تطورات جديدة في واقعة سلب 34 ألف ريال من مواطن ورميه في الشارع بجدة

تطورات جديدة في واقعة سلب 34 ألف ريال من مواطن ورميه في الشارع بجدة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تمكَّنت شرطة جدة من القبض على المتهمين بسلب أموال أحد سالكي الطرق، ثم رميه بحي الخمرة في جدة.

ووثَّق مقطع فيديو متداول، قيام ثلاثة شباب في حي الخمرة بجدة باستغلال قاصدي الطريق، وسرقة ما يحملون من أموال؛ إذ يدعي سائق مركبة أنه يعمل على سيارته بالأجرة، ويركب معه اثنان آخران يدعيان أنهما راكبا أجرة متشاركان في المشوار.

وفور أن يركب قاصد المشوار ينهالون عليه بالضرب واللكم، ويسلبون ما لديه من مبالغ مالية، ويرمون به في جانب الطريق.

لكن هذه المرة تمكن أحد قائدي السيارات بالموقع تصوير الواقعة نفسها مع الرجل الذي ظهر في مقطع الفيديو، وسلبوه مبلغ 34 ألف ريال، ورموا به في الطريق، وفروا هاربين.

التعليقات مغلقة.

83 تعليق

  • 83
    عاشق وطنه

    من وين جاب ٣٤ الف ريال وهو بهذا العمر شكله صغير اكيد سارقها ومال البخيل ياكله العيار

  • 82
    أسم

    اللهم عليك بالروافض والشيعة الانجاس والمجوس عبدة النار وحزب اللات والنصيرين عليهم من الله ما يستحقون وهم أشد خطرا على اهل السنة من اليهود والنصارى اللهم احصهم عددا واقتلهم ولاتغادر منهم أحدا.

  • 81
    قلم الحقيقة

    اللهم عليك بالروافض والشيعة الانجاس والمجوس عبدة النار وحزب اللات والنصيرين عليهم من الله ما يستحقون وهم أشد خطرا على اهل السنة من اليهود والنصارى اللهم احصهم عددا واقتلهم ولاتغادر منهم أحدا دعاة الفس

  • premium medal
    80
    أبو فراس

    خرووووج مؤقت

  • premium medal
    79
    أبو فراس

    أجهزتنا الأمنية لكل مخرب وعابث بأمن الوطن والمواطن بالمرصاد جزاهم الله خيرا

  • premium medal
    78
    أبو فراس

    75
    أسم
    مارس 26, 2019 | 9:39 م
    71.حاشر المجوس في زاوية. وما جنسياتهم ؟ ولا لغز ؟// يكفي أن تعرف أنهم من جماعتك خوان المسلمين.. أما الجنسية فلا تهم !!// 👉 ما زال الخبيث اسم العوامي يصر على أن المجرمين من جماعة الإخوان لا الخبر ولا أجهزتنا الأمنية ذكرت ذلك باختصار اسم العوامي مجند من الخارج

  • premium medal
    77
    أبو فراس

    ت ٧٣ لاحظوا اسم العوامي عندما حشرته كيف غير الموضوع التقية والخداع والمكر يجري في دمه ولحمه وشحمه

  • premium medal
    76
    أبو فراس

    ت ٧١ تصحيح أجهزتنا

  • 75
    أسم

    71.حاشر المجوس في زاوية. وما جنسياتهم ؟ ولا لغز ؟// يكفي أن تعرف أنهم من جماعتك خوان المسلمين.. أما الجنسية فلا تهم !!

