شاهد .. العويران يمازح عبدالجواد بنوع سيارة قديمة لا يعرفها : ” كانت تجحص كذا” .. والأخير : “أنا مؤدب مو زيك يا دب”

شاهد .. العويران يمازح عبدالجواد بنوع سيارة قديمة لا يعرفها : ” كانت تجحص كذا” .. والأخير : “أنا مؤدب مو زيك يا دب”

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : دار نقاش طريف بين اللاعب السابق سعيد العويران ، ولاعب الأهلي السابق محمد عبدالجواد ، خلال توجههم للأستوديو .

وبدأ النقاش بسؤال لعبد الجواد ، حيث قال للعويران : ” تعرف الاستوديو ولا لأ ؟” ، ليرد العويران غاضباً : ” قسماً بالله أنزلك هنا ، الرياض هذي لعبتي” .

وأضاف العويران : ” كنت أجي من بيتنا في 25 دقيقة من البديعة للنادي ، قبل طريق الملك فهد كان طريق العليا العام ، فرد عليه عبدالجواد : ” بالبسكليته” ، ليقول له العويران : ” لا كان معي 240 لونين” موديل 87 .

وسأله عبدالجواد عن نوع السيارة ، فقال له العويران ، لك حق ما تعرفها أنتوا في الأهلي كل شوي سيارة “بي إم” .

وتابع العويران : ” الـ 240 هي اللي كانت تجحص كذا” ، ليرد عليه عبدالجواد : ” أنا إنسان مؤدب محترم مو زيك يا دُب” .

التعليقات مغلقة.

17 تعليق

  • 17
    الحر تكفيه الاشاره

    ازعجتونا بالعويران وخليتوه نجم وهو والله مايستاهل تاريخه كله هدف بالصدفه في بلجيكا فقط

  • 16
    محمد الشهري☑️

    الله يسعدكم ويفرح قلوبكم بالعافية والله يا سعيد العويران انته والكبتن محمد عبدالجواد اناً فقدنا الإنجازات بعدكم ونسينا الفرحة والابتسامة بعدكم اما كورتنا هذا الأيام فلا شاطر فيها الا نباح المحللين

  • 15
    ابو ايوب

    والله تنفعون ممثلين خسارة مدخلتم مجال التمثيل وبعدين حوار ارتجالي وصريح وفكاهي

  • premium medal
    14
    الرحااال

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣💚

  • 13

    250L والمازدا الهارتوب والجراندي والZX والترانزام…. آه يازمن !!

  • 12

    240L جيل الثمانينات… زمان يافن !!

  • 11
    ابن السعوديه

    ناس تحب الوناسه جيل الكبار ماعندهم عقد نفسيه

  • 10
    غير معروف

    240 موديل 83 زمن جميل

  • 9
    أبوخالد السعودي / الدمام

    ليه كله نقد للعويران ! بالعكس سعيد عايش حياته ومنفتح ع الجميع ، رجل خدم المنتخب ونال شهره كبيره بسبب الهدف ومضى في حياته

  • 8
    مفتاح

    هذول جيلنا جيل الوناسة وجيل الصدق والاخلاص والمراجل والاخوة الصادقة مو مثل الجيل الناعم المتواجد حاليا 🤫

  • 7
    حمدا

    يقول المثل / كل في عقله راضي
    لااله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين

  • 6
    نوخذه

    سعيد العويران أخذ أكبر من حجمه ومستوى تفكيره 👟 لايتعدا 🍻 👱

  • 5
    المحلل النفسي بدون شهاده

    ازعجنا بهدفه . كانت ايام 240L ايام مافيه تحليل

  • 4
    المحلل النفسي بدون شهاده

    العويران يبحث عن اثبات وجود مهزوز الشخصيه و يريد الشر بطريقه مثيره مايعرف كيف يبدا ويريد ان يبعد عنه اشياء مزعجته و بداخله حقد على الكل وطاقه غير سويه .

  • 3
    فهد الماطر

    الله يذكرهم بالخير

  • 2
    🕊ببووححمموودد

    🤣🤣🤣

  • 1
    التقدم الحضاري

    ياناس ياهووو فكونا من المراهق الدب
    صاير دمه خفيف وهو ثقيل وزن
    للاسف عبدالجواد انسان متعلم وثقافي وهذا نشب فيه