بالفيديو .. زوجة حفيد مؤسس قطر : حمد بن خليفة غدر بزوجي “الشيخ طلال” وعشنا أنواع التعذيب والحرمان!

بالفيديو .. زوجة حفيد مؤسس قطر : حمد بن خليفة غدر بزوجي “الشيخ طلال” وعشنا أنواع التعذيب والحرمان!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد:  أكدت  “أسماء ريان” زوجة الشيخ طلال بن عبدالعزيز بن أحمد بن علي آل ثاني،  اعتقال زوجها  في السجون القطرية ، وكشفت  معاناة الأسرة من تلك المأساة، كما أكدت  عن عدم ثقة الشيخ طلال في حمد بن خليفة وظل يرددها قبل إقناعه من قبل كبار آل ثاني في لندن بالعودة إلى الدوحة من لندن.

قالت أسماء في الجزء الأول من اللقاء الخاص التي أجرته معها قناة سكاي نيوز عربية. “إن الشيخ طلال دائمًا ما يردد جملة إنني لا أثق في حمد بن خليفة، وإن زوجي الشيخ طلال التقى بعض كبار آل ثاني في لندن، وأقنعوه بالعودة إلى الدوحة كنوع من المساواة، وأنه عقب عودته إلى الدوحة سيتم إعادة حقوقه له، ولم يكن يتوقع في البداية أنه من سابع المستحيلات أن يتم إيذاؤه؛ لأن – بحسب كلامه – الشخص لا يمكن أن يأتيه الأذى من أهله أو من الأقربين له، ولم يكن يتوقع أن يكون هناك نوع من الانتقام، لكن بالفعل تم الانتقام منه ومن أولاده ومن زوجته وهي أنا”.

حب القطريين للشيخ عبدالعزيز
وأضافت: “حين سكنتُ الدوحة كان الناس يأتون لنا، وكنت لا أعرف من هو الشيخ عبد العزيز، ومن يأتني من الناس يقولون كانت أيام الشيخ عبد العزيز أيامًا غير. كانوا يقولون نحب أيام الشيخ عبد العزيز.

وأستطردت: من خلال حديثهم أعتقد أن أبناء الشيخ عبد العزيز محبوبون في الدوحة جدًّا جدًّا بلا استثناء، والشيخ أحمد جدهم محبوب جدًّا، والشيخ طلال كان الناس يأتون إليه للسبب هذا؛ فهو ابن الشيخ عبدالعزيز، وحفيد الشيخ أحمد. والشيخ عبدالعزيز معروف بالكرم في الدوحة، لكن بعد وفاة والد الشيخ طلال، بدأت المأساة إذ توقفت المخصصات، وبدأ كل شيء ينتهي تدريجياً.

طلب الشيخ طلال حقوقه
وقالت “ريان” أنه حين طلب الشيخ طلال حقوقه التي تخص والده فوجئ بقولهم إنه ليس لديه أي حقوق، بعدها طالبهم بأراضي مملوكة له في الوكرة، لكنه طلبه قوبل بالرفض، واضطر أن يأخذ بعدها قرضاً من بنك الدوحة حتى يسدد التزاماته، وقد سلمه البنك القرض على أساس أن أملاكه تعود له ويقود بسدادها بعد ذلك.

اقتحام عالم الأعمال
وأكدت أن الشيخ طلال حاول دخول عالم الأعمال لكن تم الغدر به من خلال المناقصات الوهمية التي تمرر له من الدولة، بينها شيك بقيمة 40 مليون ريال، وكان شيك ضماناً، وتم تحويله على أنه شيك ملزم.

الضغط النفسي
وأستطردت: أنه تم الضغط عليه نفسياً بعد إدخاله في دوامة، وبعدها نزلت عليه أحكام مناقصات من الدولة، أعطيت له، ثم اتضح أن هذه الصفقة ليس لها وجود، فتم حبسه بتهمة توقيع شيكات بدون رصيد، ومطالبته بسداد الديون.

الغدر والزج به في السجن
ولفتت إلى أن الشيخ طلال، لم يكن يتوقع أن سيتم الغدر به ويسجن في الدوحة، وحاول أن يدفع قيمة المبالغ المالية المستحقة من خلال مبالغ متوافرة لديه، أو من خلال الأراضي المحجوزة لدى الدولة، لكن طلبه قوبل بالرفض، ويأتينا الرد بأنه يلزم حمد بن خليفه، وهو من يخرجه من السجن، والسبب أنه “زعلان” منه الفترة هذه، ويجب عليكم الانتظار.

الحرمان من حقوقهم من التعليم والعلاج
وكشفت أن الشيخ طلال حضر للشيخ حمد بن خليفة وقال له : أنا لدي مشاكل مادية حالياً، وأريد حلها بعيداً عن الدولة، من خلال حقوقي المالية التي استولت عليها الدولة، وان هذه الحقوق تعرفها كل الدوحة . وتابعت قائلة : تم العرض على الشيخ طلال في السجن بأن يوقّع على أنه مجنون، ولكني عارضت هذه الفكرة؛ لأنه سبق أن حصلت مع شقيق الشيخ طلال، وعلى أساس ذلك أصبح كالميت؛ ما له وجود. وقد تم حرمان أبناء الشيخ طلال حقوقهم من التعليم والعلاج”.

