رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: عارضة أزياء كويتية تنسحب من برنامج تلفزيوني على الهواء.. وتهاجم المذيعة: رداحة وتنقصها بدلة رقص!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انسحبت عارضة الأزياء الكويتية "فينيسيا"، المعروفة باسم ”أم ريان“، من برنامج ”كلام نواعم“ على الهواء مباشرة، معترضة على المذيعة التي انتقدت طريقتها في تبليغ ابنها وفاة جدته وتصوير ردة فعله.
انفعال أم ريان وقالت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام لأم ريان قائلة: ”هل الميت ليس له حرمة أو حق لتحزني عليه.. أمك التي ربتك كل هذه السنين تقومين بتصوير ابنك وانت تقولين له إنها ماتت“، الأمر الذي تسبب بانفعال أم ريان التي ردت عليها قائلة ”هي أمي اللي ماتت بتعرفيها؟ بتعرفي إحساسها تجاهي ايه؟.. إذا هتكملوا الحوار بهالطريقة وقفوا التصوير لو سمحتوا.. هذا كان كله ما في الإعداد“.
إنتي بيضة أنا سودة وأضافت أم ريان: ”إنتي غير عني إنتي بيضة أنا سودة.. إنتي قصيرة أنا طويلة.. إنتي حلوة أنا بشعة.. الله سبحانه وتعالي خلق الناس أجناس وألوان.. انتي غير عني.. ماتقوليش بقى أمك حية أو ميتة هي راضيه عني أو لا.. ايه هي راضية عني“، ثم انسبحت من البرنامج".
رداحة وتنقصها بدلة رقص وفي أول تعليق لها بعد انسحابها من البرنامج نشرت أم ريان، مقطع فيديو عبر حسابها ب ”سناب شات“ توضح فيه ما جرى خلال الحلقة، وعلقت قائلة: استمرت المذيعة طوال الحلقة تقول لى ألا تشعرين أنك نادمة، أليس ما قمت به خطأ، بلا بلا بلا بلا.. شو فيه؟، رأيتها مذيعة رداحة تنقصها بدلة رقص فقط حتى تكتمل الصورة“.
utm_source=ig_embed
 

arrow up