رئيس التحرير : مشعل العريفي

حملة لإهانة لجين عمران من خلال فيديو قديم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات: في حملة غريبة على الاعلامية لجين عمران، أعاد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها سبق ونشرته بنفسها عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، وتظهر فيه برفقة شقيقتها الفنانة أسيل خلال تناولهما للكبسة الخليجية.
الارز واللحم وتظهر في المقطع الاعلامية السعودية وهي تأكل الارز واللحم بأصابعها من الصينية بدلاً من الملاعق والصحون. بينما كانت أسيل تحاول التصرف بلباقة أمام الكاميرا، حيث وضعت الارز في الصحن وحملت الملعقة، لكن لجين عاجلتها بقولها: "ولا أحلى من كده.. بلا حضارة بلا بطيخ.. حلاوة الأكل كده.. باليد من البلاستيك علطول".
خلوا الصحن ينفعكوا.. لا أحد يكلمني بدورها، التزمت أسيل بنصيحة شقيقتها وأكلت بيدها من الطبق لترد شقيقتها بسخرية: "خلوا الصحن ينفعكوا.. لا أحد يكلمني".
الصائدين في الماء العكر ورغم أن المقطع قديم إلا ان الصائدين في الماء العكر أراد السخرية من عمران، علماً بأنها لم تقم بأي شيء خطأ بل تناولت الطعام بالطريقة الخليجية المعروفة في العالم.
وكانت لجين حاولت الرد على منتقديها والحملة التي تشن ضدها من خلال بعض العبارات والرسائل المباشرة عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" وكان آخرها رسالة قالت فيها: "الكلام الطيب والعبارات اللطيفة لا تكلفك شيئاً ومفعولها كالسحر. إذا لم تستطع أن تعيش التفاؤل والأمل وتمنحه لغيرك فلا تجبر من حولك أن يعيشوا إحباطاتك وتشاؤمك".

arrow up