  • premium medal
    74
    أبو فراس

    70
    أسم
    مارس 26, 2019 | 9:34 م
    محد يعرف أفعال أخوانك المثليين قد ما أعرفهم يالخونجي.. هؤلاء مجرمين بالفطرة !! // 👉 يا إلهي اسم العوامي يصرح بأنه أعرف من أجهزتها الأمنية بطريق غير مباشر بجماعة الإخوان الإرهابية وكأننا نعيش في غابة نفس تصرفات حزب الشيطان

  • 73
    أسم

    تحتاج ((يابوفراس)) ان ترجع لمواضيع الكاتب الكويتي الدكتور الأصقه لتعرف أكثر عن اجرام أخوانك الوثنيين منذ أرطغرل باشا والى الأن.. رغم اني متأكد أنك اطلعت عليه مظبوط مظبوط خخخخخخخخ

  • 72
    حاشر المجوس في زاوية

    وما جنسياتهم ؟ ولا لغز ؟

  • premium medal
    71
    أبو فراس

    ت ٦٥ لاحظوا تعليق اسم العوامي الخطير يزعم أنه أعلم من أجهزتها الأمنية بانتماء هؤلاء المجرمين قسما بالله إنك متطفل على أجهزتها الأمنية ياخبيث

  • 70
    أسم

    محد يعرف أفعال أخوانك المثليين قد ما أعرفهم يالخونجي.. هؤلاء مجرمين بالفطرة !!

  • 69
    عماله سائبه

    المسلوب منه المال ** والحراميه يماني واثنين صوماليه

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    65
    أسم
    مارس 26, 2019 | 9:29 م
    44.أبوفراس. عندهم جميع السنة بدون استثناء دواعش أو إخوان// هذا الإجرام لايعمله الا أخوانك الوثنيين.. وأنا 👉 أعلم ذلك !!// 👉 لاحظوا الخبيث اسم العوامي يقول أنا أعلم ذلك يعني أنت أعرف من أجهزتها الأمنية التي لم تذكر ذلك ألم أقل من قبل هؤلاء خلايا إيرانية تبا وسحقا وتعسا لكم ياعملاء

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    27
    قلم الحقيقه
    مارس 26, 2019 | 8:16 م
    ** مؤكد اللصوص الحرامية المجرمين أخونجية ينتمون للدواعش والأخوان يجب ضرب أعناقهم بالسيف الأجرب وقطع رؤوسهم مع صلبهم يوم كامل في نفس المكان // 👉 قلم إيران المعذرة على الإحراج هل قلت هذا الكلام في شيخك الإرهابي نمر النمر أو في إرهابيي العوامية أو مجموعة النمر المايك إليك تفضل أجب 🎤🎤🎤

  • 66
    غير معروف

    الحل تطبيق حد السرقة وهي قطع يد السارق ، والله سوف يرتدع المجرمين وقطاعي الطرق

  • 65
    أسم

    44.أبوفراس. عندهم جميع السنة بدون استثناء دواعش أو إخوان// هذا الإجرام لايعمله الا أخوانك الوثنيين.. وأنا 👉 أعلم ذلك !!

  • 64
    غير معروف

    الريتز وما ادراك م الريتز انه كارلتون افضل مايمكن شفطه من 🤔🤭

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    باختصار شديد جدا لاحظوا أي حدث يحصل عندنا كيف يستغل العملاء اسم وقلم ورحال الحدث وينفخوا فيه ويكبروه ويعظموه وكأنه لايوجد جرائم في العالم إلا عندنا حسبي الله عليهم وبعد ذلك يحاولون جاهدين أن يصور للعالم أن مجتمعنا مجتمع الإخوان والدواعش يتطفلون على أجهزتنها الأمنية ويصدرون أحكاما من عندهم على المجرمين وكأننا نعيش في غابة بدون محاكم شرعية😠😠😠

  • 62
    عل الرتيز مباشرة لانهم مايلطشون شي بسيط

    يعني اذا فيه رسوم ** 🙄 كيف تقطع اليد

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    عل الرتيز مباشرة لانهم مايلطشون شي بسيط

    وشلون توفق بين قطع اليد **

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    27
    قلم الحقيقه
    مارس 26, 2019 | 8:16 م
    ** مؤكد اللصوص الحرامية المجرمين أخونجية ينتمون للدواعش والأخوان يجب ضرب أعناقهم بالسيف الأجرب وقطع رؤوسهم مع صلبهم يوم كامل في نفس المكان // 👉لاحظوا الخبيث الإيراني قلم كيف يتطفل على أجهزتها الأمنية التي لم تذكر أنهم من جماعة الإخوان لاحظوا الخبيث قلم يحكم على المجرمين ويصدر أحكاما وكأنه قاضي 😂😂😂

