الرئيسية / بالفيديو: إماراتي يحتفل بزواجه من “فرنسية” في الصحراء

بالفيديو: إماراتي يحتفل بزواجه من “فرنسية” في الصحراء

بالفيديو: إماراتي يحتفل  بزواجه من “فرنسية” في الصحراء

صحيفة المرصد ــ متابعات: أظهر مقطع فيديو، تناقله مغردون عرب بشكل واسع خلال الساعات الماضية، مراسم زواج شاب إماراتي من فتاة فرنسية، على طريقة خاصة لم يعتاد عليها أحد قبل.والغريب في مراسم الحفل، ليس زواج الشاب الإماراتي بالفتاة الفرنسية، لكن اشتراطها أن يكون إتمام مراسم الزواج في الصحراء، وذلك نظرا لإعجابها الكبير بالصحراء، وهو ما حدث بالفعل.وفي مقطع الفيديو، ظهرت العروس وهي تحيي ضيوف حفل زواجها، وإلى جوارها العريس، وسط “كوشة” من الحطب، مغطاة بالورود بشكل مثير للإعجاب والغرابة معا، وسط حضور وتصفيق الحضور الذي تضمن جنسيتي العروسين.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

77 - شغله
2016-04-20 08:35:34
هذه الامارات اليوم ***لم يجد الا فرنسية عارية لاحول ولاقوة الابالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,912 )
76 - قلم الحقيقه
2016-04-19 14:43:43
الاماراتيين شعب عسى الله يحميه ويديم على بلادهم نعمةالأمن والأمان في ظل حكامهم وشيوخهم الكرام نموذج طيب يحتذى به وهم قدوة طيبة لشعوب العالم كافة.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,912 )
75 - قلم الحقيقه
2016-04-19 14:38:40
74//من وكلك عن المجتمع الاماراتي لتتحدث باسمه.لماذا تحاول دق اسفين بين الشعب الاماراتي بعضه ببعض. هذا الكلام لايوجد الا في مجتمعك المتكاثر به الأخونج.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,246 )
74 - ولدالشيوخ
2016-04-19 14:33:41
اللي مثله منبوذ ومرفوض من المجتمع الاماراتي والخليجي ولا هو كفو يأخذ من بنات بلاده وانا اشوف لو خذا روسيه احسن لقرب المسافه. الله يعافيك ولا يبتلينا..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,246 )
73 - ولدالشيوخ
2016-04-19 14:26:25
وبنت بلادك مو عاجبتنك.. ابوظبي ودبي والشارقه وراس الخيمه وعجمان وام القيوين والفجيره. ومن لا عشق له وحدتن من هل العين عز الله ان باقي حياته خساره..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - ابو سلطان
2016-04-19 07:26:36
وجدت بعض المفارقات يصعب الجمع بينها وهي : مشلح وغترة , وعقال , بر , فرنسية ,بوكيه ورد , ولم أرى الاساس وهو ( الجمل ) وغدا نرى المقطع في قناة البوادي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
71 -
2016-04-19 05:03:17
ياقلم/حنا مبسوطات لأننا محتشمات محجبات أما دفاعك عنا كما تزعم هذا ماهو دفاع انت تبي تودينا للنار وحنا نبي الجنة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
70 - عبدالله اليامي
2016-04-19 04:26:54
الله يهديك ي الإماراتي العروس غير محتشمة والغريب تتكلم إنجليزي ! اللي أعرفة إن الفرنسيين يعتزون بلغتهم جيت باريس وأتكلم إنجليزي ويستهبلون يردون فرنسي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
69 - 65
2016-04-19 02:48:37
ماهي مشكلة شكل بل عقل الإنسان يبحث عمن يشاركه الحياة لا مكينة تفريخ متى تفهمون دعوا الخلق للخالق كل إنسان حر في نفسه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
68 - 5
2016-04-19 02:44:31
لا اللي هناك لك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
67 - اماني
2016-04-19 02:42:54
مبروك عليه اختياره وهو حر وعلى فكره الخليجيات يفضلن الاجنبي لانه إنسان
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 43,912 )
66 - قلم الحقيقه
2016-04-18 22:12:19
لماذالم تحاول أنت وطابورك من الدعاة والمشايخ والمطاوعة لحل مثل هذه المشكلة التي تعاني منها النساء السعوديات.أم شجاعتكم التنديد بقرار الحكومة مع الهيئة
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
65 - جيهان
2016-04-18 22:07:57
ليش شباب الخليج يروحون برا ويتزوجون ترا لو يلفون الشرق الاوسط كله مايلقون جمال البنت السعودية
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 43,912 )
64 - قلم الحقيقه
2016-04-18 22:04:10
59 //اللي يزعم ويتحدث عن انعدام الغيرة. أين هي غيرتك على مواطنات بلدك السعوديات وهم كل يوم مع السائق الأجنبي بتروحي مشوار.ولا على ناس وناس حسي التيار.
