الفنانة المصرية ” شيرين” تخرج عن “صمتها” مجددا وتتهم الإعلام بتحريف كلامها!

الفنانة  المصرية ” شيرين” تخرج عن “صمتها” مجددا  وتتهم الإعلام بتحريف كلامها!

صحيفة المرصد- وكالات :خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لأول مرة عن “صمتها الإلكتروني” بعد تصريحاتها في البحرين والتي تعرضت بسببها إلى الوقف عن الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية.

ونشرت شيرين عبد الوهاب مساء أمس الأحد سلسلة من التغريدات على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، صبت فيها جام غضبها على وسائل الإعلام، قائلة إن كلامها قد تم تحريفه.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن قنوات من خارج مصر وصفتها بـ”المأجورة” أخذت كلامها وأخرجته عن سياقه تماما وحاولت أن تستغله ضد بلدها.

وشددت في السياق على أن مصر خط أحمر ومن المستحيل التفريق بينها وبين بلادها.

وتابعت بالقول إنها تريد أن توضح أن ما كُتب في الصحافة ونُسب لها غير صحيح بالمرة، طالبة من المتابعين التحقق من صحة كلامها في الفيديو الموجود، مبينة أنه مركب عن قصد.

وأفادت شيرين بأنها لم تقل “أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس”، بل إنها قالت أنا “هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني”، مشيرة إلى أن الفرق كبير بين الجملتين.

جدير بالذكر أن نقابة الموسيقيين قررت وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء اعتبارا من يوم الخميس 21 مارس وإحالتها للتحقيق.

وجاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

التعليقات مغلقة.

29 تعليق

  • 29
    غير معروف

    بعد مشاهدتي للمقطع اجل تستاهل السجن

  • premium medal
    28
    برق _ الحرم

    (((( أغلبوهم بالصوت …..أووولي مصر اللي بيتكلم فيها مابينسجش ))))

  • 27
    إياكِ أعني و إسمعي يا جاره

    لسانك حصانك
    إذا صنته صانك
    وإذا هنته هانك

    إياكِ أعني و إسمعي يا جاره

  • 26
    معروف

    خلاص روحي بوسي إيد السيسي ويسامحوكي.

  • 25
    احمد الحربي

    هههههههههههههههه
    طبعاً تبكي ! بينقطع عيشها وفين تلاقي خرفان بعدين هههههههههه

  • 24
    تش تش 🤗

    صحيح في مصر فيه تكميم أفواه من قبل العسكر كلامها عين الصواب .

  • 23
    ® Ranwy ®

    ياشيرين مشكلة اذا تبين تنصبين على اقوى منك نصب… تبيع البيض على سلاقة

  • 22
    Heba

    كان الله فى عونك ياشيرين

  • 21
    أسم

    وأشارت الفنانة المصرية إلى أن قنوات من خارج مصر وصفتها بـ”المأجورة” أخذت كلامها وأخرجته عن سياقه تماما// نفس ماقاله بردوقان عن تصريحات نوزيلندا 🤣🤣🤣🤣

  • 20
    Prokly

    ربما كلمت قالت لصاحبها دعني
    سبق انذرك هاني شاكر يوم قلتي في لبنان ده مية النيل بتجيب البلهريسيا

  • 19
    غير معروف

    لو ان كلامها مو صحيح ما وقفوها الا كلامها صحيح 100٪
    فيه بلطجية عقول وفكر زلفلي

  • 18
    hima

    الله ينصرك وويوفقك.

  • 17
    العنزي

    ياشيرين مافيه مخرج تبين ترقعينها عميتيها نفس الجمله ما فيه فرق يتسجن والا يسجنونك نفس الجمله عموما الله يرحمها كانت فنانه كويسه

  • 16
    بنت المملكة

    كاد المريب ان يقول خذوني👌انتي اكبر كذابة ومراوغة وتدعي الوطنية بس كلام اسمعي يابت شغل العبط والفتوات انتي وجوزك بطلي منو حتي جوزك لازم يتأدب عشان بيتحداالقانون وعامل اسد عندك قطيعة👎

  • 15
    بالعقــــــــــــــــــــل

    طيب بطلي طوالة اللســــــــــــــــان !

  • 14
    سعدوم

    يقول المثل طقعة ….. ولاطقعة الفم

  • 13
    الملز

    إطمئني من يعمل في الوسط الفني و الرياضي فهو في مأمن حتى ولو غلط المهم الضريبه يدفعها

  • 12
    كجمغلو

    كلامك واضح وفيه تهجم على مصر والكل سمع كلامك والمقصد منه …….. تستاهلي ما جاك

  • 11
    ريما..🏝

    على طاري الولاده للمشهورات مدري ليه يهربن لدول الغرب ويلدن!!!

  • 10
    ريما..🏝

    الخوف ان يطلع المشهور واللي مو مشهور يقبع بالسجون لذلك كل من تثبت تهمته يجب ان يعاقب ليكون له درس ولغيره

  • 9
    ريما..🏝

    وماهو الكلام اللي راح تقولينه وبمصر تنسجني بسببه وهل قلتي الكلام اللي خايفه ان إذا قلتيه تنسجني ام فقط بس تبين يذيع صيتك!!!؟

  • 8
    ريما..🏝

    آه قصدك تقصدين فقط نفسك لكن مهما كان ماله داعي قوله وايضا بخارج وطنك ايضا ماراح يسجنونك عندما تقولين رايك إلا إذا فيه إساءه اواتهام وتجاوز الخطوط

  • 7
    غير معروف

    اشتغلي رقاصه كله زي بعضه هههخهه

  • 6
    ام شوشة منفوشة

    تعليق مخالف

  • 5
    ابو سعد

    اسوء وابخل فنانين بالعالم العرب يكسبون الملايين ولا يخدمون مجتمعهم

  • 4
    غير معروف

    الي اعرف ان ابوها فلبيني ومصر عطتها الجنسيه وعزتها، يكفي تبجحها بقصه شعرها وتكلفته ، شايفه حالها

  • 3
    ابو سعد

    غنت شيرين لمصر ماشربتش من نيلها وولدت ابنها بامريكا لاجل الجنسية

  • 2
    محمد العلي

    وفعلا طلع كلامها صحيح ,,وسيتم محاسبتها وسجنها ,,المفروض موب على كل شيء ينسجن الواحد وبهالبساطة

  • 1
    عمر

    لسانك حصانك ,, رب كلمة قالت لصاحبها دعني ,, منتي قدم الكلام لا تتكلمين ,, خاصة في هذا الزمن , هناك من يتصيد , وهناك من يستغل , وهناك من يفسر ويستثمر لصالحه بطرق خبيثه , وهناك من يعيد الكلام ليستفزك