رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. كويتي غاضب يهدد موظفات: "بالقانون وبالدستور وباسم الأمة كلها سناخد حقوقنا غصبا عليكم"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد: تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر نشوب ملاسنة حادة بين كويتيين وعدد من الموظفات في مؤسسة ”التأمينات“ بدولة الكويت.
وفي الفيديو يظهر "كويتي" وهو في حالة غاضبة ويهدد الموظفات قائلا: "بالقانون وبالدستور وباسم الأمة كلها سناخد حقوقنا غصبا عليكم".
شهادة رسمية من التأمينات ووفقا لصحيفة ”القبس“ المحلية، فقد نشبت الملاسنة بعدما توافد عدد من المؤمن عليهم من المتقاعدين أمام المؤسسة لطلب شهادة رسمية من التأمينات تبين حجم استبدال الراتب ومقدار الفائدة وإجمالي المطلوب سداده، وذلك عقب نشر أحد المحامين مقطعًا صوتيًا في شبكات التواصل الاجتماعي، أعلن فيه أن هناك فتوى من إدارة الفتوى والتشريع تدين فيها الربا الفاحش الذي تفرضه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على المؤمن عليهم الذين اقترضوا من المؤسسة.
إهانة وتهديد وبعد هذه المشادة، سجلت 3 موظفات في مؤسسة التأمينات الاجتماعية بالكويت شكوى في مركز الشرطة، بسبب تعرضهن للإهانة والتهديد والاعتداء من قبل 3 أشخاص من مراجعي المؤسسة، بعدها توجهت دورية أمنية إلى الموقع، حيث جرت إحالة الأشخاص الثلاثة للتحقيق على خلفية الشكوى التي تقدمت بها الموظفات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up