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
63 - عدم تكافؤ النسب
2016-04-18 22:02:03
بيجي أبوها الفرنسي يرفع دعوى عدم تكافؤ نسب بحجة ان الامارتي عربي وهي اوروبية وسيقوم البابا بإبطال الزواج نظراً لعدم الخلط بين الدماء. يا أمة ضحكت ...
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
62 - عبيد ولد الشيخ علي
2016-04-18 21:41:49
يافضحنا من بعض العربان
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
61 - برماوي وافتخربسعودية
2016-04-18 21:39:24
كل سنة ازور امارات ودبي واشوفها احلى واحلى... تعيش امارات
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
60 - زائرم
2016-04-18 21:11:40
مخالف للنشر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
59 - بدرساري
2016-04-18 20:51:32
بصراحه أنعدمت الغيره عنده كيف يوافق تظهر بصدر عاري أمام الرجال من أقربائه وأهلها أقلها وضعت شال على صدرها ولا بعد مصور فيديو الكل يتفرج عليه ؟؟!!
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
58 - ههههههه
2016-04-18 20:08:21
سلملي على المسلمة اللهم لك الحمد
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
57 - واحد من الناس
2016-04-18 18:39:22
اين الغيرة كيف يرتضي ان تضهر زوجته بهذا الشكل امام الناس ناتت الجولة
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
56 - واحد من الناس
2016-04-18 18:38:22
اين الغيرة كيف ارتضى ان تضهر زوجته به
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
55 - بدرساري
2016-04-18 18:08:45
بصراحه أنعدمت الغيره عنده كيف يوافق تظهر بصدر عاري أمام الرجال من أقربائه وأهلها أقلها وضعت شال على صدرها ولا بعد مصور فيديو الكل يتفرج عليه ؟؟!!
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
54 - الرياض الجميلة
2016-04-18 17:04:12
مخالف للنشر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
53 - hima
2016-04-18 16:34:38
الله يوفقهم ويسعدهم,ويسعد شعب وحكومة الامارات العربيه المتحده رمز الانسانيه والكرم في العالم.
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
52 - مـBـارkــ
2016-04-18 16:34:06
فليبارككم الرب
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
51 - ✅✅ عنوووبة ✅✅
2016-04-18 14:55:44
مدري وشلون عريانه زوجته عند الناس وعادي عنده !
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 3,405 )
50 - تووته
2016-04-18 14:50:37
أبتلينا بدنيا غبره وبخت مايل باااين يالفرنسيه بدايتها مغبره
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
49 - سعبولة
2016-04-18 14:37:54
ذا الشخ فاقن فرته وصدرها طالع .. لو تشوف ماله وجه حاطن ذا العرس ف البر من سوء مابشر به ؟؟ بعيدن عن عيون ربعه وجماعته .. ومجمعن ذا الخمة مابهم السنافي الجاهة المرتهش !!
