

  • 6
    غير معروف

    يالاف …. ط….برا

  • 5
    ديوان السبيل

    شي مثير للسخريه ومضحك تضرب شايب بهالعمر وتقوله عد الى بلدك على اساس هي اللي امريكا بلدها ابا عن جد جايه من ادغال افريقيا بثقافه قذره وعنصريه نتنه وما ننسى سواه البيض فيهم علموهم قدرهم وحجمهم الحقيقي.

  • 4
    رامي

    لاتلومو الشرطة والحكومة الأمريكية معروف العبيد في امريكا عنصرين وأصحاب سوابق وسرقه وقتل واغتصاب ولايختلطو بالبيض ومكروهين من الشعب الأمريكي من جميع الأديان

  • 3
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    عد الى بلدك !!! وانتي يا غوميز متى تعودين لبلدك وموطنك افريقيا ؟؟؟

  • 2
    فهد

    على أساس أنه بلدك يا افريقيه , عودي الى موطنك في افريقيا

  • 1
    وسام

    هي المفروض ترجع ديرتها في افريقيا