شاهد : فنانة سعودية توثق لحظة التحرش بها في الكويت بالصوت والصورة

شاهد : فنانة سعودية توثق لحظة التحرش بها في الكويت بالصوت والصورة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: وثقت الفنانة السعودية حلا نورة محاولة تحرش بها خلال وجودها في الشارع، ونشرت الواقعة على موقع “سناب شات”، موضحة أنها كانت في وضح النهار.

وظهرت حلا نورة في الفيديو وهي تتحدث إلى شخص يقود دراجة نارية، ويسير إلى جانب سيارتها، وتسأله ما الذي يريده منها، ثم قالت إنه كفّ عن التحرش بها عندما بدأت بالتصوير وأضافت “كان يتحرش بي وعندما صورته خاف. هذا عندنا في الكويت”.

كما قدمت حلا نورة نصيحة للفتيات، وطلبت منهن تصوير الواقعة بكاميرا الهاتف المحمول، لكي ينقذن أنفسهن من التحرش.

التعليقات مغلقة.

143 تعليق

  • 143
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 142
    140 - شقردي

    خروف امبااااااااعععععع امباااااااععععععع

  • 141
    غير معروف

    البيت ازين

  • 140
    شقردي

    حلا والله اسم على مسمى شيخة الزين كله

  • 139
    ريح الخزامى الغامدي

    تعليق مخالف

  • 138
    غير معروف

    بعض الرجال يعشق الحرام والجري وراء النساء والبنات والتحرش من اجل الفواحش وهو ماناقصه شي زوجه جميله وموفره له كل شي جنس عاطفه حب حنان جسد ولكنه يعشق الحرام والخيانه قذر

  • 137
    غير معروف

    استر نفسك بالزواج بالحلال وابتعد عن الحرام
    واذا كنت متزوج احترم زوجتك وابتعد عن الحرام والزنا والامراض وخاف الله في زوجتك واحترمها وقدرهاواخلص لها ولا تخونها

  • 136
    غير معروف

    لازم الرجل يبتعد عن ملاحقة النساء واتباع شهوته بالحرام ويخاف الله ويغض بصره عن كل ماهو محرم ويبحث عن الحلال يقيه شر الزنا والفواحش والامراض الخطيره من ممارسة الزنا

  • 135
    غير معروف

    والله الرجل المحترم مايركض وراء شهواته ولا يدور على الحرام ولا يتحرش ويخطف الحريم لانه اللي يبغى الحريم والبنات هو يبحث عنهن ويتحرش ويمارس الحرام والزنا معهن الحريم والبنات في كل مكان لازم تغض بصرك

  • 134
    غير معروف

    اللي تتكلم ع السعوديين ومتزوجين من اجنبيات هاذي ابوها سعودي متزوج من اجنبيه وين المشكله

  • 133
    غير معروف

    ت126 هههههههههههههه اسمها الحقيقي نوره والفني حلا بس لأن فيه حلا الترك خلت اسمها حلا نوره ضحكتني هههههههههههههههههههههههههه

  • 132
    غير معروف

    المحترمه اللي تستر نفسها محد يتحرش فيها الله يعافيهم ولا يبلاتا يارب

  • 131
    غير معروف

    المتحرش فاهم النصيحة غلط هو يظن انه اذا تحرش بالمتبرجة معناته ينصحها بعدم التبرج !! واللي شجعه على التحرش هي عبارة ( الرجل حر مهما يسوي مايعيبه شي ) عشان كذا المتحرش مايتوب حتى لو سٌجن وجٌلِد وعٌوقِب

  • 130
    فهد

    تعليق مخالف

  • 129
    مين شفيق دا يأبني ؟

    اسلوب دعاية للنظارة
    جديدة
    تشد الإنتباه

  • 128
    جبل اجا العظيم

    انتي السبب ملابس المراه الضيقه

  • 127
    الرابغي

    الفتاة السعودية بنت البلد مستحيل احد يراها غير اهلها – انتهى

  • 126
    31 الفايز المطرفى الهذلى من بريدة

    وين التحرش يمشى عادى فى طريقة غريبة اسمة حلا نورة بسم امة وين الاب الله يقول ادعوهم لى ابا ئهم