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
48 - جحرور
2016-04-18 14:24:14
يالبي بنت بلادي سعوديه وبس . بلا فرنسية ولا اجنبيه :) لا يهمونك يابنت بلادي مهما حكوا فيك والمثل يقول الي مايطول العنب حامض على خشته هههه
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
47 - المندي المتسردب
2016-04-18 13:58:17
29؛ وأولهم اللي جابت راسك
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
46 - بدوي
2016-04-18 13:41:45
تذكرت بعض معرض السيارات اللي يقولون يوجد لدينا سيارات مستورده بحالة جيده .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 5,191 )
45 - سهم
2016-04-18 13:09:35
عرفت الخواجة ترسم رسمتها ، درت إن أوروبا مدبرة ، لاوظايف ولا حياة زينة وشافت هالقرم الإماراتي الفحل الأسمر وطارت عيونها ، وشافت بنات الخليج كيف عايشين
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
44 - ✅✅ عنوووبة ✅✅
2016-04-18 12:43:50
والله الاماراتيات أحلى من وجهها وشكلها وأيضا مسلمات لويجونها اطفال وهي غير مسلمة راح يتبعوا ديانة أمهم لو مو الآن بعد مايموت وتأخذ هم معها للغرب□■
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 3,943 )
43 - توووووونسية
2016-04-18 12:38:21
قد امو المشكلة عند العرب لما يتزوجو اروبية يعتقدو انهم فازو بحورية بينما العكس صحيح لو خلفت منو اطفال وسافرت بلدها ستضعه على الانتبول حتى تسترد اطفال
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
42 - ووووووا
2016-04-18 12:30:01
متعلمين للاسلام اكثر من بعض المسلمين
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
41 - غمد عِطـاف
2016-04-18 12:20:37
وااااااااا ****! يلا يا خويه علمها الأسلام و تجيف تحلب الناقة و تلعب عيالة و تلبس البخنق و وشلون تكوي لك الكندورة هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
40 - المحتار
2016-04-18 12:16:54
التعليق 37 وش دراك وكيف جبتها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - زبيبه
2016-04-18 12:15:36
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
38 - تعليق
2016-04-18 12:09:37
ويقولون ليه بناتنا متحررات !! دام امهاتهم فرنسيات وغربيات ومن ديانات وثقافات وعادات مختلفة اكيد بيتحررون وتتغير ثقافتهم وعقلياتهم ويتحرر تفكيرهم اكثر
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
37 - سليمان الفطومي
2016-04-18 12:08:50
يالله من فضلك !! اجتمع عليه .. .فرنسي وصحراوي ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
36 - عند الخليجي
2016-04-18 11:57:26
كل شيء حرام وممنوع على بنت بلده مسموح للأجنبية "تناقض عجيب"
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
35 - خربشه
2016-04-18 11:43:55
الخنبوقه لاعبن فيه عصير الحبوش ..
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
34 - العابر
2016-04-18 11:41:44
قلم الفتنة أحس أنك ناقص حنان و ود و تدور عليه بأي طريقة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - مراقب
2016-04-18 11:41:25
الف مبرووووك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - العابر
2016-04-18 11:40:17
تنكح المرأة لجمالها و لمالها و لحسبها فاظفر بذات الدين (تربت يداك) من يتزوج الأجنبية الغير مسلمة يتحمل ما يجيه و لأمة مسلمة خير من مشركة و لو أعجبتكم
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
31 - ياسبحان الله
2016-04-18 11:39:56
الخليجي رجال على بنت بلده و ضعيف شخصية عند الاجنبية وتمشيه على كيفها
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 43,912 )
30 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:36:40
بمثل هذا التقارب والود والحب والتسامح بين مختلف الديانات والأعراق تنهض الأمم وتسعد الشعوب وتقوى الأوطان ويسودها الأمن والأمان.انها رسالة سلام للجميع.
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
29 - أخونجي عدو النساء
2016-04-18 11:35:02
اتمنى اقتل جميع نساء الأرض لأنهن فتنه
لا يعجبني(3) اعجبني(8)
( عدد التعليقات 43,912 )
28 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:30:43
تآآآآآآآآآآلف وتسااااااااااامح. التوقيع ////// الشعب الاماراتي العريق.
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
27 - العابر
2016-04-18 11:29:54
قلم الحقيقه (ماهو الأخونجي أبولحية طويلة وثوب قصير علاج المساويك كاشف السيقان) يا ***ل هذا هدي رسولنا الكريم المسواك و اللحية و الثوب القصير
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
26 - أخونجي مخ قافل
2016-04-18 11:27:48
ما شاء الله عليك يالإماراتي ,, طبعاً أنت عند الأخونجية حقيننا *******,,, و,,,,,,, ههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 43,912 )
25 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:27:11
مخالف للنشر
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
24 - تناقض الرجل الخليجي
2016-04-18 11:27:02
شوفوا الخليجي اذا تزوج اجنبية كيف يصير ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
23 - روان
2016-04-18 11:25:10
اهله ؟وينهم ماقالوا تكافؤ النسب ؟الحين بتجيب عيال عرق امهم مثل الي غيرها اعراق ونسب مختلف وعلى عاداتها هي يتشطرون على البنت بس عيالها يشيلون اسم الاب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 43,912 )
22 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:24:36
المواطن ابن بلده الكفو . وليس في هذا الأمر مايعيب أبدآ . أرقى وأطيب شعب هم الاماراتيين دون منازع.أهل نخوة وشهامة وكرم وتواضع يكرمون الضيف ويرحبون به.
