رئيس التحرير : مشعل العريفي

ذهبا بسياراتهما الخاصة وهذا ما وجداه في الطريق .. بالصور : تفاصيل رحلة بريطانيتين لمهرجان الإبل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت البريطانية "أجو ميلين" وزميلتها "ميل" ، تفاصيل رحلتهما إلى مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثالثة والمقام بالصياهد الجنوبية، على متن سياراتها الخاصة ، حيث قدمن من الرياض إلى مقر المهرجان بالسيارة .
وقالت "أجو" أنها لا تتأخر لكي تحضر فعاليات المهرجان وتفضل القدوم بسيارتها الخاصة، وأشارت: "عندما سمعنا عن مهرجان الإبل عبر الصحف وبرامج التواصل الاجتماعي قمنا حينها بالبحث عن موقع المهرجان عبر تطبيق "google maps"، وخضنا تجربة الذهاب للمهرجان للمرة الأولى قبل عشرة أيام واندهشنا حينها مما شاهدناه من مرونة في الخدمة وسهولة الوصول للمهرجان".
توفر الخدمات ونقاط التفتيش
وأضافت: "لقد كان الطريق المؤدي للمهرجان من العاصمة الرياض رائعًا بسبب توفر الخدمات فيه وأيضًا لاستقبال رجال الأمن بنقاط التفتيش، وهذا الأمر جعلنا نحضر للمهرجان للمرة الرابعة".
فيما تحدثت مواطنتها "ميل" عن أهمية الإبل لدى السعوديين وقالت: "أحد الأسباب الرئيسة التي تجعلنا نزور المهرجان هي زيادة المعرفة عن علاقة السعوديين بالإبل التي أشبهها بالعائلة الواحدة, ولقد تعرفنا أكثر عن آلية العمل في مسابقة مزاين الإبل وكيفية اختيار الأفضل فيما بينهم, وذهلت من الأرقام التي سمعتها اليوم عن قيمة الإبل التي تصل إلى 200 مليون ريال".
وأضافت: "أنا معجبة جدًّا بالثقافة السعودية وأحب الإبل بشكل كبير، ويستهويني سباق الهجن الذي سأحضره عند زيارتي القادمة للمهرجان لأنها مسابقة ممتعة ويطغى على طابعها الحماس".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up