بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ”فتى البيضة”

بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ”فتى البيضة”

صحيفة المرصد- سكاي نيوز : حصل الفتى الأسترالي الذي رشق سيناتورا أستراليّا من اليمين المتطرف ببيضة، على مكافأة جديدة، وسط إعجاب عالمي بما قام به في حضرة سياسي حاول أن يبرر هجوم المسجدين في نيوزيلندا.

وبحسب ما نقل موقع “مشابل”، فإن ويل كونولي الذي صار يلقب بـ”فتى البيضة”، 17 عاما، نال تذاكر دخول مجانية إلى مهرجانات فنية أعلنت فتح أبوابها له مدى الحياة.

وأعلن مهرجان “رولنيغ لاود” الموسيقي بمدينة ميامي الأميركية، وهو أكبر مهرجان “هيب هوب” في العالم؛ (أعلن) منح تذاكر دائمة للفتى الشجاع.

وفي المنحى ذاته، أعلنت مجموعات موسيقية أخرى مثل “ذا إيميتي أفليكشن” و”فيولنت سوهو” تقديم دعوة مفتوحة للنجم الصغير حتى يحضر الأنشطة الفنية.

وأضحى فتى البيضة يتمتع بشعبية جارفة في منصات التواصل الاجتماعي بالعالم بعدما كسر بيضة على رأس السيناتور العنصري، فرايزر أنينغ بعد أن أدلى بتصريح مستفز قال فيه إن “السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزيلندا هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها”.

في غضون تزايد عدد متابعي الفتى على إنستغرام ليصل إلى 400 ألف، فيما تجاوزت التبرعات المالية لصالحه 40 ألف دولار في غضون يومين.

التعليقات مغلقة.

139 تعليق

  • 139
    حسبي الله ونعم الوكيل

    وقليل ماهم الرجال عندما يبدع الفتى ويواجه بشجاعة وشهامة الرجال موقف بسيط شهره وإرتقى به وميزه عن باقي الذكور لك من جميع مسلمي العالم تحية إحترام وتقدير

  • 138
    سحلب

    ودي بكرتون بيض

  • 137
    غير معروف

    من حظ الحقباني يفقع ترنجه على راس قلم الحقيقة.. له مني كيسة صامولي كل يوم..

  • 136
    ابوعلي

    تعلموا من الغرب تسويق جميل لانفسهم والمبادئ اتي يدعون لها وان كانوا في الحقيقه ليسوا مطبقين لها مائه بالمئه لكن تلميع جميل وعمل اعلامي ممنهج ومدروس اما نحن واعلامنا مجرد ببغاوات وعمل فوضوي وتخبط

  • 135
    عابور سبيل

    وش السالفة ؟

  • 134
    زائر

    ترى كم واحد يحتاج الى بيضة على راسه

  • 133
    غير معروف

    الدعوات التي جاءته من الأمريكيين لأحتوائه وإبعاده عن تأثير المسلمين عليه لمعرفتهم أنه سوف يدخل الإسلام سريعاً وين المؤسسات ورجال الأعمال الخيرين لدينا ما يحتوون هذه البطل

  • 132
    غير معروف

    الحقباني آسف جدآ والله يشفيك فربمالديك اسباب قويه تعيقك عن الكتابه بطريقه سليمه

  • 131
    غير معروف

    ياخي استحوا قدموا شي لبلدكم بدل القيل والفال ذا محشش وذا ماكل حبوب وذا سكران وعاملين فيها ناصحين

  • 130
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 129
    غير معروف

    سيكتب التاريخ انكم فاشلين القيل والقال فلان سوا فلان صنع انت اخواني انت شيعي انت ليبريالي يتبع

  • 128
    ***

    يافاشلين

  • 127
    غير معروف

    رد واح ع الرافضين للتسامح بين الاديان شوفوا الفرق بينهم وبينكم

  • 126
    غير معروف

    انشهد انكم خراطين شباب فاشل متسدحين وتاركين البلدللاجنبي قوموا قامت جلودكم ياخنازير

  • 125
    غير معروف

    متى نستطيع نقول للمسؤل الفاسدامام الناس عندنا

  • 124
    الحقباني

    علم الي_ 60 غيرمعروف _ للسان يخرج زين وشين اقول الله يهدك الحقباني ياهو عايش في كهف اوغابه اوزريبه حيوانات بصحبة اسم /لايمكن عايشين في مجتمعنا عوذبالله من شيطان الرجيم علم الله يجعلين من كظمين

  • 123
    root

    أعطوه يستحق فهو من المؤلفه قلوبهم.

