رئيس التحرير : مشعل العريفي

خبير جوي: "بياع الخبل عباته" لم ينتهِ.. والـ24 ساعة القادمة ستشهد أمطارًا غزيرة وعودة للبرد على هذه المناطق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد الخبير الجوي، زياد الجهني، أن فترة "بياع الخبل عباته" لم تنتهِ بعد، وأن الـ24 ساعة المقبلة يتشهد أمطار ربيعية غزيرة وانخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة على عدد من مناطق المملكة.
وقال "الجهني": "لا تزال المنطقة تعيش في فترة (بياع الخبل عباته)، وسيكون هناك انخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة الأسبوع الحالي والذي يليه، بعدها تستقبل المنطقة منخفضات جوية ممطرة خلال ما تبقى من شهر مارس وإبريل".
أمطار غزيرة
وأوضح أن "الحالات تشمل أجزاءً من شمال شرق المملكة وجنوب القصيم ومنطقة الرياض والشرقية وأجزاءً من العاصمة المقدسة خلال الـ24 ساعة القادمة وتستمر حتى يوم الثلاثاء بمشيئة الله".
وأضاف "الجهني": "ذروة الغزارة فعليًا وأفضلية العناصر الجوية خلال الـ24 ساعة القادمة تتركز على أقصى شمال شرق المملكة باتجاه حفر الباطن والرياض والمنطقة الشرقية بمشيئة الله".
انخفاض الحرارة
وتوقع "الجهني" أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ من ليلة (الثلاثاء) وحتى نهاية الأسبوع حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة حول 6 درجات (الحدود الشمالية، الجوف، وأجزاء من منطقة تبوك وحائل وما حولها).
وتابع الخبير الجوي: ستصل الحرارة في القصيم والرياض وشمال شرق المملكة باتجاه حفر الباطن والمدينة حول 14 درجة، وتمتد بعدها نحو الشرقية والمنطقة الغربية وما حولها وتسجل درجات حول الـ 18 درجة.

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up