  • 58
    غير معروف

    كيف تطالب بقطع اليد ** عجب والله

  • 57
    رسوم عاليه **

    كيف يمشي الغبي بمبلغ وفي مدينه عصابات وليش ماخذ المبلغ ومن وين المبلغ ويركب معه ٣ مايعرفهم معقول هذا شكله مواطن رث ورجليه تصافق وحازم راسه **

  • 56
    خيالِ

    شرطة محافظة جدة ألقت القبض على شخص متورط في ارتكاب جريمة سطو. وأوضح أن المقبوض عليه وافد يحمل الجنسية اليمنية، وتورط مع شريكيه من الجنسية الأثيوبية في الاعتداء على مقيم سوداني والاستيلاء على أمواله با

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    39
    أسم
    مارس 26, 2019 | 8:45 م
    عز الله جابوهم الخونج الملاعين 👍👍// 👉 لاحظوا الخبيث اسم العوامي كيف يتطفل على أجهزتها الأمنية وأجهزتنا الأمنية لم تذكر عن المجرمين أنهم من جماعة الإخوان اسم العوامي يريد أن يصور للعالم أن مجتمعنا مجتمع الإخوان والدواعش حركات مكشوفة حركات شيطانية ماكرة تعلموها من شيخهم الإرهابي نمر النمر العميل الإيراني

  • 54
    الحمدلله

    الحمد لله وشكراً لرجال الامن

  • 53
    حسبي الله ونعم الوكيل

    قطاعين الطرق زادو ويجب الضرب علي أيديهم من حديد ان كانو غير سعوديون يجب طردهم هم وأهليهم أصبحنا نمشي في الشوارع برعب وان كانو سعوديون اقطعو أيديهم كما أمر الله فحسبي الله عليهم وبئس المصير

  • 52
    خيالِ

    تعليق مخالف

  • 51
    ابو سليمان

    تعليق رقم 9 ابو مالك لا تحصر الجريمه بفئة معينه او لون معين لنا عيون وشفنا عدة مقاطع
    سلب من جميع الوان البشر لاتكون عنصري خلك واقعي

  • 50
    خالد

    أمن وأمان

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    46
    قلم الحقيقه
    مارس 26, 2019 | 8:53 م
    أنت صليت يالأخونجي الأخواني ** ههههه // 👉 لاحظوا ماذا يقول لي عندما كشفته عميلا إيرانيا بامتياز 😂😂😂

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    والله نعمة من الله الذي تم كشف هؤلاء العملاء على حقيقتهم مدعو الوطنية والوطنية والوطن بريء منهم وهم قلم إيران واسم العوامي ورحال الإيراني طبعا هؤلاء بينهم قاسم مشرك كلهم شيخهم الهالك العميل نمر النمر

  • 47
    Proud to be

    عبو السجون واصرفوا عليهم أكل وشرب وعلاج وحقوق الكلاب كل يوم فوق روسكم ينبشون ..اقولكم اقطع يسد السارق وشوف ماهاد تشوف احد يتجراء

  • 46
    قلم الحقيقه

    أنت صليت يالأخونجي الأخواني ** ههههه

  • 45
    لماذا السكوت

    مفروض التشهير الجلد أمام الناس تطبيق عقوبات تعزيريه من حديد

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    39
    أسم
    مارس 26, 2019 | 8:45 م
    عز الله جابوهم الخونج الملاعين 👍👍// 👉 لاحظوا الخبيث كيف استغل الحدث وقال إنهم من جماعة الإخوان والخبر لم يذكر ذلك اسم وقلم ورحال عندهم جميع السنة بدون استثناء دواعش أو إخوان

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    قسما بالله هؤلاء خلايا إيرانية تعمل ضد الوطن اسم وقلم ورحال وجميع معرفاتهم وما أكثرها شلة فاسدة مفسدة