  • premium medal
    122
    الرحااال

    فتى ولا عن مليون متشدد يصارخ 💚

  • 121
    غريب

    يستاهل ذيبان

  • 120
    بگــ ــر

    ت 112 إبراهيمـ
    الجاهل الآخر سفيه وغبي لحد الثماله
    وما افكر ان اتناقش معه من شدة غبائه
    طبعا لايقل غباء من الجاهل الشايب العايب ولكن ان تصل بأن يحرف بالقرآن هنا نقول له قف وكف

  • 119
    بگــ ــر

    ت 105 بــ☆ــــــد
    صحيح الروايات لحست عقولهم لحس
    لك ان تتخيل أطفال أبرياء يسمعون مثل
    رواية العصفور عندما كان اسمه فور
    ورواية ان الارنب من الحشرات
    وغيره من الرويات الخيالية فطبيعي يصبح عنده خلل

  • 118
    بتال

    يستاهل 100 مليون دولار
    انشهد انه رجال
    لم يرضى بالكذب واتهام المسلمين بما ليس فيهم

  • 117
    غير معروف

    يستاهل كفو والله هذا الشاب .. وهو أطلق مليون مره من بعض المتخاذلين والجبناء الذين حتى لم يتجرأوا على ذكر كلمة إرهابي على المجرم القاتل

  • 116
    غير معروف

    The end في عينك ياحربايه ياعجوزة طهران الشمطاء هههههههههههههه

  • 115
    منصور

    112 إبراهيمـ
    الجاهل الاخر لحاله تحووووفه حتى الحمير احتارت منه 😂

  • 114
    بدران

    ***صار يحكي انقليزي يارقاله يقولThe end😂😂

    مهوب سهل هالشايب 🤣🤣

  • 113
    غير معروف

    المنافقون عندنا يربطون بين هذه الجريمة النكراء العنصرية بما يسمونه الإرهاب الإسلامي بينما هذا الشاب نفي الإرهاب عن المسلمين.

  • 112
    إبراهيمـ

    101 بگــ ــر // والسواد الأعظم في الجاهل الآخر في (ت94 أسم طهران) يقول له أبشر تم ‼‼ والله مايدري هي شارقة ولا غاربة ، ويهري وهو لايدري .. مجرد بوق سامج
    .
    قاتل الله الجهل واهله

  • premium medal
    111
    الرحااال

    المتشددين يتساقطون ك الحشرات ع اسقف المجاري..رائحتهم نتنه لاشبهم بتلك الروائح الا الشياطين اتباعهم..ليس لهم الآن اي موقع في ديارنا النظيفه..ف اسكناهم مساكنهم..لن ينفعهم صراخهم ولا نباحهم..لقد سحقناهم تحت اقدامنا بجزماتنا ثم رميناها معهم..الزمن تغير ولم يستوعبوا ان الزمن الحجري مثل عقولهم انتهى و ولى ولن يعود..The end 💚

  • 110
    حاشر عملاء المجوس في زاوية

    107 الرحااال : لاتحرف بالقرآن

  • 109
    ربہسہ

    والله الشباب قاعدين للمجوسي قعده مايخلونه ينفس حتى يبي يحرف بالقران ولكن هيهااات وهيهاات
    بارك الله فيكم وجزاكم الله خير

