الفنانة “ليلى السلمان” تفاجئ جمهورها بملامح عشرينية ونفخ وشد … شاهدوا اللوك الجديد!

الفنانة “ليلى السلمان” تفاجئ جمهورها بملامح عشرينية ونفخ وشد … شاهدوا اللوك الجديد!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : فاجأت الفنانة السعودية ليلى السلمان معجبيها بصورة جديدة لها بدت فيها بإطلالة مختلفة تماماً عن تلك التي يعرفونها.

فقد نشرت، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة لها ظهرت فيها بملامح جديدة وشابة ، وهو ما أطلق موجة واسعة من التعليقات.

وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب هذا التغيير الكبير. ورأى بعضهم أنها خضعت لعمليات تجميل.

ومما كتبوا: “ماشاء الله تبارك الرحمن كانوا عمرك عشرين سنة” و”شباب متجدد ماشاء الله” و”وش مسوية في روحك؟ صغرتِ وصرتِ محلوة ومزة” و”ما عرفتك متغيرة” و”الله يسلم الفلاتر الي تخلي العجوز بنت” و”الشد والخيوط والنحت والرفع كلها تغير تخلي العجز أم عشرين”.

ويشار إلى أن السلمان شاركت في وقت سابق في مسلسل “العاصوف” وتعرضت للانتقادات بسبب عدم التناسق بين شكليّ يديها ووجهها الذي تظهر عليه علامات التقدم في السن.

ونفت في حوار أجري معها ضمن برنامج “تفاعلكم” الذي يعرض على شاشة قناة “العربية، قيامها بعملية نفخ ليديها لأنهما لا تحتاجان إلى ذلك.

 

التعليقات مغلقة.

93 تعليق

  • 93
    غير معروف

    فلاتر السناب تخلي القرد فعين امه غزال

  • 92
    غير معروف

    الفلوس عز تخلي القرد غزال و الكبير صغير

  • 91
    غير معروف

    اهتمام المرأة بنفسها دليل على وعيها وثقافتها وحبها لذاتها وثقتها بنفسها وهيفاء وهَبي مثال يحتذى به في اهتمام المرأة بنفسها على عكس المرأة الغير مهتمة دائماً تكون حزينة مكتئبة وجهها شاحب جمالها ذابل

  • 90
    ابو خالد

    صغرتِ وصرتِ محلوة ومزة” و”ما عرفتك متغيرة” و”الله يسلم الفلاتر الي تخلي العجوز بنت زي ماطلعت ريم العبدالله بصورة لها من دون مكياج ولا فالطر ياريتها ماظهرت من دون مكياج شكلها زي احلام من دون مكياج

  • 89
    ابو ماجد

    ليلى السلمان” تفاجئ جمهورها بملامح عشرينية ونفخ وشد شاهدوا اللوك الجديدىى اية لوك باين عليها كبر السن
    لايصلح العطار ما افسده الدهر لاينفع فيها لانفخ ولا شد ولا حتي توضيب راحت عليها خلاص مافيش فائده

  • 88
    غير معروف

    ايه ده

  • 87
    غير معروف

    اهم شئ***

  • 86
    سعد

    بعض التعليقات يقولك هاذي جده لها احفاد المشكله عندك بعض بعض ( بعض ) البنات الله يهديهم تشوفهم تقول هاذي متزوجه واكبر من عمرها والي متزوجه تقول عندها احفاد

  • 85
    الفنكوش

    لا يصلح العطار ما أفسد الدهر..**

  • 84
    زوج قلم الحقيقه

    77 – قلم الحقيقه / مسويه واعظه حضرتك ؟ انتي اول اعقلي وتحجبي ياقلومه ومالك دخل في خلق الله وأبدئي بنفسك

  • 83
    غير معروف

    زمن الشحم واللحم راح ….

  • 82
    غير معروف

    شووووووووووفوا هياء الشعيبي كيف صارت

  • 81
    سعود

    قلة حلاء يا دار لو فيك نووار

  • 80
    غير معروف

    هيا الشعيبي وأحلام غيروا ملامحهم

  • 79
    غير معروف

    تراها جدة ليها أحفاد

  • 78
    أبوعجرم

    أكثر الفنانات عندما تحس إنها كبيرة وغير مرغوبة من قبل اجمهورها لذا يلجأون الى تغيير شكلهن كي يبدون أصغر سنا ……..

  • 77
    قلم الحقيقه

    لن يصلح العطارماأفسده الدهر.في هذا العمركان الأولى بك أن تكون مثل هذه الأمورآخرإهتماماتك وأن تنصب أعمالك على التقرب من الله والإستغفار وطلب الرحمة منه.لكن البعض الشياطين ماسكة في شوشهم لاهين في دنياهم

  • 76
    الصقر 555

    احب الشخص سوا رجال او امراه يكون مهتم في منظر جسمه ويحب الحياه ويواكب التطور مايهم العمر اهم شي تكون محافظ على الجسم

  • 75
    غير معروف

    هذا فلتر السناب

  • 74
    root

    زمن أصبحت النساء فيه مسخ!
    نهى صلى الله عليه وسلم عن تشبب المشيخة وعد ذالك من علامة الساعةلما فيه من التدليس والغش!

