شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الجمعة

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الجمعة


الجزيرة- طلال الشعشاع

الجزيرة- عبدالرحمن هاجد

الجزيرة- مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الرياض- ربيع

الرياض – عبدالسلام الهليل

عكاظ- سالم الهلالي

مكة-ياسر أحمد

التعليقات مغلقة.

47 تعليق

  • premium medal
    47
    🐬 بيتر

    ‏ورقة ..وقلم ..وفنجان قهوة
    ‏ارتشف قهوتي واكتب عن حنين يزورني …
    ‏ماذا لو سقط الحرف من كلمات الشوق في الفنجان سهوا …
    ‏حتما سيختلف المذاق … وسيكون للحياة معنى آخر

  • premium medal
    46
    🐬 بيتر

    ‏بعض الأصحاب مثل بوفية الهنود تدري انه وسخ بس تحبه

  • premium medal
    45
    🐬 بيتر

    ‏ترا ما أخترعو ثلاث مخابي في ثوبك عشان تشيل شنطه يا تهاني

  • premium medal
    44
    🐬 بيتر

    ‏مراحل شراء الحريم للملابس ..
    ‏نظره ، فـ ابتسامه , فـ دوران حولها ،
    ‏فـ تطلع برا المحل تشوفها من بعيد
    ‏وتلتفت عليها في غفله ، ثم ترجع وتشتري

  • premium medal
    43
    🐬 بيتر

    عندما يخطبها الغني ترقص فرحا
    ‏وعندما يخطبها الفقير تصلي صلاة استخاره الكلبه

  • premium medal
    42
    🐬 بيتر

    كلما رأيت القمر تذكرت وجهى الجميل وغمازتى

  • premium medal
    41
    🐬 بيتر

    سلام 🗣

  • 40
    ههههههههههه

    🤔

  • 39
    ههههههههههه

    كفوووو

  • premium medal
    38
    إنسان منصف

    كلما رأيت القمر..تذكرة قمر..

  • 37
    الشافعي

    ياريما الأطفال بالبيت هم زينته والبيت اللي مافيه أطفال مثل الحديقه ما فيها زهور وأحلى شي إزعاجهم وصراخهم

  • 36
    الشافعي

    السلام عليكم ومساكم بالخير

  • 35
    غير معروف

    اقوال المفكر مفرح 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 34
    غير معروف

    🐩🤥

  • 33
    غير معروف

    مفرح😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 32
    السلام عليكم ورحمة الله

    شكراً مستر ..الله يحفظ المسلمين في كل مكان ويصبر أهل من مات في يوم الجمعه

  • 31
    💐

    القتلى في المسجدين في نيوزيلاندا ،اللهم ارحمهم واغفر لهم وتقبلهم مع الشهداء والصديقين،واشف المصابين،ودمر اللهم أعداء الدين والمسلمين واكفنا شر العنصريين الحاقدين.

  • 30
    بلادي روينا 🌾

    أنا لله وأنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الابالله نسأل الله لهم الرحمة والمغفره ونسأل الله ان يحفظ المسلمين في كل مكان وان يقيهم شر المفسدين يارب العالمين 🤲

  • 29
    غمد عِـطاف

    ت 27 و عليك السلام ! القنغر ؟ وين انت عايش فيه ؟ 🤪 خخخخ وكفوروو وثح عليك الجواب الكنغر او الكنغارر و مبروم عليك الفوز ولك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 28
    💐

    حسبي الله عليه ولاحول ولاقوة الا بالله كل اللي انقتلوا مسلمين ماشفت المقطع بنصيحة أهلي الله يأخذ المجرم أخذ عزيز مقتدر الله يرعبه ويجمد الدم في عروقه ويتعذب قبل مايموت.

  • 27
    السلام وعليكم

    القنغر

  • 26
    غير معروف

    الإعلان يطفش مانقدر نكتب

  • 25
    غمد عِـطاف

    وقت العبادة في بيت الله و الصلاة و قرأة القرآن و نراكم مساءً بأذن الله 🙏

  • 24
    ريما..💌

    شفت وحده بمقطع فيديو بقناة وهي من الغرب لها ٨ اطفال اكبرهم يمكن بالمتوسط وهي تشتغل وتنظف وتمسح وووو ومبسوطه

  • premium medal
    23
    إنسان منصف

    يا بووحمموودد.. هذا إرهابي عنصري حاقد..يدلل على ان الإرهاب لا دين له ولا وطن..