  • premium medal
    42
    أبو فراس

    ت ١ hima 👉 هذا يحقد على أهل السنة حقدا لايتصور فيه من الحقد لو وزع على أهل الأرض لكفاهم مرة يتظاهر بأنه مسيحي وأرسل تعليقا يقول فيه أنه مسيحي وأخذ يتكلم باللهجة اللبنانية 😂😂😂 هذا المعرف من سكان العوامية والآن أرسل لكم تعليقه الذي يقول فيه أنه من سكان العواميه وأتمنى عرضه 👈

  • 41
    قلم الحقيقه

    أخونجي كذوب للخلف در ههههه

  • 40
    قلم الحقيقه

    أخونجي كلب الأخوان * دوغان بعد أخذت مخالفة ثالثة روح صلي وتعال ههههههه

  • 39
    أسم

    عز الله جابوهم الخونج الملاعين 👍👍

  • 38
    ابو ايوب

    يقول المثل يكاشي بالزلق لاتامن الطيحة ..(الزلق وقت المطر تكون الارض طينية زلقة فهنا يحذرونة الايزلق او يطيح

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 36
    سلطان👤

    اذا المصور امرأه فانااعتذر واذا كان رجل نطالب ايقاع اشد العقوبات عليه لتواطئه مع المجرمين

  • 35
    غير معروف

    لماذا يتهرب جماهير النصر الهروب من الكاميرا ومقابله الصحفيين //لان اللغه بتفضحهم

  • 34
    غير معروف

    منذ متى وجوال ابو كاميرا في البلد

  • 33
    منبهر

    طيب وبعدين نبغي نتيجة هذا العمل المشين ايش
    نبغى العقاب الذي يستحقونه
    نبغي ذاكترتنا نظيفة من مشاهدة هذي الجرائم

  • 32
    غير معروف

    الجاليات وماادراك ماالجاليات كله بسبه نادي الجاليات مجلسينهم غصب عشان ناديهم

  • 31
    قلم الحقيقه

    الأخونجي كلب الأخوان وخليفته قرد دوغان صكوه بمخالفتين بعدها كتب الكذوب خروج للصلاة ههههه

  • 30
    سلطان👤

    اقبح من الحراميه المصور لدرجه وصل بناالحال وين النخوه وين الرجوله معقول التصويراهم من الفزعه والله عيب عيب

  • 29
    جاري التحديث

    نتمنى توقيع اقسى العقوبات بحقهم لتنتهي هذه المظاهر

  • 28
    قلم الحقيقه

    الأعمدة تتواجد بكثرة في مكان السرقة وبالقرب منها تكفي أعدادها لصلب الأخونجية الأخوان اللصوص المجرمين المفسدين في الأرض بعد ربطهم عليها ويوضع رأس كل واحد منهم بعد قطعه بين سيقانه ليصبحون عبرة للآخرين.

  • 27
    قلم الحقيقه

    ** مؤكد اللصوص الحرامية المجرمين أخونجية ينتمون للدواعش والأخوان يجب ضرب أعناقهم بالسيف الأجرب وقطع رؤوسهم مع صلبهم يوم كامل في نفس المكان خاصة أنه يتواجد بالقرب منه أعمدة يصلبون عليها.

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    خروووج للصلاة

  • premium medal
    25
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    24
    أبو فراس

    👈 hima 👉 هيما تقول لي لا يعتبر الخميني وحسن الشيطان من الإرهابيين لأنهم لم يفجروا ويقتلوا الناس 😂😂😂 آه يابطني من ؟ الذي قتل الحجيج في مكة ؟ من الذي أطلق الصواريخ على مكة والرياض ؟ حسبي الله عليك

  • 23
    عيصو

    اهم شي عقوية قويه تتناسب مع الجرم

  • 22
    العنزي

    المشكله إذا مسكوهم يحققون معهم وسين وجيم ويطول الموضوع وهذي جريمه كامله الأركان المفروض قصاص ع طول

  • premium medal
    21
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 20
    🔴تشرشر⚔

    هذا مؤشر خطير للسلب و الاعتداء و الاجرام وفعل الحرام لابد ان يأمن الإنسان في هذا البلد المبارك في شارع او بيته وأي مكان ويُضرب بيد من حديد على كل مجرم و مُعتدِ .