  • premium medal
    108
    الرحااال

    ت 106 بيتكم..ولا خلصت منهم 💚

  • premium medal
    107
    الرحااال

    فتى لايعرف التشدد ولا المتشددين..لايعرف الصراخ بالمكرفونات..لا يعرف اللعن والتخويف..فتى عن مليون متشدد كرشته متر قدام 💚

  • 106
    اربعيني مشعرجاد

    ابحث عن ليبرالي متحرر عنده مكان 😉😋

  • 105
    بــ☆ــــــد

    رد 101 بگــ ــر / وش يعرفهم بالقرآن وهم كل شغلهم روايات لا سند لها وهذا الكاهل ضحية من ضحاياهم المسكين
    حتى النباتات والبطيخ ادخلوها في خزعبلاتهم موالي وغير موالي
    الحمد لله على نعمة العقل والدين

  • 104
    ............

    اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيريه الكافره والاكراد الملاحده والمنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية والاغبياء والجهله فأنهم اسباب انحدار وذل أمتنا

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    بطل هذا الولد
    ان شاء الله يهديه ويدخل الإسلام ويصبح داعية كبير في بلاده

  • 101
    بگــ ــر

    ت 89 _ الرحااال
    صم بكم عمي فعم لايفقهون.👉 محرف
    صم بكم عمي فهم لا يعقلون 👉 غير محرف
    .
    إذا كنت لاتجيد قراءة القرآن لاتأتي بكلام من راسك وتحرف.. اتق الله هذا القرآن وليس كتاب الكافي او بحار الأنوار

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    ت ٩٤ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ أجب نحن في نقاش المايك إليك 🎤🎤🎤 أجب بدون هرووب لاحظوا ياجمهور المرصد تعليق اسم ٧١ قال أبشر أبجاوبك وهرب من الإجابة الله المستعان وحاول الرحال أن ينقذ اسم من الورطة وقال رحال لاسم لاتجاوب وكأن اسم العوامي يريد الجواب 😂😂😂 وقال اسم العوامي لرحال أبشر تم لن أجاوب على السؤال يعني سؤالي 😂😂😂

  • 98
    hima

    بارك الله لهم في عدالتهم وانسانيتهم وحريتهم,الغرب.

  • 97
    سلطان

    تعليق مخالف

  • premium medal
    96
    الرحااال

    كفو ياذيب 💚

  • premium medal
    95
    الرحااال

    تسلم ياذيب 💚

  • premium medal
    94

    89.الرحااال. يا أسم..لاجاوب ….والله لا ينفع مع هذي الاشكال الا ان تسفهه..كرم نفسك من الردود عليه..و انت براحتك// عز الله انك صادق.. أبشر تم !!

  • premium medal
    93

    86. انصحكم لااحديقرب اسم اليومين ذي اسهااال شديد// طيب أنتبه لايجيك شئ 🤣🤣🤣

  • premium medal
    92
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 91
    فيحان راع البل

    بعد التحري والتدقيق في حساب الفتى تبين ان متابعيه في الإنستقرام لم يتجاوز عددهم 29400 متابع

  • 90
    سلطان👤

    الرحال /اسم /ابوفراس /عيب ئلي قاعديصير انتم ابناء وطن واحداذاماخاب ضني/يتبع

  • premium medal
    89
    الرحااال

    يا أسم..لاجاوب ع هذي الاشكال..صم بكم عمي فعم لايفقهون..والله لا ينفع مع هذي الاشكال الا ان تسفهه..كرم نفسك من الردود عليه..و انت براحتك مجرد رأي 💚

  • 88
    سلطان👤

    افاااا ياشباب لدرجه ذي ماتلاحظون ان الصحيفه ماهي بلكم بس عيب والله كلام بعض التعليقات للوحبنى للصحيفه لتركناها

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    ت ٨٤ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ أجب نحن في نقاش المايك إليك 🎤🎤🎤 أجب بدون هرووب لاحظوا ياجمهور المرصد تعليق اسم ٧١ قال أبشر أبجاوبك وهرب من الإجابة الله المستعان

  • 86
    غير معروف

    انصحكم لااحديقرب اسم اليومين ذي اسهااال شديد🤒😷🤕

  • premium medal
    85
    أبو فراس

    ت ٨٠ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ أجب نحن في نقاش المايك إليك 🎤🎤🎤 أجب بدون هرووب

  • premium medal
    84

    72.أىوفراس. لاحظوا كيف هرب اسم العوامي من سؤالي 👆 لايستطيع// والله لاهروب ولا شئ يالخونجي المارق.. فقط أنتظر ترد علي بعجزك عن الدليل!!

