رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : جندي من الحد الجنوبي ومعلم ينقذان باكستانيين جرفهما السيل في تنومة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تمكن مواطنان من محافظة تنومة أحدهما جندي من جنود الوطن على الحد الجنوبي والآخر معلم في إحدى مدارس تنومة.. من إنقاذ عاملين من الجنسية الباكستانية بعد أن جرفت السيول مركبتهم بوادي الدهناء جنوب المحافظة.
وفي تفاصيل الحادث كما رواها المواطن عبدالله بن ردعان الشهري وفقاً لموقع المناطق , وهو أحد المرابطين على الحد الجنوبي, والذي يقضي إجازة قصيرة مع أهله قبل العودة للحد الجنوبي, أنه كان بالقرب من موقع الحادثة عندما طلب منه المواطن عبدالرحمن بن علي بن محفش الشهري المساعدة حيث شاهدا مركبة العاملين تجترفها السيول بالقرب من منزل المواطن عبدالرحمن الشهري الواقع على مشارف وادي الدهناء جنوب محافظة تنومة التابعة لمنطقة عسير عصر هذا اليوم الثلاثاء 12/7/1437 هـ، وقاما بإنقاذ العاملان من مياه السيل بإستخدام الحبال بعد أن جرفتهم السيول قرابة 200 متر من ضفة الوادي.
بعد ذلك قام المواطن عبدالرحمن الشهري بفتح منزله وإدخال العاملين لتغيير ملابسهم حتى تم تسليمهم للفرق الخاصة بالدفاع المدني لمعاينة أضرار الحادثة ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتجي هذه المبادرة الإنسانية والشجاعة امتدادا لما يقوم به ابناء هذا الوطن تجاه من يحتاج المساعدة سواء كان مواطن أو من الوافدين , في حين طالب عدد من المتواجدين قرب موقع الحادثة الجهات الرسمية بتكريمهما على شجاعتهم وعملهم الإنساني .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up