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
21 - ياليل خبرني
2016-04-18 11:24:01
الأماراتيين تطوروا وصارت ثقافتهم فرنسيه .... مبروك ... البساطه حلوه والتكلف والهياط نتيجته وخيمه والفرنسيه عاقله وواثقه من نفسها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - زائر
2016-04-18 11:22:56
الى ت 12. صدقت والله وهذا يدل على التناقضات والعجائب في بلدنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 43,912 )
19 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:22:28
12 ــ //// لاتظلم ولاتتهم الاماراتيين بما ليس فيهم وتحاول نقل أمراضك وأدرانك اليهم. الشعب الاماراتي شعب عريق لايتوقف عند ماذكرته كثير. فهو يزوج /// ي
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
18 -
2016-04-18 11:21:22
الفرنسيه ما يستمر زواجها بالوسيم الفرنسي ويتطلقوا شافت ابو خشم الاماراتي فلوسه كثيز قالت اتزوجه ******
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
17 - احمد
2016-04-18 11:20:39
رسالة الى قلم ***.... نهايتك ستكون مأساوية
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
16 -
2016-04-18 11:19:16
هل الرجل العربي المسلم يرضى على زوجته حتى لو كانت اجنبيه ان يظهر صدرها عاري !!! هذه العائله راح تنجب افراد يأخذون نفس الفكر ***قربت القيامه بصدق✋
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
15 - العاصي
2016-04-18 11:19:10
عقبالك ياخنبوقه انشاالله تزوجين واحد فرنسي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 43,912 )
14 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:19:05
شعب اماراتي عريق يرفض الارهاب بكل أشكاله وألوان أطيافه. متسامح مع كل الديانات تربيته اسلامية وطنية مخلص لحكامه وشيوخه ليس بينهم لاداعشي ولاأخواني.
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
13 - العاصي
2016-04-18 11:18:18
عقبالك ياخنبوقه انشاالله تزوجين واحد فرنسي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
12 - هل في هذا الزواج تكافؤ نسب؟!
2016-04-18 11:18:16
الاماراتي كالسعودي يتزوج من كل الجنسيات ولا يسأل عن تكافؤ نسب//// واذا تقدم له ابن بلده يرغب بالزواج من اخته عضلها بحجة عدم تكافؤ النسب ظلم للخليجيات
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
11 - الشيخ قلانديزر
2016-04-18 11:17:13
مبروك والله يتمم لهم على خير
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,912 )
10 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:15:38
ماهو الأخونجي أبولحية طويلة وثوب قصير علاج المساويك كاشف السيقان.لاسلم منه وطن ولا سلم منه مجتمع يتعايش معه.ألصق في بلادنا تهمة الارهاب فكرهنا العالم.
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
9 - ووووووا
2016-04-18 11:15:19
ت محب المرصد شكلك جاتك نفسية لما شفته اخد الجمال دا كله عالعموم الف مبرووك له وانمشاء الله تكون ذخرا للاسلام والمسلمين
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,391 )
8 - هيفاء @
2016-04-18 11:15:10
ههههههههههههههههه الكوشه تحفه اهم شي لاتصير عندنا موضه في الزواجات
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
7 - زائر
2016-04-18 11:13:27
زواج غير مبارك وفاشل لعدة اسباب الدين والمادة
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
6 - اخر زمان
2016-04-18 11:12:44
للاسف لقد ماتت الغيرة في الرجل الخليجي من اجل امراة غربية يتفاخر بها ولا يعلم ماهي ديانتها
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
5 -
2016-04-18 11:12:00
يمكن تعرف عليها في فندق من فنادقهم .
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
( عدد التعليقات 43,912 )
4 - قلم الحقيقه
2016-04-18 11:11:04
الله يوفق هذا الشاب الاماراتي ويسعده. هذه الصور الجميلة التي تعكس رقي شعب وتسامحه وتواضعه وتعطي انطباع ايجابي عن وطنه وشعبه الاماراتي في عيون العالم
لا يعجبني(6) اعجبني(5)
3 - سعود
2016-04-18 11:09:01
Now you may kiss the bride
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
2 - معبي تونه
2016-04-18 11:06:31
اعجبت بالصحراوي الظاهر
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
1 - محب المرصد
2016-04-18 11:05:49
لابارك الله فيها من زواجه وين غيرة الرجل حسبي الله عليكم يعني ترضى تطلع زوجتك كذذا قدام العالم اي حضارة واي تطور إلا****
لا يعجبني(5) اعجبني(8)

أضف تعليق
كاريكاتير
X