  • premium medal
    83

    72.أىوفراس. لاحظوا كيف هرب اسم العوامي من سؤالي 👆 لايستطيع// والله لاهروب ولا شئ يالخونجي المارق.. فقط أنتظر ترد علي بعجزك !!

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    81
    أبو فراس

    لا حظوا اسم قال في تعليق ٧١ أبشر أبجاوبك وعندما عجز عن الجواب كما في تعليق ٧٤ انظروا ماذا قال اسم ينقاقض نفسه

  • premium medal
    80

    75.الرحااال. الدخان يارفوسي مثل انفاسك بالضبط..عليك انت ان تجيب..فأنت اعلم بما انك تسهر الليالي وتنام العصاري 💚// لو سمحت يارحااال لاتغلط.. الفراس مايدخن لكنه يستخدم أشياء أخرى للسهر وصنف منتاز 🤣
    ن

  • premium medal
    79
    الرحااال

    يارفوسي..انت مجرد ورقه خبيثه سوف تحترق مع مرور الشهور والسنوات..مجرد تابع طفل مراهق..لاتعلم في امور الدين الا العباية اليهوديه..حتى الاسواق لا تستطيع ان تحمي اهلك وتتراجف بمجرد مشاهدتك الى رجل..لأنك لست معتاد ع الاحتكاك بالرجال..فأصبحت لا رجل ولا امرأه..احتك بالرجال وتعلم معنى الرجوله..اشرف لك من مخالطة المتشددين الضعفاء المتسترين كالنساء 💚

  • 78
    غير معروف

    احسن شي في اسم انه يريوس يكخدم وقت الفزعه

  • premium medal
    77

    معاك ياسناتور أبوفراس وأنتظر ترد علي بما بين القوسين لتسمع الاجابة اللي تشفي غليلك (بدال منت ضايع) تنسخ كلام ماتفهمه وتحضر حلقات ودروس أيضا ماتفهمها.. أنا باعلمك ومجاني لله !!

  • 76
    غير معروف

    الدخان الله يفكنا منه يجيب السرطان وامراض كثيره الله يصرفنا منه وخبيث كريه الرايحه رايحت الشيعي افضل منه

  • premium medal
    75
    الرحااال

    الدخان يارفوسي مثل انفاسك بالضبط..عليك انت ان تجيب..فأنت اعلم بما انك تسهر الليالي وتنام العصاري 💚

  • premium medal
    74

    66.أبو فراس. هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ لاتهرب من الإجابه// لا لا لاتخاف تراني معاك ولا راح أهرب من الاجابة.. بس قول (((يا أسم))) تراني عجزت عن الدليل الواضح والصريح والتصنيف الطبي له وأبشر

  • premium medal
    73
    الرحااال

    هذا الفتى..حطم مايقولونه المتشددين بأن الغرب والدول الأخرى لاتحبكم..هذا الفتى احيى الاماني التي رسخت في عقول وقلوب الذين لايعلمون شي عن تلك الدول..هذا الفتى تمنوا المتشددين ليس هو من قام بهذا العمل البطولي..هذا الفتى شجاع ولم يلبس ملابس نسائيه ليتخفى ولم يدخل الكهوف ولا الجحور 💚

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    ت ٦٥ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ أجب نحن في نقاش المايك إليك 🎤🎤🎤لاحظوا كيف هرب اسم العوامي من سؤالي 👆 لايستطيع الإجابة عليه لأنه وقع في الفخ 😂😂😂

  • premium medal
    71

    69.أبو فراس.ت ٦٥ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ أجب نحن في نقاش// اذا عجزت تثبت تحريم الدخان من الكتاب والسنة بدليل واضح صريح وتثبت أنه من المسكرات والمخدرات (وتقول أنك عجزت) أبشر بجاولك !