انتقام من الجد والأب والأحفاد

وأوضحت أن “كل ما حدث هذا بسبب أنهم أبناء الشيخ عبدالعزيز، وهو انتقام من الجد والأب والأحفاد، وأن من وراء كل هذه الأحداث هو الشيخ حمد بن خليفة؛ فهو القادر على القيام بكل هذا، والجميع يؤكد أن الشيخ حمد بن خليفة هو من سجن الشيخ طلال، ونحن عائلة الشيخ طلال خلال السنتين الماضيتين عشنا أنواع التعذيب والحرمان”.

وتابعت: “في العيد الوطني تم إخراجنا من منزل لنا، وأُبعدنا إلى منطقة اسمها الصبغة؛ لنسكن هناك في منزل من شقتين، واحدة يسكن بها عمالة وافدة، والأخرى نسكن بها نحن. ومنزلنا هذا لا يوجد به أبواب، وتحاصره المياه الآسنة، وجلسنا هناك سنة ونصف السنة، وهو بيت يفتقر لأدنى درجات النظافة،وقد نقلت ابني أكثر من مرة للمستشفى بسبب القوارض، وتعرضنا أنا وأبنائي في تلك الفترة لأشد أنواع التعذيب”.

 

 

التعليقات مغلقة.

19 تعليق

  • 19
    010

    قطر قطر عاشت قطر في ظل قايدنا تميم

  • 18
    حسن

    هذه السيده ليست قطريه كانت زوجة قطري وانتهى الامر

  • 17
    غير معروف

    اندنوسيه🍦

  • 16
    غير معروف

    لقاء خاص ؟؟ وفين ؟ في سكاي نيوز هههههههههه طيب على الاقل سووه في فوكس نيوز سي إن إن .. وبعدين وين الحرمان وخدودها بتفقع من النعمه

  • 15
    غير معروف

    بصراحة باين عليك التعذيب والحرمان خخخخخخخخخخخخخخ الله لايبلانا

  • 14
    سابق

    اما من ناحية الغدر فهي صفة متأصلة وراسخة في هذا الخرتيت فقد انقلب على اقرب الناس له والده ومشاركته الفاشلة مع الهالك المجنون القذافي في اغتيال الملك عبدالله رحمه الله

  • 13
    هقوتي رجع بحلم الامارة معتمد ع محبي جده 😂

    سوو خميره طبعاً ماهي حلال ما نشدو بحلال وحرام بس ذا واشكاله بعثروها او هي محقت ع كلاً ربك معاقب الكل وغيرهم يخشون بعض يقمعون ويكرهون ويحفرون لبعض تقطعت الحبال وارتفع منسوب التهديد قرب الفرج

  • 12
    قبل لا يهف لقلب الدوخة لو قدم علي او على احد الاخوه

    المواطنين معروض استعطافي يمكن ننظر له بعين الشفقة والرحمة والجيرة ونظم زوجته واذا معه بنيوات وهو نلفيه نشوف له صرفة 😂 نمشي له مخصوص وش راي الاخوان موافقين بشرط اول من يستقبلهم انا

  • 11
    هذا دايح نكس للدوحة وانتكس وانداح

    الله يرحمك ي ذيب دايخ بنيدر ذكرني به 😂 بس ف فرق كبير لصالح ولد دايخ بنيدر يذكرني بالطفولة ناس تعرفه وناس بتتعرف عليه تسني شايف عفريت انا داخل بروسكم 🤭

  • 10
    اترك اثر اترك تعليق دعه يعبر دعه يتمرق اجل حنا وضعنا افضل من شيوخ

    توقفت المخصوصات وشمحلها لكموغيركم ماضوعه متلولس وش ردك ثم شجلسك عقب مابينت غير الطمع ليش ماعطوك عيال عمك ارسلوك وطعتهم ونت وجدودك ل ماسويتو خميره يوم انكم عسل ع بيدجان

  • 9
    أحمد أبو راشد

    اسأل الله تعالى أن ينتقم من حمد بن خلفيه وأن يأخذه أخذ عزيز مقتدر وأن يرينا فيه عجائب قدرته ، فقد رضع الخيانة والغدر والحقد منذ صغره.

  • 8
    ريما..💌

    اللهم أرنا عجائب قدرتك بكل من يحكمون قطر هؤلاء اساءو لقطر يدعمون الارهاب واذاقو شعب قطر القهر وكذلك حتى فيه من آل ثاني مظلومين بالسجون !!!خروج

  • 7
    ريما..💌

    والله استغرب وشلون الشخص يضع راسه على الوساده وهو اكل حقوق الناس كذا قتلته ببطء بأخذ حقوقه وبعد سجنه!

  • 6
    ريما..💌

    هذا بدال ماتتصدق وتخرج المديونين من السجن تخرج هذه العائله من بيتهم وتأخذ حقوقهم وتسجنه ورافض تعطيه حقوقه ليسدد وانت السبب بديونه

  • 5
    ريما..💌

    حتى بيتهم اخرجتهم منه ترى ستدور الأيام وقد تجد نفسك فقير ويتم طردك من بيتك “وتلك الأيام نداولها بين الناس

  • 4
    ريما..💌

    ياحمد بن خليفه اتق الله واعطهم حقوقهم واخرج كل بريء من السجن قبل تجيك سكرات الموت مايكفي يعني دعمك للارهاب!!!

  • 3
    غير معروف

    قولي قسم ههههههه

  • 2
    الحقباني

    علم

  • 1
    غير معروف

    لكم الله في ظل هذه الحكومات الظالمه والتي تنصر الباطل ع الحق اللهم خذهم اخذعزيز مقتدر