شاهد.. أول صور لطاقم الطائرة الإثيوبية المنكوبة

شاهد.. أول صور لطاقم الطائرة الإثيوبية المنكوبة

صحيفة المرصد: نشرت وسائل إعلام إثيوبية، أول صور لطاقم الطائرة الإثيوبية المنكوبة؛ حيث لفتت مضيفات الطيران الانتباه بسبب أناقتهن.

وبحسب “العربية.نت”؛ فإن الخطوط الجوية الإثيوبية التي تتخذ “روح جديدة في أفريقا” شعارًا لها، فازت على مدار سبع سنوات فازت بجائزة أحسن طيران في أفريقيا.

وأقامت السلطات الإثيوبية حفل تأبين لطاقم الطيران الذي تصفه وسائل الإعلام المحلية، بأنه متميز، فيما زينت باقات من الورود صور الطاقم.

وكانت طائرة إثيوبية من طراز “بوينغ 737 ماكس”، سقطت الأحد الماضي، وهي في طريقها إلى العاصمة الكينية نيروبي؛ مما أدى إلى وفاة جميع ركابها الـ157.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

التعليقات مغلقة.

26 تعليق

  • 26
    متابع

    مكتوب علي الطائرة شحن ..

  • 25
    زائر 999

    تعليق مخالف

  • 24
    ابو غادة

    يبعث العبد يوم القيامة على ما مات عليه …….. أين الحجاب أين الحشمة

  • 23
    ابو فهد

    والله مصيبة عظيمة إن كنتن مسلمة أن تلقوا الله بهذا اللبس … اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة يا أرحم الراحمين اللهم أصلح نساء المسلمين وارزقهن الحشمة والحجاب وجنبهن دعاة التغريب والفساد يا رب العالمين

  • 22
    ابواصيل

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    بغض النظر عن الجمال. كلهن نظيفات انيقات.

  • 20
    ابو وضحا

    اللهم ارحم واغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والأموات ، لايجوز يا اخوان الترحم على غير المسلمين كما لايجوز الاعتداء في الدعاء او غيره ، او التعرض بغاحش القول

  • 19
    ابو باسل

    الله يرحمهم ويغفر لهم

  • premium medal
    18
    إنسان منصف

    ثنتين منهن مملوحات فقط وحده طرفانيهأول وحده من يمناك والثانيه ماقبل الأخيره لو عديتهن من يمناك أنت

  • 17
    غمد عِـطاف

    قبل لا أقرأ تعليقات المعلقين أنا متأكد أن الكثير منهم سوف يعلق على المضيفات و ترك جانب تميز الخطوط الاثيوبية آخر سبع سنوات 😤

  • 16
    دندش

    ورا ربعنا مايحيبون من هالمزايين في طيارتهم ذبحونا بالفطس ذولاك او سعودي يجيك له شهر ماحلق وجهه ومكشر بعد . نبي هالزين واحنا فوق هام السحب

  • 15
    غير معروف

    تعليق 13 بينك وبين نفسك ادع اما في الشبكه لا لانك ان اخطات حسب ذالك على المسلمين المسلم يرحم الناس كلهم حتى غير المسلم وهذولا ضعوف مساكين

  • 14
    غير معروف

    هذي طائرة شحن ماهي ركاب

  • 13
    رحم الله كل مسلم

    رب لاتذر على الارض من الكافرين ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا

  • 12
    غير معروف

    الله. ارحم موتانا وموتى المسلمين.. الله يصبر قلوب أهلهم عليهم

  • 11
    غير معروف

    المثل يقول امسك قردك لايجيك اقرد منه السعي وراء الجديد سواء منزل او سياره او طائره عواقبه وخيمه جدا انا ما اغبط الا الي عندهم سيارات قديمه ومنازل قديمه ولايفكرون يغيرونها

  • 10
    غير معروف

    المفروض اي دوله ماتشتري طائرات جديده الا بعد 10 سنوات على استخدامها بدون حوادث والجديد خصوص بالطائرات مذموم الله يعز حكومتنا الي مادخلت هذه الطائره للخطوط لبعد نظرها

  • 9
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 8
    ام ريمي

    سبحان الله..فيهم شبه كبير من بعض..الله يرحمهم..ويكفينا شر موت الغفلة..

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    الله اكبر ☝🏼

  • 5
    ديوان السبيل

    القادم أدهى وامر

  • 4
    🌼فايز 🌻الشيباني💐

    ياقلبي علاهم يعني ماتوا هؤلاء الغزلان ⚘🌷🍁🌺

  • 3
    غير معروف

    ان كان في مسلمين ف الله يرحمهم

  • 2
    غير معروف

    😍😍😍

  • 1
    غير معروف

    اللهم ارحمهن