رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. خبيرة التجميل السعودية "ملكة كابلي" تفاجىء جمهورها بهذا الإعلان على الهواء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : فاجأت خبيرة التجميل، الميكب أرتيست السعودية الشهيرة ملكة كابلي، جمهورها بإعلانها عن حملها خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها تحمل طفلًا من زوجها الكويتي المدون الشهير أحمد السالم.
واستضاف البرنامج الكويتي ”ع السيف“، الذي يعرض على قناة ”atv Kuwait“، الميكب أرتيست السعودية الشهيرة ملكة كابلي، وزوجها المدون الكويتي أحمد السالم.
وقالت الملكة كابلي، إنها توقفت عن أعمالها نهائيًّا في السعودية منذ ثمانية أشهر، أي بعد شهر واحد من زواجها، مؤكدة أنها أصبحت الآن ربة منزل مثل كل السيدات.
الشهرة
وردت كابلي على الإشاعات التي انتشرت بشأن الشهرة بعد زواجها من الكويتي أحمد السالم، مؤكدة أن الإشاعات تمت فور إعلان مشروع الزواج، بينما ليس الهدف من وراء إعلان الزواج الشهرة وزيادة عدد المتابعين كما يردد البعض.
ولفتت إلى أنها اتفقت مع زوجها على الإقامة في الكويت معًا بعد عام، والانتقال من السعودية حيث يقيمان في الرياض، مشيرة إلى أن حفل الزفاف ليس له قيمة سوى القيمة المعنوية.
ومن جانبه، قال أحمد السالم أن كابلي رفضت أن يقدم لها على الجنسية الكويتية فيما قالت كابلي: ” أبي أعيش في الكويت وزوجي يريد يعيش في جدة، ولكن اتفقنا أن نعيش في الكويت بعد سنة”.
https://www.instagram.com/p/BiH_sk7HnHu/










آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up