  • 125
    ابو مشاري

    صحن الحلويات المكشوف أكيد الذباب يبي يهجم عليه وياكله ، تستري وأبشري بالحماية من الله سبحانه وتعالى

  • 124
    غير معروف

    102 – سهل ///ليش شايفها لاسمح الله مفصخة وين غض البصر ؟؟؟ لو كانت اجنبة قمتا تميلح وجع

  • 123
    غير معروف

    ما فيه تحرش ولاشيء **

  • 122
    ابو سليمان

    ***
    وفين محركم يا هانم
    وزغرطي يا انشراح اللي جاي زي اللي راح

  • 121
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 120
    نفر مزبوط

    تعليق مخالف

  • 119
    غير معروف

    عاشت الكويت حره . محدن قالها تروح . هذه الكويت هذا الكويت هذا الكويت . انا كويتي انا وعزومي قويه. حفظ الله الكويت حكومة وشعب وحفظ الله اميرها المحبوب الشيخ صباح امير القلوب والانسانيه والحكمة والرحمة

  • 118
    مُحايد

    كل سؤالي عن النظاره إللي لابستها وش نوعها وهل شافتها في المرايه قبل تلبسها وكم مقاسها بالضبط ؟!

  • 117
    اليافعي

    فيه منها كثيرمتخوفات طلعوهم ليتحرك الاقتصاد افضل لكم من حساب المواطن وحافز في اليوم تطلع 10000 سنه تشتري قصرومزرعه وجيب صالون 😋

  • 116
    alrabighi

    بيتك بينك استرلك – معروف ان الفن ماوراه غير المشاكل ‫و ذئاب بشرية وكل شى له ثمن ومستحيل يكون بدون ؟؟؟؟؟؟؟

  • 115
    الصقر 555

    دام انه مثل ماتقول الفنانه بالمقطع خاف من التصوير وبتعد عنها اجل كيف لو المدن بها كمرات ماراح نشوف اي شي غلط سوا تحرش ولا رمي اوراق على الارض او عكس سير

  • 114
    واحد من الناس

    هههههههههههه احلى ما في الموضوع النظارة هذي تغطي لها واجهة عمارتين على شارع تجاري…الله ياخذ هالأشكال قال ايش قال تحرش يعني كل من يمشي في الطريق جنب سيارتك ناوي يتحرش؟؟

  • 113
    كيلو لحمه

    تعليق مخالف

  • 112
    بصراحة

    بصراحة لم يتحرش فيها وهي اللي بداءت هذا شئ ** آخيرا نسأل الله أن يسترنا في الدنيا والآخرة لم يعد من الاسلام اللا اسمه. انه آخر الزمان اين الحياء الذي دعاء اليه الرسول ص

  • 111
    متأمل

    والله أول مرة أدري أن فيه فنانة سعودية إسمها حلا نورة .. من فين طلعت يا حلا , وش فنك ؟ يبدو أن فيلم هالتحرش عشان نعرفك بس .. خلاص عرفناك بس لا عاد تعودينها .. وبلاش أكشنات

  • 110
    غير معروف

    الكوتيون مغرمون بالطريق الصحراوي .

  • 109
    متأمل

    الشباب متعودين على حليمة بنت بولند .. حليمة هي من أغرت الشباب . وحليمة إذا ما يمشي عشرة وراها وجنبها ويتحرشون فيها ما ترتاح نفسيا .كان قفلت الزجاج يا حلا ومشيت ما حد درى عنك وإلا تبينا ندري هيا دريناا

