رئيس التحرير : مشعل العريفي
 أحمد الشمراني
أحمد الشمراني

رئيس النصر يقاطع الإعلام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

في الوقت الذي تفتح فيه الأندية أبوابها للإعلام ويتسابق منسوبوها في الإدلاء بتصريحاتهم للإعلام بكافة تخصصاته، لم أر رئيس النصر سعود آل سويلم حريصاً على الظهور كما هي إدارته، ولا أدري هل وراء هذه المقاطعة سر أم أن الرجل جاء لكي يعمل فقط، وإن وجد ما يستحق أن يقوله قدمه من خلال حسابه في تويتر.
.. الإعلاميون لا يناسبهم صمت أو رفض آل سويلم، لاسيما الميدانيون منهم الذين يريدون قبل وبعد أي مباراة تصريحا، لكن في المقابل المتابعون أو ما يسمى بالمتلقي لايروق له التكرار من بعض رؤساء الأندية أو من حولهم، كون التكرار في الشكل والمضمون مملاً.
.. أتمنى من الإعلام أن يبحث عن استنطاق هذا الرجل لكي نعرف أين يتجة بالنصر، وأتمنى أن أراه في حوار متلفز لكي يعرف الرياضيون ماذا يملك، فنحن يا أهل الرياضة فضوليون جداً ونؤمن أن وراء هذا الصمت سراً كبيراً أو بالأصح عدم رغبة في الأضواء.
.. إلا أن كل هذه افتراضات لا تعني المشجع بقدر ما يعنيه حقيقة هذا الصمت.
.. هو (أي رئيس النصر) قدم عملا جبارا ومن خلال هذا العمل النصر في صلب المنافسة، ومن الطبيعي أن يسأل الجمهور أين الإعلام عن هذا الشامخ، وربما بعضهم يفسر ذلك بالتجاهل من الإعلام. وهنا أقول الإعلام يبحث عنه، لكن رئيس النصر لا يبحث عن الإعلام. وهذه تسجل له وليس عليه، في الوقت الذي أرى بعض الرؤساء هم من يبحث عن الإعلام ولم يدعموا أنديتهم بـ (1%) مما قدمه آل سويلم للنصر.
.. لكن أياً كان المبررات وأياً كانت العبارات، أرى أن الواجب على الإعلام أن يبحث عنه وبقوة، فلربما في لحظة تجلٍّ للنصر يوافق لأن يسمعنا صوته عبر أي قناة مثل أي رئيس آخر.
.. طلبناك يا رئيس النصر أن تتحدث وتسمع الكل صوتك مع أن صوت النصر في الملعب وصل إلى الكل في الوطن وخارج الوطن.
.. رسالة
.. ‏الاحترام يختصِر شخصيتك إن كنتُ لا أعرفك.
ويزيدكَ هيبةً إن كنتُ أعرفك.
ومضة
حزين وين /‏ المشكلة ؟
معتاد والوضع انحسم
أنا: وصلت.. لـ مرحلة
ماعاد لي خلق ابتسم
نقلا عن عكاظ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up