  • 70
    ابو ثامر

    السيناتور لا يريد المسليمن ان يأتوا الى استراليا مع ان استراليا وصلها المسلون قبل العالم الغربي حيث وصفوا استراليا بوجود حيوان الكنقر بحيوان يخرج من بطن امه ثم يعود اليه

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    ت ٦٥ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ أجب نحن في نقاش المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 68
    زائر من الكواكب

    يااااااعلي يااااااخميني يااااااقلم الحقيقه ياااااعباس ياااااااانار جهنم يااااااعذاب القبر

  • premium medal
    67

    63.شكوكو عبدالشكور// وانت فوقهم ياشكوكو ياقدع 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    ت ٦٤ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟ لاتهرب من الإجابة

  • premium medal
    65

    ثق تماما يالخونجي المروح ان مفتاحكم وقفلكم 🔐 عندي.. أعرف متى أشغلكم ومتى أقفلكم.. 👈هذا الناقص خخخخخخخخخ

  • premium medal
    64

    وجيب أبوفراس معاك ينقز بعدين ينسخها !!

  • 63
    شكوكو عبدالشكور

    اللتم الخايب على متعوس الرجاء قال استاذي

  • premium medal
    62

    الى تعليق60 للمره الثانية: تعرف تساوي اللي قلت لك عليه ؟؟؟

  • premium medal
    61

    59. اهاااااه الحين. عرفت صحة كلامهم عنك طيب طيب ابشر بسعدك يا*/ تعرف تنقز ؟؟؟

  • 60
    غير معروف

    الحقباني ياهو عايش في كهف اوغابه اوزريبه حيوانات بصحبة اسم /لايمكن عايشين في مجتمعنا

  • 59
    غير معروف

    اهاااااه الحين. عرفت صحة كلامهم عنك طيب طيب ابشر بسعدك ياامعه

  • 58
    غير معروف

    اسم //اهاااا ه الان ثبت صحة كلامهم عنك طيب طييب

  • 57
    غير معروف

    بارك الله فيك يابوفراس تنزل نفسك لواحد مايسوى هذا الاشكال ادعس وبس لا تتفاهم معهم احفاد العلقمي ماغير لعن وشتم وقذف وتكفير من يوم يصبح الى يمسي اترك عن الرخمة

  • premium medal
    56

    52.أبو فراس. ت ٥٠ اسم ماحكم شرب الدخان ؟// كيف يعني عجزت الإتيان بدليل أو نص صريح وواضح بتحريم أو تجريم الدخان أو تصنيفه للمسكرات أو المخدرات ولا كيف ؟؟؟

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    ت ٥٣ اسم هل الدخان من الطيبات أم من الخبائث ؟

  • premium medal
    54

    يعني ماتقدر تجيب (دليل واضح) من الكتاب والسنة أو حتى تستنبطه الا ماتلف وتدور وتحوم طيبات ومهلكات ومدري ايش ؟؟ طيب اثبت تصنيفه طبيا بالمخدرات وأنا معاك.. يالله ياعم !!

  • premium medal
    53

    طيبات..خبائث.. أضرار..نفس أمارة..جهاد نفس؟؟ مافهمنا شئ.. السؤال مرة ثانية: أنت طالب علم ومدرس وعالم صغير تقدر تعطينا دليل من القران الكريم أو السنه النبوية بتحريم صريح للدخان؟؟ أو تصنيف له من المخدرات

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    ت ٥٠ اسم ماحكم شرب الدخان ؟

  • 51
    Yahoh

    من أين أتى بالبيضة 🤔

  • premium medal
    50

    👈أنت أكتب بس وماعليك منهم أنا باتولجهم واوريك فيهم وان (حبيت تنورني) بالمراح تعليم ووناسة ونفاهة ووساعة صدر الله يحييك كل يوم موجود انت ومن يعز عليك.. علم !!