  • 108
    اييييييييييه إيه

    105 قدوه لك وامثالك

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    ت104

    هذه متزوجة منذ 5 سنوات من رجل كويتي وهي مقيمة في الكويت مع زوجها الكويتي

  • 105
    غير معروف

    الفنانه حلا هي بنت الوطن نفتخر بها وهي انسانه شجاعه وقدوه

  • 104
    الحر تكفيه الاشاره

    ** هذي الاشكال ماتصلح لا زوجه ولا مربيه ولا يمكن رجل اصيل يفكر يتزوج او تنفتح نفسه لهذي الاشكال **

  • 103
    👈🤳🏻

    جوالك سلاحك .. اذا تعرضتي للتحرش اللفظي او الجسدي او تعرضتي للملاحقات او للمضايقات ..فقط قومي بالتصوير واذهبي فوراً للجهات المختصة وارفعي بلاغ.. وأعطيهم الفيديو الذي يحدد اوصاف وحركات والفاظ المتحرشين

  • 102
    سهل

    لو مشيت عدل ماحد تحرش فييك ولوسترتي نفسك كان ابرك لك

  • 101
    87 - النمس

    في العراق جمال ورخص مهر وعنوسه كان امر عجيب ولايقارن بهذه السفيهه المتبرجه / حتى العراقية اللي انت تغزلت في صورتها متبرجة ولا كيف انت عرفت جمال العراقية🤔

  • 100
    غير معروف

    لو نظارتك تكون صغيره مااحد نظر بوجهك لكن النظاره ملفته , وللأسف لايوجد تقيد بالقرأن والسنه فقط نحن مسلمون بالكلام بس

  • 99
    زاحف

    ان حكينا جد يقلبها مزاح … وأنمزحنا ما يعجبه مزمنا …. ان هدينا الورد يهدينا الجراح … وان ماهدينا الورد قال الله لنا ……….:لي حبيب ……:عبد المجيد عبدالله

  • 98
    ابو شدا

    ابو فراس يحلم في قلم الحقيقه وأسم وهو نايم ..هستروا فيه ..لاحظوا تعليقاته

  • 97
    غير معروف

    والله أنا شايف إن الجهات الرسمية والأجهزة الأمنية لازم تشوف حل لبعض البنات ** اللي ما غير تدوووج بكل مكان لا هدف ولا مسؤلية وطول الوقت رافعة هـ الجوال تصور حتى لو ** صورت نفسها

  • 96
    شايب بدوي

    المرأة التي تستر بلباسها لها هيبة ووقار ومحبة في قلوب الناس واحترام لها ولايمكن لأحد أن يتحرش بها اما المتبرجة فهي كالعنز وسط الذئاب نسأل الله أن يستر بناتنا وبنات المسلمين

  • 95
    ثلج مشوي

    وين التحرش
    !!!!!!!!!!!!

  • 94
    ليش التناقض والاستشراف

    74 – النمس وش هالحلا والزين فيها .عزالله النساء من بعدك غربان حفظك / 65 – النمس والله مانكب الأوطان وشبابها الا اشباهك وتبرجك السافر وتمايعك قبحك الله وقبح اشباهك نسأل الله ان يجنبت فتيات المسلمين مر

  • 93
    أصيل

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    هذي الكويت ماعندهم كبت وكل شيء مفتوح
    ومع ذلك موجود التحرش .
    يعني افضل شيء للمراة هو الستر والتغطي

  • 91
    اييييييييييه إيه

    اشغلتو الشباب مساكين حسبنا الله عليك واشكالك وامثالك
    وتنصحين البنات بالتصوير بالكمره للتشهير بشاب قد رأى منك مايلفت الإنتباه أنا لاابرر أفعاله ولكنني احتقرك يجب عليك الذهاب واستري نفسك ايتها الحيه

  • 90
    غير معروف

    شوفو الجمال السعودي ياسعوديين ابوها سعودي عندكم جمال مبهر ومذهل ومميز وللاسف دايما الحاقدين يحاولون تشويه صورة السعوديات ويمدحون الاجنبيات رغم ان السعوديات فيهن جميلات وجمالهم مميز وحلا نورة مثال بسيط

