رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

المارقوفوبيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

هذا الاصطلاح هو الأدق لوصف مرتكبي الإرهاب بأشكاله وصوره إذا ما أردنا بالفعل ان نسمي الأشياء بأسمائها الحقيقية ونُصوب أصابع الإتهام بالإتجاه الأرجح والصحيح .
فالجميع باستثناء ( المارقون ) اتفقوا بان الإرهاب بمعزل عن الأديان ولا صلة له بالأعراق واختلاف الحضارات والقوميات وغيرها من ( الديباجات ) التي نسجها هؤلاء المارقون أنفسهم وكرسوها.
ومن أسف انطلت بالفعل ولحُقب من الزمن لجهة الغرب تحديداً فـ ( إسلاموفوبيا ) التي دبجها ورسخها هؤلاء بتمويهات ( جهنمية ) لتبعد عنهم الشبهات والتكهنات وتُعبد الطريق كي يمارسوا إرهابهم الشنيع .
أما وقد انكشف الأمر وأزيل الغبش والتهويم إذ لم يعد خافياً بأن المارقين هم وراء الإرهاب لأسباب موضوعية لا تقبل الجدل بوصفهم لا يتورعون بفعل أي شيء وكل شيء فالمارق لمن لا يعرف و" باتفاق جميع لغات العالم وأعرافها " هو خارج إطار مفردات الإنسانية والأعراف وعاصٍ بإمعان لكل ما يمت بصلة للفضائل والأخلاق الحميدة ومتمرد على أبجديات القيم .
فماذا تبقى كي يُثنيه أو يردعه من إقتراف الفضائع بألوانها وتضاعيفها .. فلنتفق بان إي فعل إرهابي هو بدمغة المارقين إن أنظمة أو أحزاباً جماعات أو فرادا , وإن كان ثمة تسمية أو اصطلاحاً يشي بالتوجس والحذر ويُنبىء بالإرهاب فليكن لجهة المارقوفوبيا .

arrow up