رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إقامة حفل زفاف له.. عريس "سجن الحائر" يكشف تفاصيل جديدة حول سبب سجنه ومدة عقوبته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف المواطن محمد النزيل بسجن الحائر والذي أقامت له رئاسة أمن الدولة حفل زفاف أول أمس (السبت)، عن سبب صدور حكما بسجنه 16 عاما، مبينًا أن ذلك كان على خلفية انضمامه لتنظيم القاعدة، والانخراط في القتال بأفغانستان.
استجاب لدعوات "الجهاد" ووفقا لـ"الوطن"، قال النزيل إنه أمضى 12 عاما ونصف من مدة حبسه، مشيرا إلى أنه عندما ذهب للقتال كان شابا صغيرا قليل العلم والتجربة، واستجاب لدعوات "الجهاد" حينها، بسبب ما كان يتعرض له المسلمون في أفغانستان.
المراجعات الشرعية وأكد أنه استفاد كثيرا من المراجعات الشرعية ونصائح العلماء والمشايخ التي حظي بها في الإصلاحية، وكان لها الفضل في فهم الأوضاع وإزالة الغشاوة. وقدم الشكر لحكومة خادم الحرمين التي استعادته من المعتقل الأمريكي في أفغانستان بعد أن قضى نحو 3 سنوات بسجن باجرام.
لم يتعرض بالمملكة لأي إهانات وأوضح أنه شعر بفارق كبير بين السجن في أفغانستان وبين المملكة في التعامل، حيث لم يتعرض بالمملكة لأي إهانات أو إساءات كالتي تعرض لها هناك. كما أعرب عن سعادته بليلة عرسه، ووجه الشكر لإدارة الإصلاحية التي رحبت بطلب إقامة الزواج، خاصة أنها تكلفت بكل شيء ورتبت الحفل وسهلت إجراءات حضور أقاربه.

arrow up