رئيس التحرير : مشعل العريفي

"جزائية الرياض" تقضي بتغريم إماراتي 600 ألف ريال.. ارتكب هذه الجريمة في المملكة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قضت المحكمة الجزائية في الرياض، بتغريم مستثمر إماراتي يقيم خارج المملكة مبلغ 600 ألف ريال، بعد ارتكابه جريمة التستر التجاري.
ارتكاب جريمة التستر التجاري
وشهَّرت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الخميس، بالمواطن الإماراتي عبد الله بن عباس محمد البلوكي، وإبراهيم بن عاشور شحاذة النمنم من جنسية فلسطينية، وغسان بن إبراهيم محمد السرخي من جنسية أردنية إثر صدور حكم قضائي بإدانتهم بارتكاب جريمة التستر التجاري.
وثبت تورط المستثمر في تمكين الوافدين من مزاولة نشاط تجاري غير مرخص لهم بممارسته أو الاستثمار فيه والعمل لحسابهم الخاص بشركته المختصة بتجارة الجملة والتجزئة في أجهزة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في مدينة الرياض.
تفاصيل الحكم
وتضمن الحكم القضائي، إغلاق المنشأة وتصفية نشاطها وإلغاء ترخيصها وشطب سجلها التجاري، وإبعاد المتستر عليهم عن المملكة وعدم السماح لهم بالعودة، والتشهير عبر نشر منطوق الحكم في صحيفة محلية على نفقة المخالفين.
وكانت الوزارة ضبطت أدلة مادية تؤكد تستر المستثمر الخليجي على الوافدين وتمكينهما من العمل لحسابهم الخاص عبر سجله التجاري وتصرفهما في إدارة وتسيير أعمال المنشأة تصرف المالك في حين يقيم المتستر خارج المملكة.

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up