  • 73
    غير معروف

    والله صغرت كثير

  • 72
    غير معروف

    كل وحدة تهتم بنفسها بغض النظر عن عمرها بتكون حلوة شوفوا النساء في اوروبا الوحدة فيهم عمرها 50 او 60 وكأنها بنت في ال20 لأنهم مهتمات بأنفسهم مهما كانت اعمارهم

  • 71
    غير معروف

    باقي آثار السنين واضحه

  • 70
    صابر وصامد لرؤيا 2030 موادع ينبع

    *** يالله حسن الخواتم

  • 69
    غير معروف

    67 – محمد الشهري متى تعقل وتستحي على وجهك وتحترم سمعة قبيلتك وتصون زوجتك المسكينة اللي ماتدري عن عباراتك اتجاه * ؟!

  • 68
    ....

    فلتر سناب يالي طايرين بالعجة!

  • 67
    محمد الشهري☑️

    كبيرة في عمرها لكن والله انها أنثى بكل ما تعنيه الكلمة ما شبهتها الا بفاكهة الكاكا المستوية

  • 66
    غير معروف

    ايه والله هي … ما عرفتها إلا من أصابعها الكبار

  • 65
    ياليل ابولمبة

    **والله ولو مربطة بالسلاسل تخليها قطع

  • 64
    نورا

    فديتها ليلى السلمان بنت الأحساء الاصيله الله يحفظها

  • 63
    ياصبر الارض

    الصورة سنة السبلة

  • 62
    درباوي

    ** ابتاخذ زمنها وزمن غبرها

  • 61
    غير معروف

    الوجه مشدود على الاخر شكلها ما تقدر تغمض

  • 60
    غير معروف

    لازم المرأة تهتم بنفسها وتهتم بجمالها مهما كان عمرها حتى لو عمرها 80 سنه حالها الرجل يهتم بنفسه وهو فوق ال60 سنه

  • 59
    غير معروف

    ليلى السلمان ** وعمرها ٥٧ بالضبط يالله حسن الخاتمه

  • 58
    اريد زوج

    في عهد الصحابيات ما سوا نفخ وشد وغيروا خلقه الله سبحانه زينتهم الكحل والماء واشرف ناس الحين كن الوحدة مهرج ما تعرف وجها من قفها غيروا خلقة ربي سبحانه احنا علي ما خلق ربي

  • 57
    عاشق سراب

    عجوز مهما صلحتي الأشياء الداخليه😁

  • 56
    عاشق سراب

    عجوز عمرها فوق ٤٠ تصلح ولا ماتصلح

  • 55
    غير معروف

    جاء في المثل (( القحم قحم ولو أكل شحم))

  • 54
    الراصد

    نطالب بجمعية حماية المستهلك بعد انتشار الغش التجاري في العرايس

  • 53
    ولد امه😊😊😊😊

    صارت تشبه بنتها فاطمه

  • 52
    مواطن ١

    اول احسن لتمثيل بعض الأدوار عاش الترميم

  • 51
    غير معروف

    اهم شي التامين

  • 50
    صاروخ كروز

    الوجه مشدود **

  • 49
    ملقوف

    يامثبت العقل

  • 48
    سعد السعد

    بالعكس وجهها كله **لوجهها,لكن مسويه للصور فوتوشوب

  • 47
    لـ 42 - غيوره

    قبح الله المتشبهين بالنساء . بالله ماتستحي على وجهك وانت متنكر بإسم نسائي ومسوي نفسك انثى وتستهبل وتستخف دمك وتطلع عنها إشاعة . عيب يابابا عيب عليك . استرجل

  • 46
    ابن الوادي

    هذا فلتر السناب يخليك ابو10 سنوات بس الحقيقه مره

  • 45
    بدور

    لاحول ولا قوة الابالله ياربي حسن الخاتمة اللهم استرنا يارب لايبلانا..

  • 44
    لاحول ولاقوة الابالله**

    **

  • 43
    محتار

    لم يعد احد مقتنع بعمرة ولا باثار الزمن علية نقول الوجة يرقع لاكن الجسم الي تحت الفستان او الثوب اذا الواحد في بيتة وحب يغير ملابسة وش يشاهد انها الحقيقة وجهه مرقع وجسم ذائب ومتجعد كونوعلى حقيقتكم..

  • 42
    غيوره

    أبو جيرانا , بيتزوجها الأسبوع الجاي يوم الاثنين في القاهره , وعزموا الوالد وارسلوا له تذكره وحجز بهيلتون رمسيس , ادعوا لي يوافق ياخذني معه, وانا بصور لكم الرحله من أولها لاخرها في سنابي

  • 41
    غير معروف

    يقولك تهتم بمظهرها ومن يد دكتور لدكتور ومزين لمزين تلامس ثم من زميل لزميل ثم لامه الثقلين هي متزينه لزوج تتزين للناس وش دخل المشارط بالمظهر دخلت شعبان برمضان
    شطحات السعوطيين

  • 40
    ع

    👵 قال عشرين قال

  • 39
    غير معروف

    خلاخل والبلى من داخل

  • 38
    غير معروف

    تعجبني انيقه وجميله😍العمر ليس مقياس لجمال او بشاعة المراه اهم شي اهتمامها واناقتها لبش حنا العرب نفكر انه المراه اذا كبرت انتهت المراه تبقى جميله وانيقه وواثقه من نفسها لاتوجد امراه قبيحه

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    لايصلح العطار ما افسده الدهر .