  • premium medal
    49

    ياحقباني… انت ((فاكهة المرصد)) وزينتها وأتمنى أشوف تعليقاتك كل يوم وكل شوي وبالاستمرار بتتحسن عندك الكتابة وواضح صدق عزيمتك على هذا.. واللي مهو عاجبه ياكل ترا ب بيده ولا بالملاعق.. علم !!

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    فجميع أنواع التدخين ليست من الطيبات، بل كلها من الخبائث؛ لما فيها من الأضرار الكثيرة، فليست من الطيبات التي أباحها الله. فالواجب تركها، والحذر منها، وجهاد النفس في ذلك؛ لأن النفس أمارة بالسوء إلا من رحم الله، فينبغي للمؤمن: أن يجاهد نفسه في ترك ما يضره من هذه الخبائث وغيرها[1].العلامة ابن باز رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته

  • 47
    شكوكو عبدالشكور

    الولد هذا قد يكون سبب بعد الله لإسلامه واسلم الاخرين فلا تعلم ذالك الا الله سبحانه قادر ان يقول كن فيكون سبحانه

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    الجواب: حكم ذلك أنها من المحرمات؛ لما فيها من الخبث والأضرار الكثيرة، فالله سبحانه إنما أباح لعباده الطيبات وحرم عليهم الخبائث، كما قال جل وعلا لنبيه ﷺ: يَسْأَلُونَكَ مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ قُلْ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ [المائدة: 4] وقال سبحانه في وصف نبيه ﷺ: وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ [الأعراف: 157].

  • premium medal
    45

    تعليق36 أبوفراس… أنت شبخ ورجال كبير وطالب علم وأستاذ وعالم صغير جيب لنا دليل من الكتاب والسنة بتحريم الدخان (صراحة) ولا تقرير طبي أنه يصنف من المخدرات ؟؟ أظن مهو صعب عليك تبحث عن دليل أو تستنبطه ؟؟

  • 44
    الحقباني

    علم الي استاذي غالي + 39 اسم_ مشكور علي كلام طيب وليس مستغرب منك ان مستعد ان تبرع له الولد_الفتى الأسترالي_ بمن تمر الاخلاص مليكي وعمل حتفل كم حصل للمحمد عبد الذي لم يحضر جمهورله علم

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    54
    أسم
    ( عدد التعليقات 16,580 )
    فبراير 27, 2019 | 3:18 ص
    على كل حال يالخونجي المروح المارق.. بنغن ونرقص وندخن ولاتزعل ماحنا على اسلامكم ولا دينكم // 👉 اسم العوامي وشيخه قلم الحقيقة من عشاق التدخين الحمدلله أنهما ليسا من سلك التعليم 😂😂😂

  • premium medal
    42
    أبو فراس

    54
    أسم
    ( عدد التعليقات 16,580 )
    فبراير 27, 2019 | 3:18 ص
    على كل حال يالخونجي المروح المارق.. بنغن ونرقص وندخن ولاتزعل ماحنا على اسلامكم ولا دينكم // 👉😂😂😂

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    13 – قلم الحقيقه
    2019-02-04 21:04:30
    التدخين والمعسل مزاج له أوقاته الطيبة والحالمة والسعيدة.// 👉 كيف لو كان قلم الحقيقة معلما يطبق ويمارس التدخين علنا أمام الطلاب الصغار وممكن يوزع عليهم علب الدخان والله لايستغرب من قلم أي شيء 😂😂😂

  • premium medal
    40

    الى تعليق36 أبوفراس.. طيب كلامه صحيح ✔✔✔✔ ولا (هات الدليل)… انتهى!!

  • premium medal
    39

    33.الحقباني. علم _23 غيرمعروف _ اللهم اهدي الحقباني للأسلام للهم امين وعلمه الاملائ// ياولد.. ماعليك قسم انك أرجل منهم.. وعلى فكرة (كتاباتك واضحه) لكن البلا 👈منهم.. تحياتي لك وعلم !!

