رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: ذبح خالته بمساعدة صديقته بـ الوراق .. جون وبسمة: الدنيا لطشت معانا فقتلناها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : عثر على سيدة مصرية مقتولة بمنطقة حوض الرمل بالوراق حيث تم ذبحها داخل شقتها ، والمفاجأة الأكبر أن القاتل لم يكن غريباً بل "ابن شقيقتها" التي اعتادت العطف عليه ، وفتاة أخرى عاونته في التنفيذ.
المتهم جون. ح.م 27 عاما نجل شقيقة المجني عليها اعتاد التردد عليها في شقتها بالطابق الخامس بمنطقة حوض الرمل بشتيل الوراق اعترف في التحقيقات بجريمته كاملة بمعاونة صديقته بسمة. ر.ع 26 سنة قائلاً : الدنيا كانت مزنقة معايا مفيش شغل وعايز فلوس عشان اتجوز.. أنا عارف إن خالتي "حنان" بعد ما جوزها مات من سنة عايشة لوحدها ومعاها فلوس كتير جداً وذهب فكرت أسرقها خصوصا إنها لا عندها عيل ولا غيره.
إشارة القتل
استطرد المتهم قائلاً : فكرت في طريقة للتنفيذ فاتصلت ب "بسمة" صاحبتى وعرضت عليها فكرة سرقة خالتي الغنية مقابل جزء من المسروقات وافقت علي الفكرة أصل الدنيا كانت مخبطة معاها هي كمان.. روى المتهم التفاصيل التي دارت يوم تنفيذ الجريمة قائلاً إنه اتصل بصديقته والتقاها بالشارع بأوسيم حيث يقطنان وتوجها سوياً إلى منزل خالته ، قدم المتهم المتهمة الثانية لخالته "دي صاحبتي".
أعطى المتهم الإشارة لصديقته التي كانت أعدت سكيناً اخفتها بين طيات ملابسها وما أن شاهدت إشارة المتهم أخرجت السكين وغرسته في الجانب الأيسر للخالة بينما أسرع المتهم بإحضار سكين آخر وتوقف وراء خالته ليجذب رقبتها ناحيته ويمرر عليها سلاح السكين ذابحاً إياها ، فور تفجر الدماء من رقبتها أسرع المتهم لسرقة مصوغاتها التي ترتديها وأخرى تضعها بغرفة نومها ومبلغ مالي وهاتف محمول.
غياب المجني عليها
المتهمة التقطت أطراف الحديث محاولة إنكار اشتراكها في القتل قائلة: أنا مش قتلتها بالسكينة هو اللي دبحها أنا رحت معاه بس مقتلتش.
جيران القتيلة لاحظوا غيابها داخل شقتها وهو ما لم يعتادوا عليه فقرروا الاطمئنان عليها ومع استمرار الطرق علي الباب وعدم اجابتها استبد بهم القلق وقرروا كسر باب الشقة لفاجأوا بها جثة غامدة وسط دمائها.
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

arrow up