  • premium medal
    19
    أبو فراس

    259 – hima
    اشكرك من قلبي اخوي قلم الحقيقة واصل هجومك على المجرمين كلنا معك وكل موالي للحسين وعلي يدعي لك بالنصر برد قلوبنا برد الله قلبك كانو يشتمو شهداء القطيف والعواميه اليوم نار الخيانه ترتد عليه

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    214 hima قلم الحقيقه فديت روحك يابطل حماك الله بجاه الحسين وفاطمه الزهراء انت فخر شباب القطيف وفخر لكل شيعي اصيل واصل هجومك يابطل ودعس الدواعش جعل ماتقوم به بميزان حسناتك ورحمه الله على شيخك نمرباقر

  • premium medal
    17
    برق _ الحرم

    ((((حقيقة بتنا نسمع كثيرا عن جرائم السلب الصغيرة والكبرى …..لكن لم نسمع قط عن نشر وتطبيق الاحكام الرادعة الي يومنا هذا )))))

  • premium medal
    16
    أبو فراس

    2 – hima 2018-07-20 06:13:01 الحشيش يزرع بلبنان عشان يشترون سلاح لمحاربه الصهاينه المغتصبين وجب علينا الوقوف مع سماحه السيد اطال الله بعمره // 👉 يا هيما حسن الشيطان عدو لنا ولك

  • 15
    ام فراس

    غريبة المسلوب متلثم؟؟ ع العموم المصور لازم يحاسب

  • premium medal
    14
    برق _ الحرم

    ((((( نعمة_ الأمن … لاتقاس_ بثمن ….. الي عــــهد قريب ابواب المساكن في المملكة لاتحمل اقفال موصدة واناس تسير تحمل الاموال….. لانه لا أحد يجرؤا على الدخول عليها او نهبها يعلم ماينتظره)))

  • premium medal
    13
    أبو فراس

    ت ١ hima 👉 هذا عدو لنا ١- يعتبر الخميني إمامه ٢- نمرالنمر شيخه ٣- حسن الشيطان سيده ويطالب بالوقوف معه ويدعو الله له 😂 ٤- ينتظر المهدي الذي يقتل السنة ٥- يعتبر أرضنا وشعبنا دواعش ٦- يعتبر إرهابيي العوامية شهداء وإليكم الأدلة القاطعة التي تدل على صحة كلامي وأتمنى عرضها لامجاملة على حساب الوطن 👈

  • 12
    (...)

    هذه نتاج العمالة السائبه نجب عماله ومطاقها في الشوارع ونقُل له جبلي كل شهر مبلغ وقدرة المواطن ساعد في انتشار الجريمة

  • premium medal
    11
    برق _ الحرم

    ((((( عصابات السلب المنظمة تجدهم …حول البنوك ومعارض السيارات ومواقع الاسواق والحرجات ))))

  • 10
    (...)

    هذا*يحمل هذا المبلغ معه في السيارة ليش تفكر ان الوضع مثل ماقبل 15 سنه لاياولدي السرقة اصبحت ظاهره

  • 9
    ابومالك

    من بنى البشره السوداء التى يغلب على افرادها الطابع الاجرامي اذعاش مجاعة بافريقيا وتصدقوا عليه المسلمين اصبح مسالم واذ شبع وجاء هناء صار حرامي فهو اكلك اكلك!!

  • 8
    عبدالسلام..........?

    مادريتا………..?

  • 7
    غير معروف

    صارت شوارعنا تعج بمثل ها لحوادث طبيعي
    البطالة والفقر صارت وباء منتشر في المجتمع ويصعب التنبؤ بالسيطرة عليها

  • 6
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    مش سوداني

  • 5
    violety

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    أفارقه جاين البلد عشان يعملون اجرام ، سلب وترويع الاعدام والصلب لازم يكون العقاب

  • 3
    غير معروف

    طيب …لكن فين صور المقبوض عليهم!

  • 2
    يسمونها

    جريمة منظمة فيجب اقامة الحد الشرعي

  • 1
    hima

    طيب ممكن سؤال بسيط,ليش مايتم نشر صور واسماء وعقوبات المجرمين,عندنا,زي كل العالم؟