  • 35
    غير معروف

    خليها تهتم بمظهرها وجمالها حتى لو عمرها فوق 80 ليش اناقة المظهر والشكل مطلوبه واهتمام المراه بنفسها دليل على رقيها واناقتها واهتمامها ولاهو حرام حتى لو تتزوج حلال عليها إن الله جميل يحب الجمال

  • 34
    غير معروف

    تغيير والا ماتغيير عجوز من زمن الطيبين بعدين مجتمع الفنانيين يفكرون انهم مخلدين اصحوا هناك وعيد لمن غير خلق الله

  • 33
    غير معروف

    انتبه يارجال ترا حتى البنات الصغار الشابات اللي ماهي حلوه تخرع تسوي كذا وتدخل ع العريس ويطير قلبه من جمالها وبعدين يظهر المستور بعد كم شهر

  • 32
    غير معروف

    سعوطية والعيشة واللسان اجنبية بالكوت مابين بلدين سعوطية من اي السعايطة اتوقع من فرع المعايطة مفردها معط لهم قرابه يقالهم مغط

  • 31
    غير معروف

    تجميل وشد وفيلر وبوتكس وكل شي ومصوره بفلاتر يخلي صورتها ووجها حلو وتلين صغيره

  • 30
    غير معروف

    اهم شي ***

  • 29
    غير معروف

    مالت عليكي يا ***

  • 28
    Prokly

    تعليق مخالف

  • 27
    وسام

    هاذي كبر جدتي

  • 26
    مفتاح

    بِسْم الله الرحمن الرحيم 😼

  • 25
    اليافعي

    😍😍😍💋

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    عبود

    اجل بالمسلسل العاصوف الجزء الثاني بتصير حبيبه القصبي الجديده!!

  • 22
    غير معروف

    خلاخل والبلاء من داخل

  • 21
    غير معروف

    هذي فرت موديل 56

  • 20
    تذكرت ليلى والسنين الخواليا

    تصريح للعربية القناة الاخبارية الل تبي تنافس وينفق عليها مليارات عن ماذا عن النفخ

  • 19
    برقان

    احد يخطبها لي يااعضاء المرصد

  • 18
    غير معروف

    المرأة الثرية اللي عندها فلوس وزوجها كريم يعطيها فلوس ويشجعها على إنها تهتم بشكلها وبنفسها وبجمالها أكيد بتطلع حلوة على عكس الفقيرة واللي زوجها فقير او حالته المادية على قده

  • 17
    رعد الشمال

    لا يصلج العطار ما أفسد الدهر

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الظاهر مسويه العملية بكوريا اللي تشتهر بافضل دكاترة تجميل بالعالم ومستعدين يحولون العجوز مثل عنوده لباربي جميلة

  • 14
    ابو سعد

    طيب كل الناس عارفين انها من جيل الجدات وكبار السن

  • 13
    ماشاءالله تبارك الرحمن شباب والله احلويتي عيني عليكي بارده

    ماشاءالله تبارك الرحمن عيني عليكي بارده

  • 12

    أجل في الجزء الثان بتاخذ دور ريم عبدالله.. راحت عليك ((ياجهير)) 🤣🤣

  • 11
    ماشاءالله تبارك الرحمن شباب والله احلويتي عيني عليكي بارده

    ماشاءالله تبارك الرحمن عيني عليكي بارده

  • 10
    شايب بدوي

    فيه واحد في قديم الزمان يقولون له ربعه يافلان تجوز وقال قصيدة ( يالله بالملفا لو هي عجوز ومجنونة === وسنونها كنها الشلفا وتطير القلب بعيونه

  • 9

    لو قلنا شكلها الأن 25سنه يعني نزلت تقريبا 35سنه الى 40 سنه لا مو معقول.. طيب كيف بتكمل الجزء الثان من العاصوف ؟؟!

  • 8
    متاااابع

    يالله حسن الخاتمة يكبرون وتصغر عقولهم ويزيد شغفهم بالشهرة (( عيادات التجميل هي الكاسب من هذا الهوس ))

  • 7
    تركي

    تعليق مخالف

  • 6
    مسمار

    ع قولة المثل خلاخل والبلا من داخل !!

  • 5

    معقووووله ؟!؛ مهما كان من تجميل وشد ووصل مو عقول توصل لهالمرحلة ؟؟ لا مو معقول!!

  • 4
    وطني الحبيب

    كيف كذا وشلون سبحان الله كل يوم لهم شكل لازم تتعرف عليهم من جديد

  • 3
    تش تش

    والله من ***هههههههه

  • 2
    غير معروف

    يا حظها ، حبيتها

  • 1
    hima

    ماشاءالله تبارك الله,جميله.