  • 89
    محمد الشهري

    حسبي الله عليها متبرجه وطالعه وتتهم خلق الله في التحرش انتي ىخافي الله وستري نفسك ماحد بيقرب عليك ***

  • 88
    غير معروف

    ققققققققققققققققق//ق ق

  • 87
    النمس

    الى 74 —يامريض المرصد تعليقي هذا سبق وان اخبرتك به انه عن موضوع العنوسه في العراق جمال ورخص مهر وعنوسه كان امر عجيب ولايقارن بهذه السفيهه المتبرجه مثلك وياليتك تعرف معنى الأستشراف او تذوقت طعم الشرف

  • 86
    خير ياطير

    تراكم ازعجتونا وازعجتوا السلطات تطلعون بلباس مثير ومكياج اوفر وتشغلون السلطات والجهات الحكومية معكم وتدافع عنكم اللي ما تبي أحد يتحرش فيها تعرف الطريق الصواب واللي ماتبي تتحمل مايجيها.

  • 85
    ليش التناقض والاستشراف

    تعليق مخالف

  • 84
    ريما

    شخص حاول ييتحرش فيك ماتعرفين تسترين على نفسك مدري مالفائدة من هذا الكلام ونشره!__إذا تبين تشتكينه صوريه ووديه للشرطه

  • 83
    غير معروف

    المرأة التي تصون نفسها وتتبع تعاليم ديننا الحنيف لا احد يستطيع القرب منها لان الله سبحانه وتعالى يزرع بها هيبة يخشاها حتى الفاسق.

  • 82
    زائر الي ٤٥

    ولدت في الكويت لأب سعودي وأم أردنية من أصل فلسطيني من عائلة الكيلاني [4] تعلمت من جدتها اللبنانية حب الأغاني الطربية [5]لا تطير في العجه

  • 81
    ريما

    حسبتها دينا بطمه🤣

  • 80
    محقق عادل

    الان ستين فتاة في الشارع ليش يتحرشون فيك من دون خلق الله ، الا التحرش بالنظرات جرت خلفك الغزلنجيه امشي عدل الله يرحم والديك ترضين واحدة تجرجر اخوك وراها.

  • 79
    65 - النمس / لا للتناقض لا للاستشراف

    74 – النمس
    2019-02-25 16:04:44
    ماشاء الله تبارك الله وش هالحلا والزين فيها .عزالله النساء من بعدك غربان حفظك الرحمن اينما كنتي والله لوكان عندنا مثلك 50 مليون وليس18 مليون لن يظل لدينا عنوسه كل هذا ا

  • 78
    صالح الاحمدي

    يمكن ماقصده يتحرش اكيد شبه عليك ** ضايعه له

  • 77
    ام فراس

    70 ايش يعني طمبق

  • 76
    ...

    بغض النظر عن مجتمع الفن والتمثيل واهله . لكن ماادري ليه اهل الكويت غدو همج بدوهم وحضرهم( مااعمم ) لكن الكويت كانت سابقة دول الخليج كله في التطور من الستينيات وكانت مضرب مثل . وش اللي صار ماتدري؟

  • 75
    ام**

    اللي شفناه هي من تتحرش وتتكلم عليه

  • 74
    حلا مورة

    تعليق مخالف

  • 73
    اليافعي

    منافسه جدبده لحليمه اروح فدوه للجمال اين تسكن

  • 72
    سهام

    الله يستر علينا دنيا واخره

  • 71
    غير معروف

    خروف متحرش يلهث وراء شهواته الحيوانية المسعورة

  • 70
    ابو قحط

    يبغى طنبق طنبق ايش يعني يبغى

  • 69
    غير معروف

    البعض يبدع بالدروس حول القيم لكن بالواقع متناقض
    فينتفض لسعودية ظهرت اعلامياً ويشتمها علناً بأبشع الكلمات لكنه لاينزعج من فتاة عربية مسلمة او اجنبيه بل يكون المعجب الاول🤔عقليات مبنيه على كل التناقضات

  • 68
    غير معروف

    من الشاب لك كلكم خالفتوا أوامر الله انتي نزعتي حجابك وتبرجتي وهو أطلق بصره وتحرش لو لي سلطه هاذي العينات ماعاقبها مااعاقب الا واحد تحرش بوحده محتشمه مع ان هذا محال.