  • premium medal
    38
    أبو فراس

    16 – قلم الحقيقه 2019-02-04 21:15:26 خذ لك سيجارة وعدل مزاجك ولاعليك ولايهمك من أخونجي ولا صحونجي .// 👉 🚑🚑🚑🚑

  • 37
    الحقباني

    علم اسمك وتعرفيك في صحيفة _ غير معروف _ انت تقول ان الايعرفك بس ان عرفك وقدرك الانك انسان محترام تحض علي الخير علم

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    15 – قلم الحقيقه 2019-02-04 21:08:27 التدخين حلال شرعآ ولايحرمه غير الأخونجيين المتشددين // 👉 هيئة كبار العلماء عندنا في السعودية تقول محرم أما عندكم يا قلم إيران في إيران كل شيء مباح وحلال 😂😂😂😂

  • premium medal
    35

    24.ابو سعد.ومني طبق بيض فاسد على راس قلم الكذب وسرابيت ايران// طبق البيض على راسك وعلى راس كلاب الأخوان ومشايخهم ومرشدهم في السجون.. لا وخذ البشارة قريب بتسمع عنهم ((أخبار ن طيبة)).. جهز البشارة 🤔

  • 34
    غير معروف

    تعليق ٢ياالله ورناشطارتك ادغمه دعموك بهراوه

  • 33
    الحقباني

    علم _23 غيرمعروف _ اللهم اهدي الحقباني للأسلام للهم امين وعلمه الاملائي تحيه للصحيفة المرصد مشكور علي دعاءجزاك الله خير علم

  • premium medal
    32
    أبو فراس

    36 – قلم الحقيقه
    2019-02-11 00:16:35
    الموسيقى غذاء للروح تقربك من الله وتبعدك عن الشياطين من خلال التصالح مع نفسك ومع الآخرين ونشرالمحبة والتسامح بين الناس //👉😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    31

    ت5 الحقباني.. يقول وين المهايطية (عندنا) من رجال الأعمال ليش مايساعدوه ؟؟؟ وبس.. وين اللي انت منت فاهمه ياتعليق18.. ((أخوي الحقباني)) بيكتب على كيفه مهو مشكلته انكم ماتعرفون تقرون.. علم !!

  • 30
    حمد العتيبي

    اليبرالين انطبق عليهم المثل الي يقول لاهو من المعزاء ولا من الضان لاهم انحازو لليهود ولا للمسلمين

  • premium medal
    29

    17.الحقباني //شخص يستخف بكل المعلقين رغم توسلاتناله بلكف عن التعليق احترامآ للقراء// وماهي الإساءة التي وجهها لك ((الحقباني )) في تعليقه ؟؟؟ لو سمحت خلك بحالك وهو مايجيك !!

  • 28
    ابو ايوب

    اطلق علية لقب الفتى والبيضة الذهبية تصلح فلم او مسلسل

  • 27
    ابو ايوب

    المصيبة اذا كانت رسالة مشجعة التبرعات والمجانيات لتشجيع المراهقين لتعدي على المسؤولين لانة اصبح مثل المطلقة عندنا طلاقها مربح من شئون وحساب مواطن وجمعيات واسكان غير نفقة الاب لاولادة . ..

  • 26
    غير معروف

    اكيد من دعموه مو يهود اللي بأمريكا او يبون يذيع صيتهم ليكسبون

  • premium medal
    25
    أبو فراس

    25
    [??عنوووبة??]
    يونيو 10, 2016 | 12:52 م
    يارب اهد قلم الحقيقة واذا لن يهتدي فيارب خذه واكفينا شره لأنه يحارب سنة الرسول الثوب القصير والسواك وكل سني يعتبره عدو ويقول بإنه داعشي اخونجي

  • 24
    ابو سعد

    ومني طبق بيض فاسد على راس قلم الكذب وسرابيت ايران

  • 23
    غير معروف

    اللهم اهدي الحقباني للأسلام

  • 22
    غير معروف

    والله ياالشافعي لو تدري ما بقا احد في المرصد الا وانتقد قلم الحقيقه بس العتب علي المرصد

