رئيس التحرير : مشعل العريفي

في حفل تكريمه .. شاهد: ماذا فعل "تركي آل الشيخ" لحظة بكاء زوجة الفنان الراحل أبو بكر سالم؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تفاعل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مع بكاء زوجة الفنان الراحل أبو بكر سالم، خلال حفل تكريمه الخميس الماضي.
وواسى "آل الشيخ"، "أم أصيل"، زوجة أبو بكر سالم، عندما راها تبكي في حفل تكريم زوجها؛ قائلًا لها: "انبسطوا اليوم ما أبغى أشوف دموع".
ويأتي تكريم الفنان أبو بكر سالم، الذي توفي قبل أكثر من عام، لما قدمه للأغنية العربية عامة، والخليجية بشكل خاص على مدار ستة عقـود، نثر فيها أعماله الغنائية، التي حظيت بانتشار كبير، خليجيًا وعربيًا.
وكان قد تزوج أبو بكر سالم مرتين الاولى ابنة الشيخ الجليل عمر بن محمد عرفان وأنجب ابنه أديب وابنتين هما أنغام وألحان ، وتزوج مرة أخرى من بيت آل العطاس وانجب أصيل و أحمد و اليف . ويأتي تكريم الفنان أبو بكر سالم، الذي توفي قبل أكثر من عام، لما قدمه للأغنية العربية عامة، والخليجية بشكل خاص على مدار 6 عقـود، نثر فيها أعماله الغنائية، التي حظيت بانتشار كبير، خليجيًا وعربيًا، ونالت إعجاب جميع الأذواق الفنية. جدير بالذكر أن آخر تكريم للفنان أبو بكر سالم إلى حفلة اليوم الوطني السعودي الـ87 في 2017، حيث تم تكريمه بوصفه أحد رموز الغناء الوطني، وذلك ضمن احتفالية ضخمة، بمشاركة نجوم الفن، الخليجي والسعودي.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up