رئيس التحرير : مشعل العريفي

أعجبت جميع الرجال.. فنانة مصرية أحبها الملك فاروق وهدَّد من أجلها رشدي أباظة! (صور)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوردت صحيفة "الوفد" المصرية، قصة فنانة أحبها الملك فاروق، وهدَّد من أجلها الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، من أجل أن يبتعد عنها.
وقالت الصحيفة: "بدأت العلاقة بين الفنانة (كاميليا) ورشدى أباظة أثناء تصوير فيلم (امرأة على نار)؛ فأعجب بها ووقع في غرامها وعلى الرغم من كثرة علاقاته النسائية التي كان مشهور بها في الوسط الفني إلا أنها نحجت في أن تخطف قلبه".
وأضافت: "بعد خلافات كثيرة مروا بها بسبب غيرتها الشديدة عليه قرَّر الزواج منها لشدة حبه لها، كان قد بدأ بالفعل في تحضير مراسم الزواج لرغبتهم في الاستقرار والعيش معًا".
الملك يهدد الفنان
وأشارت الصحيفة إلى أن "الملك فاروق كان له رأىٌ آخر، فبعد أن شاهد (كاميليا) في إحدى الحفلات أُعجب بها أيضًا، وقرَّر أن تكون له وحده فيقال أنه بدأ يرسل تهديدات بالقتل في التليفون لرشدى أباظة ليبتعد عنها".
وتابعت: "يُقال أنه في إحدى المرات أرسل عدد من رجاله إلى منزل (أباظة) لتهديده بالإبتعاد عن (كاميليا) نهائيًا ولكن الفنان لم يبالي، وقرَّر أن يبقى على علاقة معها وإتمام مراسم الزواج عند عودتها من روما".
وختمت الصحيفة: "لكن القدر لم يمهله الوقت فسقطت طائرة (كاميليا) في الصحراء، وانفجرت وتوفيت عن عمر يناهز 31 عامًا ومسيرة فنية قصيرة".

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 



arrow up