  • 67
    ابو قحط

    تستري زين ما أحد يتحرش فيك قال الله تعالى.. وقرن في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الأولى

  • 66
    غير معروف

    هاذي احلى وأجمل من حليمة بولند العجيز

  • 65
    النمس

    والله مانكب الأوطان وشبابها الا اشباهك وتبرجك السافر وتمايعك حتى في الكلام ولي مثلك اصبحة مسممه لأنها مثل الطعام المكشوف معرض للتسمم قبحك الله وقبح اشباهك نسأل الله ان يجنبت فتيات المسلمين مرافقتك

  • 64
    الشابوره بالكاس

    ** ماعمره شاف بنت

  • 63
    الحقباني

    علم اي شي مكشوف تقع علي ذبان وهو كذلك مكشوف علم

  • 62
    غير معروف

    الواضح من المقطع هي اللي تتحرش بالرجال واضح ههههههه

  • 61
    49 - ايش تبونه يسوي يرقص!!

    غض البصر فيه تزكية للنفس وتطهير لها من أوحال الرذيلة، ولذا قال تعالى بعد الأمر بغض البصر: (ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ)

  • 60
    ابويزيد 1

    اشغلونا وش الفايدة انها تنقل التحرش بها لو فيها حياء كان احتشمت وقعدت في بيتها اشرف لها
    بس المتبرجة دايما تحب التحرش بها من قبل الجميع

  • 59
    هههه واحد كل شوي ناط ويقول"الجمال السعودي" **

    تصلح هالكائن تصلح دعاية بف باف، أو ريد قاتل الحشرات

  • 58
    غير معروف

    “ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين”

  • 57
    تعليق 49

    تزوج بالحلال وغض بصرك وعف نفسك من المعاصي والشهوات المحرمه قال تعالى وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّىٰ يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ

  • 56
    ...

    طيب وش المطلوب…مننا؟؟؟

  • 55
    غير معروف

    ت49 تعلم الصبر من العوانس !! شوف كم فتاة وإمرأة عانس اعمارهن في ال35 وال40 وال50 لازالو عازبات لعدة اسباب منها العضل ومع ذلك صابرات ليش انت ماتتعلم منهن الصبر

  • 54
    قال الله تعالى (ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ)

    الحجاب الساتر لجميع البدن يحفظ المرأة من النظرات المسعورة والتحرشات اللفظية والعبارات المٌشينه والخواطر الشيطانيه والافكار الشهوانيه.الحجاب عفه ووقايه من الأذى يقطع الأطماع الفاجرة ويكف الأعين الخائنه

  • 53
    ولد شيوخ

    والله من السماجه بها المعسقله لاو جه ولاقفا

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    شايم الشماسي

    الفتيات ***

  • 50
    غير معروف

    تقول ترضاها على أختك..ما فيه أحد محترم يرضى أخته تخرج بهذا الشكل

  • 49
    جنوبي الله يغفر ذنوبي

    الشباب مساكين عزوبية ويشوف اغراء ايش تبونه يسوي يرقص!!

  • 48
    غير معروف

    ***

  • 47
    غير معروف

    انا استغرب من بعض السعوديين عندهم هالجمال السعودي المميز واخرتها يروحون يتزوجون من اجنبيات ! عجبي

  • 46
    غير معروف

    غطى وجهك ولا حد بيعرفك أو بيتحرش فيك

  • 45
    غير معروف

    الجمال السعودي مميز ومذهل وحلا نورة أعطت الخليج والوطن العربي صورة جميلة عن الجمال السعودي حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يشوه صورة السعوديات ويشوه صورة جمالهم ويمدح في الجنسيات الاخرى ويسيء للجمال السعود

  • 44
    منقاش

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    حلا نوره..يعني ابوها اسمه نوره

  • 42
    ام **

    الواضح انها هي من تتحرش به

  • 41
    فتى الجبل 1

    انسانه ** بمعنى الكلمه مالقت موضوع مفيد لبنات جنسها الا هالمسخره أعوذ بالله منك😠 حاولي تفقدين نفسك وتم لاين فراغك بأشياء مفيده وبلاش استهبال !!

