رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "علا الفارس" على حملة الهجوم ضدها: "شكرًا للدعاية المجانية".. وهذا موقفي من السعودية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : علقت الإعلامية الأردنية علا الفارس، اليوم الخميس، على حملة الهجوم ضدها بمواقع التواصل، إثر إعلان مشاركتها في مشاركتها في برنامج إعلامي، ومسلسل درامي، وبثهما عبر قنوات قطرية.
حاربوني لأجل هلا بالخميس
وقالت "الفارس" في سلسلة تغريدات على حسابها بموقع "تويتر": "حاربوني من أجل كلمة هلا بالخميس التي اعتبروها وكأنها نشيد وطني في وقت هي ظاهرة يرددها كل العرب لمغنٍ سوري".
وأضافت: "سنة كاملة من الإساءات بكل أشكالها دون توقف تناسى البعض ١٥ عامًا من الحب و الإخلاص والاحترام والعشرة وتفننوا في محاربتي بلا ذنب ومع ذلك التزمت الصمت".
دعاية مجانية
وتابعت "الفارس": "أما الآن وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما إنتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة أن تشتري وتعرض المحتوى".
وأشارت الإعلامية الأردنية، إلى أن "نفس الحسابات التي تمثل أصحابها تعود لبث الفتن مجددًا ودس السم بالعسل.. أولًا شكرًا لكم على الدعاية المجانية".
السعودية في قلبي
ونصحت "الفارس" هذه الحسابات، بقولها: "كفى بكائيات فوضعكم مثير للشفقة.. هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟ .. بالتأكيد لا".
وختمت الإعلامية الأردنية، بقولها: "لمن يدندن منذ عام محاولًا إقحامي بما تعانيه مواقع التواصل من تراشق ودونية.. السعودية بالأمس واليوم وغدًا تحظى بمكانة خاصة في قلبي".
https://www.instagram.com/p/BvjcLfQAifQ/
https://www.instagram.com/p/Bvhu6UqDBSA/
https://www.instagram.com/p/BuXA5cRAeAR/
https://www.instagram.com/p/Bvga5MCA24A//
https://www.instagram.com/p/BsVXMlgBSWM/
 

arrow up