رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكويتية مي العيدان تتضامن مع فجر السعيد ضد حربها الشعواء على "أصالة": كفو يا أم عثمان علميها أصلها وحجمها الحقيقي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تضامنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مع مواطنتها الإعلامية ”فجر السعيد“ ضد حربها الشعواء على الفنانة السورية "أصالة"، على خلفية مطالبة الأخيرة الحصول على الجنسية المصرية، علمًا بأنها تمتلك الجنسية البحرينية.
علميها أصلها وكتبت "العيدان" عبر حسابها على ”إنستغرام“، :“كفو يا أم عثمان، علميها أصلها، وحجمها الحقيقي، صدَّقت نفسها، قاعدة اتهدد، مو قاصرنا إلا الشبيحة اللي تنازلت عن جواز بلدها“.
حرب شعواء يذكر أن الخلافات بين فجر السعيد و"أصالة" تأججت من جديد بعدما استمعت ”السعيد“ لتصريحات أصالة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه ”الحكاية“، والتي حذّرت فيها أصالة من شن حرب وصفتها بـ“الشعواء“، حيث كانت قد قالت:“لا أريد أن أعود إلى مثل بداياتي وأشتم، وإلا قلبت الأمور إلى حرب شعواء“.
يرحم أمك ولكن ردت “السعيد“ على أصالة قائلةً:“يرحم أمك، إذا كان فيك خير، اقلبيها حربًا شعواء، يرحم أمك، أنا طالبتك، اتركي العقل أنا هلق عقلت، بس لو أرجع بداياتي، ردّي بداياتك، واشتميني، وقولي عني اللي تبين، بس تتحمّلين ما جاش، اقسم بالله، إن ما بطلتي حلجج يا أصالة مرة ثانية لتشوفين الحرب الشعواء“.

arrow up