  • 40
    غير معروف

    صدق الا قالولك المراءه ناقصة عقل الله لايبلانا
    الرجال ماشي في حاله وذي مشغله الكمره وطابه فيه قلة ادب

  • 39
    غير معروف

    هذا الجمال السعودي غيّر الفكرة المغلوطة التي اشاعوها الحاقدين عن ان السعوديات ليسو جميلات لكن هذه الفتاة السعودية حلا نورة اثببت للناس بجمالها بأن السعوديات قمة في الجمال وانه ليس حكرا على الاجنبيات

  • 38
    كمال

    السيناريو : كيف أشهر نفسي ، ايش اسوى حتى على الأقل أظهر ويزداد المتابعين ، بس لقيتها!..أتفق مع عرص كمبارس يسوي دور المتحرش و أصور الحدث وأظهر معصبة وتنتشر القصة الدرامية.

  • 37
    خبير جمال

    يتحرش في ايش …!!!! والله لاجمال ولاغيره ، بس الراجل يبغى يتصور معها عشانه ممثلة يعني يبغى شهرة وبس .

  • 36
    بصائر للناس

    تلزم المرأة بالحجاب والستر ثم يعاقب من تحرش بها هكذا إقامة العدل.

  • 35
    غير معروف

    اقسم بالله اول مره اسمع بها مريضة تبي الشهرة .لوانا مكان راعي الدباب رفعت عليك قضية لان ما شفناه عمل شي انتي اللي نقزتي عليه نقز عليك جني

  • 34
    غير معروف

    حلا نورة مثال بسيط عن الجمال السعودي وفيه سعوديات اجمل منها لكن حلا نورة تعتبر رد بسيط على كل حاقد يقول خلونا نتزوج من الخارج بحجة ان الجمال لا يوجد إلا في الاجنبيات فقط

  • 33
    hima

    كثرالله من امثالها,انسانه شجاعة وعارفه حقوقها,لتمتعها بحريتها التي اعطت شخصيتها القوة في محاربة النكديين والملاقيف والتشددين والمستهبلين.

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    *****

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    اشغلتينا الله يشغلس في نفسس

  • 29
    والله ما اظن احد سمع فيهاقبل كذا، لذا سوت هالاكشن، تبغى شعرة

    والله ينطبق عليهاالمثل ” لا تحلب البقرة غير تشوف وجهها” قال فنانة، حتى كمبورس عمرها ماطلعت بالشاشة، لكن ياشين السرج على البقر

  • 28
    دعايه رخيصه

    فلم هندي سيئ الاخراج يابنت نوره لا يصدقه الا الاغبياء

  • 27
    الي شدني، الصورة مدخلة بالفوتوشوب مصغرةالخشم، غير الفديو

    بالله شوف شكل الغرلة بالفديو وخشم كأنه طاسة،
    وشوفو كيف شغل المونتاج والقص واللزق بالصورة ببرنامج الفوتو شوب طلعت شكل مقبول بعد شغل الاستديوهات

  • 26
    وسام

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    حلا نورة إسم مركب يعني مُزِج الاسمان وصارَا اسماً واحداً

  • 24
    وع عليك، بطني تقلب ابغا استفرغ منزجمالها

    نظارة حدادة، كل الاكشن تبغى الناس تعرفها

  • 23
    غير معروف

    ت12 حلا نورة إسم مركب . فيه معلقين هنا يحسبون ابوها إسمه نورة هههههه . حلا نورة إسم مركب . افهموا ايش يعني إسم مركب

  • 22
    ******

    تعليق مخالف

  • 21
    أبو علي

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    الله لا يوفقه من وينك يتحرش فيك ماعندهم ذوق قبيح ولا اقبح منه الا فعله

  • premium medal
    19
    بدور

    لاحول ولا قوة الا بالله استري نفسك ماحد بيتجراء يانظر فيك مو يتحرش اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض.

