رئيس التحرير : مشعل العريفي

الإعلامي "جمال ريان" يتهم الأمير "عبد الرحمن بن مساعد" بالأزدواجية بشأن تنظيم قطر لكأس العالم.. والأخير يبرر موقفه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشبت ملاسنة كلامية حادة بين الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس الأسبق لنادي الهلال، والإعلامي بقناة "الجزيرة" جمال ريان، على "تويتر" حول نقطة "ازدواجية الرأي" فيما يتعلق بفوز "قطر" بتنظيم كأس العالم 2022.
مدح قطر عندما فازت بتنظيم كأس العالم كانت البداية حينما كتب "ريان" تغريدة قال فيها إن "الأمير عبدالرحمن بن مساعد مدح وأثنى عاليا على قطر، عندما فازت بتنظيم كأس العالم... والآن لم يبق من شر إلا وذكره ضد قطر، حتى أصبح اسمه الجديد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رأيان".
تسجيلات الحمدين ليرد عليه الأمير عبدالرحمن بن مساعد بقوله: "جمال ريان لا يطيق أنه استحق اسمه الجديد والتصق به فصار جميل رأيان.. يا رأيان، حين فازت قطر بتنظيم كأس العالم كان قبل 9 أعوام وكنا نعاملها كجزء من نسيجها الخليجي وفرحنا لها وعبرنا عن شعور صادق وقتها، رغم بعض سفاهات قناتك الجزيرة، إلى أن ظهرت تسجيلات الحمدين بعد سنتين من ذلك".
مداخلات بعد حصول قطر على التنظيم وأضاف بين مساعد في تغريدة أخرى: "بالمناسبة والحديث هنا ليس موجهًا لرأيان وإنما لمن لا يملك المعلومة، كنت حينها رئيسًا لنادي الهلال وكانت القنوات الرياضية القطرية تطلب مداخلات من أصحاب الشأن الرياضي السعودي وقتها، تعليقًا على حصول قطر على التنظيم، ولم أكن لأرفض حينها للأسباب التي ذكرت".

arrow up