  • 22
    غمد عِـطاف

    سلامو عليكوووو ! يقول لغزي التالي: ينطنط برجليه…ومخباه دافي ! يديه تحميه…وبني الاوصافي ! هاه وشو ذا ؟ موفقين.

  • 21
    🕊ببووححمموودد

    خروووج.. لأداء صلاة الجمعة 🕌

  • 20
    🕊ببووححمموودد

    المكان نيوزيلندا ، المجرم أسترالي ، الضحايا عرب ومسلمين متوزعين على مسجدين ◽اللهم جمد الدماء في عروقه 🤲

  • 19
    ريما..💌

    مايعرف إزعاج الأطفال إلا من ذاق ازعاجهم🤕 واحد ويشيب الرأس فوشلون اكثر 🤕 ماقول إلا الله يحفظهم ويهديهم

  • 18
    🕊ببووححمموودد

    خيركم الله ◽إما غسل الصحون أو الهدية والطلعه 😁

  • 17
    ريما..💌

    تذكرت منقول يقول اللي تزوجت قبل ماتتزوج تقول بس ابغى زوج وعندما يأتي تأتي الطلبات كذلك اللي ماتزوج يقول كلام حلو وان عليهم ان يتعاونو ووو ولكن بعدين يكون كلامه خرطي

  • 16
    💐

    وش صاير في نيوزلندا لاحول ولاقوة الا بالله.

  • 15
    💐

    لا ياابو حمود غسل صحون ماله علاقة بالهدية والطليعة نبغى هدايا في المناسبات وطلعات توسع الصدر يعني نحبس في البيت ماصارت يعني أبتزاز أغسل صحون مافيه طلعة.

  • 14
    🕊ببووححمموودد

    اليوم المرأة غير ◽غسيل الصحون أهم عندها من الهدية💍 والطلعه🚘

  • 13
    💐

    هذاك حريم اول كانت تكرف وشريك لبيك زوجتك بين يديك آمر الحين لا سيم سيم يوم علي ويوم عليك الحياة الزوجية مشاركة مهي أستعباد.

  • 12
    غمد عِـطاف

    العن اوم الارهاب والارهابين اللي وصل نيوزلندا و استراليا والاولى مالها الا في البقر والالبان و الاجبان والثانية في الكنغارو والارانب والغزلان 😤

  • 11
    💐

    صادق يامفرح بعض الازواج نار وبارود دائماً مولعين عصبيين الله يعينهم ويعين عيالهم على كثر المشاكل لازم واحد عكس الثاني واحدهادئ وهي عصبية عشان تمشي السفينه.

  • 10
    🕊ببووححمموودد

    للمتزوجين الجدد ◽لا يضحك عليكي.. الطبخ عليكي والجلي عليه 🍽

  • 9
    💐

    اللهم صل وبارك على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

  • 8
    ريما..💌

    مدري قصده بعض الازواج زوجته تشعل النار بدل ماتطفيها😏

  • 7
    💐

    ياسلام ماراح يحبني الا اذا طبخت له عجيب الحياة مشاركه انا اطبخ هو يغسل المواعين وينشفهاويرجعها لمكانها.

  • 6
    💐

    وش دعوى يالماضي في كاريكاتيرك يقول المثل لاتطيح الا متواسي مافيه احد يتزوج على عمى عينه الا المغفل.

  • 5
    ريما..💌

    الطريق إلي قلبه معدته بطبخ بيت وما يكثر عندما يجد اهتمام واكل سيسعد😂

  • 4
    💐

    صباح الخير لأهل الخير

  • 3
    ريما..💌

    مسكين الزوج او الأب راتبه مايبقى له منه شيء😭

  • 2
    🕊ببووححمموودد

    🌻صباحكم🌼 ورد🌻

  • 1
    كوداك

    إصحى يانايم وحد الدائم .. مجزرة نيوزلندا لاحس ولاخبر .