  • 21
    M-N

    اللهم اهدي قلبة للاسلام

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    48
    الشافعي
    مارس 13, 2019 | 8:33 م
    أرجوا من كل المعلقين التصدي وبقوه لقلم الحقيقه وكشف نواياه السيئة تجاه المملكه ومعرفة من جنده // 👉 جزى الله خيرا الشافعي وهو من محافظة البصرة عرف خطر قلم الحقيقة الإيراني على مملكتنا الغالية وأنه مجند من الخارج يجب مراقبته

  • 19
    شكوكو عبدالشكور

    الصبي ارجل من بعض اللبرالية***

  • 18
    غير معروف

    ياحقباني انالااعرفك ولااشخصن ونعم في كل القبايل بس احترمنا شوي انت وش تكتب

  • 17
    غير معروف

    الحقباني //شخص يستخف بكل المعلقين رغم توسلاتناله بلكف عن التعليق احترامآ للقراء ولكن للاسف مستمر دون مبالاه

  • 16
    أبو بِس

    اللهم أهده إلى الإسلام يا رب العالمين.

  • 15
    ابو سعد

    زين ياخنبوقه خلك رجال وارجم اخونجي ببيضه ولا انت شجاعتك في السب والنمامه والتخفي بمعرفات 😩

  • 14
    الجوف

    الي ادعموه مهرجانات وموسيقى وأجانب فقط والذي دافع عنهم وزعل لاجلهم وينهم؟! وسؤالي من المتبرعين له؟

  • 13
    غير معروف

    اقل حاجه ركبو شيله العرب يدعون الاسلام فقط ولو طلبت منهم حليمه قيمة عملية تجميل تسابقو على التبرع

  • 12
    غير معروف

    الورع طيب بس .

  • 11
    فهده

    مفروض المسلمين ما يقصروا معه

  • premium medal
    10
    برق _ الحرم

    (((((يستحق هذا الفتى المعتدل ….أسمى الجوائز والمكافأة هداية السلام المهيمن ))))

  • 9
    A.awad

    يستاهل هــذا الشــجـاع ….اللي مفروض العرب يتعلمو منه الشجاعه (( الـنـفاق )) عـكـس الـشجـاعه…. وقد نبّه الله سبحانه وتعالى ( إنّمَالْأَعَرَابُ أشَدُكُفْراًونِفَاق )……

  • 8
    شامه الى فريده شوقي

    الى 2 الاخونجي يموت في الفلوس لو يبغون منه ريال واحد مايدفع..شوفي شكله وتقتنعين عساه يشتري له علبة فازلين يدهن رجيلاته ذالشهب تبغينه يتبرع ههههههههه

  • 7
    غير معروف

    قلناها ونكررها الولدلعبها صح والدليل مصور نفسه

  • 6
    يستاهل ؟ وكم من فتى كسر بيضة على دعاة الأخونجية وروافضهم ؟

    المسلم الحق ؟ قوله الحق بالصدع في فضح فرق الضلال (( ببيض أو بقول ))

  • 5
    الحقباني

    علم اين رجال الاعمال السعودين الذين يحب المهياط يساعده في اي شي ان بحلف يخوف من شيطان الابيض نحون يخليجين نتبنهي نعمل كم يفعل ليش خوف علم

  • 4
    سرور الحارثي

    يستاهل كل خير والله يفتح قلبه للاسلام ورحم الله شهداء المسجد

  • 3
    يستاهل ؟ وكم من فتى كسر بيضة على دعاة الأخونجية وروافضهم ؟

    يساهل البطل ؟ وننتظر الابطال ليكسروا البيض على بقية أهل الضلال

  • 2
    فريدة شوقي

    كل الهدايا المقدمة له من اهل الفن حول العالم ولم نسمع داعية او اخونجي قدم شي له رغم دفاعه عن الاسلام

  • 1
    غير معروف

    ادعموه ياالربع ok