رئيس التحرير : مشعل العريفي

موقوفة بقرار من وزير الصحة .. "طبيبة عربية" في جدة متورطة في أخطاء طبية واختلاسات مالية تحوّل شقتها لعيادة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أقدمت طبيبة مقيمة من جنسية عربية، على استغلال اسم المجمع الطبي الذي كانت تعمل فيه وتواصلت مع المرضى واستقبلت الحجوزات في منزلها رغم أنها موقوفة من وزير الصحة، إضافةً لتورطها في أخطاء طبية واختلاسات مالية.
حولت شقتها عيادة وبحسب "سبق"؛ فإن الطبيبة استغلت اسم المجمع الطبي الهاربة منه لصالحها الخاص رغم وجود إيقاف من وزير الصحة عليها، وكذلك صدور قرار بشطب الترخيص بقرار وزاري من وزير الصحة أيضًا، وقامت بمخالفة التعليمات والعمل من منزلها الخاص تحت اسم المجمع الهاربة منه.
كسب من شركات الأدوية ووفقًا لصاحب المجمع الطبي الذي تقدم ببلاغ للجهات الأمنية ضد الطبيبة الهاربة، فإنها استغلت وجودها في العيادة قبل أن تهرب، وكانت مواد طبية وأدوية بمبالغ زائدة عن احتياج عيادتها وذلك بهدف كسب المال من الشركات الموردة، وتحريض بعض الموظفين والممرضات بنقل الكفالة والهروب من المجمع.
غرامة مالية وأكد صاحب المجمع، أنه صدر بحقها غرامة مالية تقدر بـ 180 ألف ريال، ومخالفات على ارتكابها الأخطاء والتجاوزات في المهنة والتخصص من قِبل الشؤون الصحية، وعليها شكاوى فردية من المرضى، فيما لا تزال تمارس عملها من خلال منزلها وفي عيادات أخرى، مطالبًا الجهات المختصة بضرورة القبض عليها.

arrow up