  • 18
    غير معروف

    ت10 حلا نورة إسم مركب

  • premium medal
    17

    ايش هالوجه اللي كنه البعوض.. والنظارات جايبتها من جدتها بعصر الستينات وجايه تتميلح هي ووجهها.. اذا فعلا تحرش فيك ليش نسولفين معاه؟ قفلي الشباك وطالعي بالجهه الثانيه وخلص الموضوع ولا لازم ياستي شوفيني!

  • 16
    اللهم رحمك

    من ذا و اردى

  • 15
    بصائر للناس

    مع إنه لا يحق له أن يتحرش بها وإن كانت متبرجة .. لكن من العدل أن تعاقب هي معه وتلزم بستر نفسها لأنها هي من عرضت نفسها للتحرش ودعت إلى ذلك وإن كان بطريقة غير مباشرة.

  • 14
    غير معروف

    هذا رد على كل حاقد يقول الجمال في الخارج فقط ازعجونا بأن الجمال للاجنبيات فقط بينما هذه السعودية وغيرها من السعوديات جمالهم غطى على الاجنبيات ولكن يوجد حاقدين يحاولون التقليل من قيمة جمال السعوديات

  • 13
    فهد الماطر

    طيب ليش تفظحين بنفسك كلها طهبله طنشيه

  • 12
    غير معروف

    السعوديه بنت الحمايل محتشمه بيتها هذي البنت الاصل والفصل مو وحده اسم أبوها نوره يعني أبوها حرمه مثلها وتقول سعوديه

  • 11
    غير معروف

    الرجال ماشي بطريقه كيف تحرس بهاء وهي وسط.السياره

  • 10
    العنزي

    اولا اسألكم بالله فيه رجل سعودي اسمه نوره ؟؟؟؟ ثانيا قسم بالله من المقطع ان صاحب الدراجه بحاله هي اللي تتحرش فيه وهو يمشي وارجعوا المقطع ساقطات هالزمن يسمونهن فنانات

  • 9
    والله هذا انسان مريض

    والا وش فيكي من زين عشان يطاردك الا لانه واحد جيكر ماهو لاقي ولا وحده تعطيه وجهه ومسويه فيها انك ذات جمال ودلال وانت ينطبق عليك المثل شوف وجه العنز واحلب لبن

  • 8
    قلم الحقيقه

    المفروض منك تجاهله تمامآ وعدم بث لك دعاية رخيصة من خلال هذا التافه الحقير واستخدام كلمات ساقطة وهابطة وإسقاطها علىك بسبب شخص أشبه بذبابة قذرة.أنتي قمت بعمل أسوأ مما قام به تجاهك.مزيدآ من الثقل والخجل

  • 7
    غير معروف

    الجمال السعودي وبس مافيه اجمل من الفتاة السعودية كل يوم تثبت الفتاة السعودية إنها الاجمل على الإطلاق وهذه نموذج مميز للجمال السعودي

  • 6
    القحطاني

    تعليق مختلف

  • 5
    غريب الدار

    لن اشاهد الفيديوا ولكن اذا متبرجه بيتحرشوا فيها لو انها في الصومال

  • 4
    غير معروف

    سبحان الله تتمكيج امامهم وتدلع قدامهم وتقول يتحرشون فيني

  • 3
    غير معروف

    هذه نبذه بسيطه عن الجمال السعودي الاصيل وفيه سعوديات اجمل منها بمرآحل بس متسترات

  • 2
    فلسفه

    من حقه يتحرش وانت منزله الفديو تورينا شكلك علشان لو شفناك نتحرش شبه الذبابه

  • 1
    غير معروف

    هذا الجمال السعودي الأنيق والأصيل