رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد ..روزانا اليامي تخرج عن صمتها بعد 3 أسابيع وتفتح النار على ”فنانة “ : احترمي نفسك يا سلوقية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: وجهت الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، شتائم إلى فنانة ”لم تذكر اسمها“، فيما اعتبر معلقون، إنها تقصد الفنانة بدور عبد الله.
وكانت بدور قد توعدت بمقاضاة ”روزانا“ لكنها لم تنفيذ على ما يبدو هذا التهديد، وهو ما جعلها تقول: "شكله عطاها كفين وقال لها احترمي نفسك يا سلوقية... أقسمت لأمسح بيها بلاط الخليج والدول المجاورة لو فتحت فمها“.
وأشارت إلى أنها التزمت الصمت لمدة 3 أسابيع احتراماً لجواز السفر الذي تحمله الفنانة، مضيفة: "إذا ضربتها بجزمتي أخاف جزمتي تتوسخ“.
وأوضحت ”روزانا“ أن الفنانة تكلمت عندما حصلت على إجازة من ” تمسيح الدواوين ” و ” غسل المواعين ” في مواقع التصوير، واشتعلت الحرب الكلامية بين الإعلامية والفنانة بعد وصف اليامي مواطنتها بالنكرة وردّ الأخيرة بالتهديد بمقاضاتها.
وقالت حينها روزانا في مقطع فيديو: ” قولوا لقليلة الأصل العاقة اللي جرجرت أهلها بالمحاكم وهربت، روزانا ما تتهدد ولا تخاف من أمثالك، إنتِ قدرك ممسحة في الحمام. ”
وشنت بدور عبدالله هجوماً على اليامي ونشرت، عبر حسابها على ” إنستجر ام” رسالة جاء فيها: ” روزانا اليامي، أمي حبيبتي أنا ما بيني وبينك عداوة شخصية، بس ما تلفظتِ فيه ما هو إلا إثبات لأخلاقك وكل إناء بما فيه ينضح. ”
https://www.instagram.com/p/BuY2pqKnx5R/

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up