طريقة جديدة لمنع الحمل عند النساء باستخدام الذهب!

طريقة جديدة لمنع الحمل عند النساء باستخدام الذهب!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: قد تتمكن النساء اللائي يبحثن عن طرق أنيقة لمنع الحمل من الحصول على وسائل لذلك، عبر الذهب والمجوهرات.

هرمونات منع الحمل
وذكر موقع “نيويورك بوست” أن باحثين من معهد جورجيا للتقنية طوروا طريقة لإفراز هرمونات منع الحمل من خلال دعامات توضع على الأقراط والساعات والخواتم. وقال الباحث الرئيس في الدراسة مارك براوزنيتز، في بيان صحفي: “هذه التقنية يمكن أن تمكن بعض النساء بشكل أكثر فعالية من منع الحمل”.

الجزء الخلفي من القرط أو خلف وجه الساعة
وتوضع لصقات منع الحمل على الجزء الذي يلامس الجلد من المجوهرات، مثل الجزء الخلفي من القرط أو خلف وجه الساعة – على غرار التكنولوجيا المستخدمة في لصقات النيكوتين للمدخنين الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين.

المجوهرات الدوائية
وقال الباحثون، الذين يطلقون اسم “المجوهرات الدوائية” على الدعامات الملاصقة للمجوهرات، إن الأشكال الشائعة من وسائل منع الحمل مثل الحبوب والواقيات الذكرية “فاشلة إلى حد كبير”.

تحديد النسل
ويأتي هذا التطور البحثي في إطار معركة علمية يخوضها علماء من أجل تحديد النسل. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نجحت التجارب التي أجريت على حبوب منع الحمل الذكورية في خفض إنتاج الحيوانات المنوية.

ونشر موقع نيويورك بوست يقول إن “هذا لا يعني أنه عليك ارتداء ساعتك على مدار 24 ساعة يوميا. بل 16 ساعة يوميا كافية للحفاظ على هرمونات منع الحمل”. وأشار الموقع إلى تعليق الباحثين على لاصقات القرط التي اختبرت على الفئران، بقولهم: “مقبولة بشكل جيد”.

التعليقات مغلقة.

8 تعليقات

  • 8
    غير معروف

    اللي ما تبغى تحمل لا تبخر غرفة النوم

  • 7
    غير معروف

    ذكرتوني بقصة الغطاس و مكمل الكراعين و الراس

  • 6
    غير معروف

    وذا الايام يوم غلي الذهب ولاعاد لبسه احد انقطع نسل البشر

  • 5
    غير معروف

    اقول لا احد يصدق ذا الخرابيط الذهب يساعد على الحمل والدليل امهاتنا من اول كانت يديهم ما تخلوا من الذهب وكل سنه بزر وذا الايام يوم

  • 4
    مواطنه

    في ابرة تمنع الحمل لمدة 15 سنه مانعينها عندنا وسامحين لابرة 3شهور الي تسبب اضرار واختلال هرموني بعكس ابو 15 سنه

  • 3
    مهنا

    فرصة عنوده بالخمسه

  • 2
    مطالع

    يوم صغار كنا نفكرهم بالون وهات يا نفخ الان صار المانع ذهب

  • 1
    ذيبان

    كويس جاك الفرج ياماضي انتي وخنبوقه
    علقوها في اذانيكم …